for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ترتبط مينتال هيلس ستارتاب “مايندهاوس” مع مشاهير بوليوود

Advertisements
Advertisements

راهول بوس، كونكونا سين شارما وأمول باراشار لتقديم قصص النوم

أعلنت “مينتال هيلس ستارتاب مايندهاوس” اليوم عن أحدث عروضها – قصص النوم ، وهي عبارة مجموعة من الحكايات، مصممة للمساعدة في جعل وقت النوم بمثابة تجربة أكثر هدوءًا واسترخاءً.

Advertisements

تم تصميم كل قصة نوم مدتها 30 دقيقة بمستوى حيوي من التفاصيل الوصفية جنبًا إلى جنب مع الموسيقى المحيطة الهادئة والتعليقات الصوتية ذات المستوى العالمي لمساعدتك على الانجراف إلى أرض الأحلام بسهولة أكبر. ومن أجل بعث الحياة في هذه القصص، دخلت “مينتال هيلس ستارتاب مايندهاوس” في شراكة مع بعض الشخصيات البارزة من نجوم بوليوود، مع راهول بوس، وكونكونا سين شارما، وأمول باراشار، كلهم ​​يقدمّون مواهبهم الصوتية لهذه الروايات.

تشمل المجموعة مزيجًا صحيًا من الأنواع، بما في ذلك الحكايات الشعبية الكلاسيكية التي أعيد تصورها، وتصورات الطبيعة، وعدد قليل من قصص الخيال الأصلية؛ مما يمنح المستفيدين مجموعة واسعة ومتنوعة من الحكايات للاختيار من بينها. سيساعد عرض كونكونا سين شارما المهدئ لـ “مغامرة سويسرية” على نقلك إلى الجبال الغامضة الموجودة في الريف السويسري الرائع، كما يمكنك اختيار النوم على صوت الباريتون المهدئ لراهول بوس، وأنت تمشي بين الأشجار الباردة المظلمة، في “ليلة في الغابة”. إن كلّ قصة ستأخذك في رحلة جديدة وفريدة من نوعها، في الوقت الذي تسترشد فيه بقوة خيالك الخاص.ترتبط مينتال هيلس ستارتاب “مايندهاوس” مع مشاهير بوليوود

وقال المؤسس المشارك بوجا خانا: “يمكن لقصص النوم أن تكون بمثابة نقطة دخول رائعة وسهلة الوصول إلى التأمل”. “يمكنها مساعدة الناس على الشعور بالراحة والألفة من خلال أسلوب التمثيل المرئي، عن طريق إعداد قصة يسهل متابعتها؛ حيث يمكنهم بعد ذلك البناء على ذلك من خلال حضور جلسات أكثر تنظيمًا، حيث يبدأون تدريجيًا في خلق حالة روتينية من التأمل المنتظم”.

وقال راهول بوس: حرصت “مايندهاوس” على التأكيد على أهمية النوم الجيد، ويقدم التطبيق الرسمي بالفعل مجموعة من التأملات الموجهة والأدوات الأخرى لمساعدة المستفيدين على معالجة أنماط نومهم. وأضاف: “أنا كممثل ومخرج ورياضي أعيش الحياة بكامل الطاقة؛ فإنني أدرك أن النوم الجيد ليلاً هو الأساس الذي لا غنى عنه الذي يقوم عليه كل شيء. لذلك كان من دواعي سروري العمل على مشروع يدور حول الفنون – الخيال ، والإبداع، وسحر الكلمات – وحول قيمة النوم”.

وقالت كونكانا سين شارما: “إنه لمن المحفّز أن نرى شركة هندية ناشئة تسلّط الكثير من الضوء على أهمية النوم الجيد”. “إنه يشكل جزءًا كبيرًا من الحالة العقلية الصحية، لذا فإنه أمر جيد رؤية أنه يتم تزويد الأشخاص بأدوات وموارد مفيدة لمساعدتهم في الحصول على الراحة التي يحتاجون إليها للحصول على حياة صحية”.

كما علق الشريك المؤسس لـ “مينتال هيلس ستارتاب مايندهاوس” بانكاج شاداه على إطلاق هذه الميزة الجديدة.

وقال: “لقد أطلقنا هذا المشروع محمّلا بالكثير من طاقة الحب، وكان من دواعي سرورنا أن تتاح لنا فرصة العمل مع بعض الأشخاص المفضّلين لدينا في مجال الترفيه، الذين لديهم ميل طبيعي لسرد القصص بطريقة هادئة”. “يمكن للقصة التي تتم قراءتها بصوت مألوف أن تضيف كذلك عنصرًا إضافيًا من السهولة والراحة، عندما تحاول أن تخلد إلى النوم”.

وقال أمول باراشار: “إننا نعيش جميعًا حياة محمومة وتتسم بالتشتيت خلال هذه الأيام. ةشخصيًا، فإنني ونظرًا لحجم الازدحام في بعض جداول التصوير الخاصة بي، أدرك أن النوع المناسب والقدر اللازم من الراحة شديد الأهمية، وأنا أتأكد من أنني سأحصل على قسط كافٍ من النوم كل ليلة. “أنا متحمس حول فكرة احتمال مساعدة الناس على فعل الشيء نفسه من خلال هذه القصص”.

تتوفر قصص النوم من خلال تطبيق مايندهاوس الرسمي. يحصل المستخدمون الجدد على وصول مجاني غير محدود لجميع محتويات التطبيق، لمدة أسبوعين.

Advertisements

حول مايندهاوس:

مايندهاوس هي شركة للصحة العقلية قائمة على التأمل، ومقرها في جوروجارام، الهند. أسسها بانكاج شاداه، الشريك المؤسس لشركة زوماتو ورئيس موظفي زوماتو السابق بوجا خانا،

تهدف الشركة إلى توفير حلول الصحة العقلية القائمة على التأمل واليوجا للمستفيدين، مع تقنيات تساعد في مكافحة الإجهاد، وتحسين أنماط النوم، وزيادة التركيز وزيادة الإنتاجية الإجمالية.

تستضيف مايندهاوس جلسات تأمل موجهة مباشرة على تطبيق الهاتف الجوّال الخاص بها يقدمها مدربون على مستوى عال من الكفاءة التدريبية. كما أنها توفر دروسًا في اليوجا، بالإضافة إلى دليل إرشادي للمحتوى الصوتي المسجل مسبقًا والذي يمكن الوصول إليه في أي وقت.

Advertisements