for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي للتطوير العقاري تعرض محفظة مشاريعها الواسعة وخططها المستقبلية

Advertisements
Advertisements

 في معرض “سيتي سكيب دبي 2020”

فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة: “فخورون بالمشاركة في هذا الحدث العقاري المهم مرة أخرى، كونه يمثل منصة مثالية لنا للاحتفال بروائع المدينة، وإبراز مشاريعنا الفريدة للعالم”

Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 نوفمبر 2020] – تشارك عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، في معرض “سيتي سكيب دبي 2020″، لعرض محفظتها الواسعة من مشاريعها السكنية والتجارية المتميزة، سواء كانت على الخارطة أو المكتملة، أو التي سيتم إنجازها قريبًا في أنحاء مختلفة من إمارة دبي.

وستقام نسخة هذا العام من المعرض الشهير عالميًا على مدى ثلاثة أيام في الفترة من16 إلى 17 نوفمبر الجاري 2020 في مركز دبي التجاري العالمي. وستعرض عزيزي في جناحها (H60) مجموعة واسعة من المشاريع عبر الوجهات السكنية الأكثر جاذبية في دبي.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لعزيزي للتطوير العقاري: “إن تنظيم وانطلاق سيتي سكيب يثيران اهتمام الجميع كل عام، لأننا نرى فيه فرصة ذهبية كمنصة مبيعات لنا ولدولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا، حيث يساعد على عرض فرص الاستثمار العقاري المتميزة أمام العالم، وإبراز مكانتها كمركز رائد للأعمال والسياحة والابتكار. ويعتبر المعرض المحرك الرئيسي للاستثمار الأجنبي المباشر، ومنصة شاملة لتمكين المستثمرين المحليين والدوليين من الحصول على فهم عميق إزاء المشهد العقاري في الدولة، والمزايا التي يتمتع بها الاقتصاد المحلي، عند مقارنته بالأسواق العالمية الأخرى. وسيتم التركيز خلال المعرض على عدد من العوامل المهمة التي تساعد على تحقيق النمو، ومنها: السلامة والشفافية وجودة العقارات والمستوى الراقي والعروض المتميزة والعائد العالي على الاستثمار عالميًا”.

وأضاف عزيزي: “سيوفر المعرض أيضًا جلسات نقاشية حيوية للغاية تتناول عودة السوق إلى طبيعتها، بمشاركة مختلف الأطراف المعنية، للإسهام في نقل المعرفة والتوصل إلى الأفكار الملهمة، بما يساعد على تحفيز زيادة الطلب بين المشترين، والتشجيع على المنافسة الصحية والابتكار بين المطورين وشركات الوساطة، ويعود ذلك بالنفع على جميع أصحاب المصلحة، وفي طليعتهم المستثمرون”.

ومن أهم المشاريع الرئيسية التي ستعرضها الشركة: “بارك أفينيو” الذي أطلقته مؤخرًا، ويتمتع بموقع استراتيجي مناسب يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف أنحاء المدينة، ويمثل ملاذًا خاصًا يمتاز بالهدوء داخل المدينة. وتحيط المساحات الخضراء بالمشروع، ويقع على مقربة من ريفيرا المجمع المستوحى من البيئة الفرنسية المتوسطية، و “مول ميدان ون” الذي يجري تطويره حاليًا، ومنصة ومضمار ميدان. ويبعد المشروع 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي. ويوفر “بارك أفينيو” منازل معاصرة في موقع مثالي يستهوي أولئك الذين يودون الوصول إلى مناطق الجذب الأكثر حيوية في المدينة، مع الاستمتاع أيضًا بالهدوء والإطلالات البانورامية الخلابة على أفق دبي.

Advertisements

وستعرض الشركة أيضًا “كريك فيوز 2” في مدينة دبي الطبية ذات المناظر الطبيعية الجميلة والمدروسة بعناية، فضلاً عن كونها الوجهة الطبية الأبرز في الإمارة، مع سهولة الوصول مباشرة إلى شارع الخيل. وإلى جانب استضافتها لمجموعة متنوعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات العالية، تقدم المدينة أيضًا خيارات واسعة من أنماط الحياة والتسوق الراقية. وتمتاز الوحدات في هذا المشروع بالتصميمات المتميزة والتشطيبات الأنيقة والعصرية.

ويمكن لزوار المعرض الاستفادة من الصفقات المتميزة في مشروع “مينا” على نخلة جميرا، وجهة النخبة المتميزة، ما يتيح للمستثمرين فرصة العيش في مجتمع معزز بشاطئ خاص، ومنازل بإطلالات فريدة على الخليج العربي. ويضمن المشروع نمط حياة استثنائيًا على الشاطئ، ويتوقع تسليمه قبل نهاية العام الجاري، ليكون واحدًا من أكثر المشاريع السكنية جاذبية في دبي. وتم تخصيص 69% من أرض المشروع لحمامات السباحة ومناطق اللعب المخصصة للأطفال والنادي الصحي والحدائق والتراسات.

ويمكن للزوار أيضًا اختيار وحدات فريدة الطابع عبر مختلف مراحل مشروع “ريفيرا”، الملاذ الفاخر والأنيق بعيدًا عن صخب المدينة وبأسعار جذابة. ويقع المشروع في مدينة محمد بن راشد، ويضم حديقة “لو جاردين” الخضراء والمصممة بطريقة استثنائية رائعة، إضافة إلى بوليفارد التجزئة وممشى القناة الذي تنتشر على جنباته المطاعم والبوتيكات. وإضافة إلى كونها جزءًا من وجهة ضخمة للتجزئة ورياضات الفروسية والجولف والأنشطة البحرية، يقع “ريفيرا” قرب العديد من المراكز التجارية الكبرى في دبي، وأبرز مناطق الترفيه والتسلية الرائدة الأخرى، بما في ذلك ” مول ميدان ون” الذي لا يزال قيد الإنشاء، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، سباق الخيول الأغنى في العالم.

 227 total views,  2 views today

Advertisements