for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

5 أفكار مثالية لهدايا مميزة تزيد روعة الاحتفال بعيد ديوالي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2020: مع اقتراب موعد عيد ديوالي Diwali أو ما يعرف بـ “عيد الأنوار”، فإنك ستكون على موعد مع استراحة قصيرة لكسر الروتين. فعيد ديوالي هو الوقت المناسب للعائلة لإعداد الحلويات والأنوار الجميلة، والتصاميم والزخارف الرائعة. وبالطبع الهدايا! ومع بدء الاستعدادات تبدأ فعلاً التوقعات. وعمليات تزيين المنزل، وشراء الهدايا، وإعداد الحلوى اللذيذة.

قد يبدو شراء هدايا عيد ديوالي لجميع أفراد الأسرة مهمة شاقة، لكن خبراء ماكس موجودون هنا لمنحك العديد من الخيارات ذات القيمة الرائعة، حتى تتمكن من إنهاء التسوق في ديوالي بسرعة وسلاسة، والعودة إلى قضاء الوقت مع أحبائك.

Advertisements
  1. اختاري حقيبة يد كلاتش جميلة مزينة لإضافة القليل من التألق إلى حياة أي امرأة. تتميّز حقيبة اليد ذات التفاصيل اللامعة، والمزودة بمقبض معدني للإغلاق (55 درهماً إماراتياً) بجاذبية أكثر كلاسيكية وتتناسب مع كل شيء بسهولة.5 أفكار مثالية لهدايا مميزة تزيد روعة الاحتفال بعيد ديوالي
  2. طقم مكياج IKSU، المتوفرة حصرياً في ماكس، يتميّز بمجموعة كاملة للوجه والعينين والشفتين والأظافر. وتهدف مجموعة الظلال الحيوية بألوان محايدة لتمكين المستهلكين من أن يكونوا على طبيعتهم، وإلى إلهام هواة الجمال للتعبير عن أنفسهم بطرق متنوعة. مع أسعار تتراوح بين (9 و29 درهماً إماراتياً)، تكمن القيمة في طقم IKSU لتميّزه باختيار ديناميكي مفعم بالحيوية يوفر مجموعة متنوعة من الأشكال والأفكار والألوان التي تواكب متطلبات الحياة.
  3. مجموعة هدايا (آر بي إل) الرياضية (29 درهماً إماراتياً) هي الاختيار المثالي للرجال بمختلف الأساليب والأذواق. تشتمل المجموعة على سائل استحمام وعطر برائحة مبهجة تناسب أجواء الاحتفالات.
  4. للصغار، مجموعة الهدايا المكونة من سبع قطع (80 درهماً إماراتياً) هي الخيار الأمثل لتقديمها للآباء الجدد. تتوفر هذه المجموعة باللونين الأزرق والوردي، وتعرض ألواناً منعشة ومشرقة ومطبوعات لطيفة. كل قطعة مصممة بعناية من قطن طبيعي ناعم وخالية من الألياف والآثار الضارة للمبيدات الحشرية لتوفير أقصى درجات الراحة للطفل في جميع الأوقات.
  5. تزيين المنزل بأضواء رائعة، ومصابيح، وزخارف، وشموع، استعداداً لعيد ديوالي. صُممت مجموعة حاملات الشموع الذهبية (25 درهماً إماراتياً) لتشبه النجوم، وهي مثالية للدخول في موسم الأعياد. يمكن عرضها معاً أو بشكل منفصل. أو لماذا لا تختار حامل شموع كبير مزخرف باللون الذهبي الباهت، ابتداءً من (39 درهماً).
Advertisements
Advertisements