عشر نصائح وأفكار لتنسيق أجمل إطلالات العباية

Advertisements
Advertisements

مقدمة من برسيل شامبو العباية

تطور رداء العباية من كونها ملابس تقليدية إلى أزياء عصرية وإطلالات مختلفة ومتنوعة. من العباية المغلقة إلى المفتوحة، والعباية بطراز الكيمونو الفريد والمكسوة، أو التي تأتي بقطعتين، وتصميم الفراشة وغيرها الكثير من الموديلات التي تلبّي جميع الأذواق والمناسبات، وبذلك أصبحت العبايات مثالاً للموضة الأنيقة والمحتشمة – مما جعل المزيد من النساء حول العالم يتبنّين العباية لراحتها ومظهرها الأنيق وسهولة ارتدائها. يمكن معرفة اختيار الإطلالة المناسبة للعباية بناءً على التصميم ونوعية القماش المستخدم.

Advertisements

بالنسبة لمصمّمة الأزياء أمل مراد، تعتبر أن أفضل تنسيق إطلالة للعباية المطرّزة هو اختيار إكسسوارات تتناسب مع ألوان التطريز نفسها في العباية. فيما يلي بعض النصائح العملية من مؤثرات الموضة والأزياء من جميع أنحاء المنطقة حول كيفية تنسيق أجمل إطلالة للعباية:

  1. أمل مراد: “العبايات الواسعة والفضفاضة رائجة جداً الآن. احرصي دائماً على اختيار عباءاتك بقياسين أكبر من مقاسك الفعلي”.
  2. أمل مراد: “اختاري العبايات ذات خامات وألوان متداخلة مع إضافة حقيبة يد للسهرة بلون مختلف، لإضفاء المزيد من الأناقة على إطلالتك المسائية”.
  3. تحرص مثايل على ارتداء ملابس بسيطة عند تنسيق إطلالة العباية الفاخرة عليها لمظهر غير مبالغ فيه.
  4. تعتمد دلال الدوب نوع الأحذية التي سترتديها حسب طول عبايتها وطرازها. كما توضّح الصورة، قامت بتنسيق عبايتها المطرّزة بزوج فاخر من الأحذية بكعب عالي.عشر نصائح وأفكار لتنسيق أجمل إطلالات العباية
  5. تفضّل حصّة الخطّآف العبايات المفتوحة من الأمام كإضافة مميزة على إطلالتها الأساسية مثل تنسيقها مع فستان طويل.
  6. تختار شهد الزهراني ظلال ألوان متشابهة لغطاء الرأس والأحذية التي تتناسب مع لون وطراز عبايتها.
  7. تعتمد فاطمة البلوشي مكياجاً بسيطاً عند ارتداء عباية برّاقة أو سوداء مع ألوان بسيطة مختلفة.
  8. تختار هبة صالح لون مختلف لحقيبة اليد مع العباية السوداء لإضافة جمالية ولون يميز إطلالتها الكاملة.
  9. تشارك فاطمة الأنصاري إطلالتها المفضلة بالعباية السوداء مع لمسات تطريز بسيطة لمظهر أنيق سريع وسهل الاعتماد.
  10. تعتمد منى الملا ارتداء الفساتين تحت العباية المفتوحة لإطلالة منسجمة ومريحة، مع إضافة تباين بسيط بين الألوان، لمظهر متكامل يضفي الشعور بالثقة، حيث الأناقة البسيطة والسهلة هي سيدة الموقف.
Advertisements

على السيدات اللواتي يرتدين العباية معرفة أن كل قماش يتطلب عناية خاصة إلى جانب تعلّم كيفية تنسيق أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة. وقد تم تصميم برسيل شامبو العباية 2 في 1 خصيصاً ليمنح العناية المتكاملة لكافة أنواع العبايات، من خلال تركيبته التي تضمن حماية اللون ونعومة القماش.

لمحة عن هنكل

تحظى شركة هنكل بحضور عالمي بارز عبر محفظة متوازنة ومتنوعة من المنتجات. وتحتل الشركة اليوم مكانة رائدة عبر وحدات أعمالها الثلاثة وذلك بفضل علاماتها التجارية القوية والتزامها بالابتكار والحلول التكنولوجية المتطورة. حيث تعد وحدة أعمال هنكل لتقنيات المواد اللاصقة من أكبر الشركات الرائدة عالمياً في سوق المواد اللاصقة وتغطي عملياتها جميع القطاعات في جميع أنحاء العالم. وفيما يخص منتجات الغسيل والعناية المنزلية والشخصية، تقدم هنكل مجموعة مميزة من المنتجات التي تحظى بشهرة وانتشار واسعين في العديد من الأسواق والفئات في جميع أنحاء العالم. وتفخر هنكل اليوم بأكثر من 140 عاماً من النجاح منذ تأسيسها في العام 1876. وقد سجلت الشركة في عام 2019 مبيعات بلغ قدرها أكثر من 20 مليار يورو، وبلغت أرباحها التشغيلية المعدلة 3.2 مليار يورو. وتوظف هنكل أكثر من 52000 ألف شخص على مستوى العالم، يمثلون فريقاً شديد التنوع توحده ثقافة راسخة وهدف مشترك هو تحقيق قيمة مستدامة، وقيم مشتركة. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاستدامة، حققت هنكل مراتب متقدمة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية، وهي مدرجة في بورصة داكس الألمانية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.henkel.com

 140 total views,  2 views today

Advertisements