ريبوك والنجمة كاردي بي تتعاونان للمرة الأولى وتطلقان مجموعة أحذية جديدة

Advertisements
Advertisements

أطلقت النجمة العالمية الشهيرة حملة جديدة  تحتفي بالتعبير عن الذات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 نوفمبر 2020 – يسرّ علامة ريبوك أن تعلن عن إطلاق أول مجموعة أحذية لها تعاونت فيها مع النجمة الأيقونية كاردي بي، وتحمل هذه المجموعة التي تم إطلاقها رسميًا في 13 نوفمبر رسالة إلهام للمرأة إذ تدفعها إلى التعبير عن الذات وإلى البقاء صادقة مع نفسها على الدوام.

Advertisements

وللاحتفاء بشراكتها مع ريبوك، أعادت كاردي تصميم حذاء Club C الشهير كي يكون أول مجموعة أحذية لها، وقد أعادت النجمة الأميركية تصميم هذا الحذاء بنسختين جديدتين هما Club C Cardi وCardi Coated Club C Double، وتجسّد أساليب التصميم المعاد تصوّرها التغيير الجذري في قواعد اللعبة بين ريبوك وكاردي، والتي تجمع بين الجرأة والابتكار من جهة وبين الواقعية من جهة أخرى، ما يقلب الموازين عندما يتعلق الأمر بتصميم حذاء رياضي.

وتجدر الإشارة إلى أن كاردي أدت دورًا كبيرًا في عملية تصميم الحذاء وتحديثه، وقد استوحت النسخة الجديدة من العالم الخيالي، مستمدة أفكارها من أحدث لحظات الموضة الأيقونية الخاصة بها. وقد انطلقت كاردي من شكل حذاء Club C الشهير وأضافت إليه تصاميم جريئة وشفافة فنقلته بالتالي إلى مستوى آخر. وقد راعت النسخة الجديدة من الحذاء تراث العلامة الأسطوري وتجسّد ذلك في التصميم الناعم والأنيق، فشكل Club C البسيط بشكل خاص وعلامة Reebok Classic بشكل عام استطاعا اجتياز اختبار الزمن على مدى السنوات الـ35 الماضية واستقطبا عددًا من التعاونات البارزة.

ولدعم إطلاق تعاونها الجديد مع ريبوك، سوف تطلّ كاردي في حملة جديدة بالكامل مع العلامة تحمل اسم
“B Unexplainable” فتحتفي من خلالها بتقدّمها على الصعيد الشخصي وبشغفها بالتصميم وبالمساواة. ومن خلال هذه الحملة، تسعى كل من ريبوك وكاردي إلى استكشاف توقعات المجتمع المرتبطة بالمرأة.

ويتوفر التصميمان، حذاء Club C Cardi (475 درهمًا إماراتيًا) وحذاء Cardi Coated Club C Double (399 درهمًا إماراتيًا) لكل من النساء والأطفال (الصغار والرضع)، علمًا أن الأحذية المخصصة للصغار هي نسخ طبق الأصل عن أحذية الكبار إنما بحجم أصغر وبأسعار معقولة، وسيتوفر التصميمان ابتداءً من 13 نوفمبر على موقع Namshi (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية) وعلى SNKR (الكويت).

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

Advertisements

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

 139 total views,  1 views today

Advertisements