مطعم ذا كانتين في ألوفت سيتي سنتر ديرة يطلق باقةً من العروض المميزة

Advertisements
Advertisements

اذا كان عملك أو مكان اقامتك قريب من فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، فهذا الاعلان مخصص لك.

كشف مطعم ذا كانتين في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة عن باقة من العروض المميزة طوال اليوم ليتيح لزواره الاستمتاع بوجبات صحية مع الأصدقاء أو زملاء العمل، ومنها عرض الفطور الجديد لشهر نوفمبر، الذي يشمل بوفيه فاخر مع كمية غير محدودة من الشاي والقهوة والعصائر مقابل 50 درهم إماراتي.

Advertisements

العرض:

–         مائدة بوفيه فطور مع كمية غير محدودة من الشاي والقهوة والعصائر مقابل 50 درهم إماراتي

التوقيت: من 6:30 صباحاً حتى 11 صباحاً

الموقع: مطعم ذا كانتين في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرةمطعم ذا كانتين في ألوفت سيتي سنتر ديرة يطلق باقةً من العروض المميزة

عرض متكامل لغداء العمل في ألوفت سيتي سنتر ديرة

يقدم مطعم ذا كانتين ألوفت سيتي سنتر ديرة لزملاء العمل عرضاً مميزاً مع وجبة غداء صحية متنوعة، متيحاً لهم تشكيلة واسعة من الخيارات؛ إذ يمكنهم مقابل 45 درهم إماراتي اختيار طبق مشترك مع سلطة ومشروب غازي، أو طبق رئيسي مع مشروب غازي مقابل 50 درهم إماراتي.

العرض:

  • طبق مشترك وسلطة ومشروب غازي مقابل 45 درهم إماراتي
  • طبق رئيسي ومشروب غازي بسعر 50 درهم إماراتي

التوقيت: أيام الأسبوع: من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:15 عصراً

الموقع: مطعم ذا كانتين في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

عروض الخميس في ذا كانتين

يسر فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة إطلاق عرض جديد في مطعم ذا كانتين؛ إذ يرحب المطعم بزواره يوم الخميس من كل أسبوع لبداية عطلتهم بشكل مميز مع تشكيلة من أشهى المأكولات والمشروبات، والاستمتاع بالمشاهد الخلابة لأفق دبي، وذلك مقابل 99 درهم فقط.

العرض: 99 درهم إماراتي لجميع باقات العروض

–          الخيار الأول: طبق مقبلات واحد + طبق رئيسي واحد + مشروب واحد

–          الخيار الثاني: طبقان اثنان من المقبلات + مشروب واحد

–          الخيار الثالث: طبق رئيسي واحد+ مشروبان اثنان

–          الخيار الرابع: 3 مشروبات

الموعد: أيام الخميس

التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً

الموقع: مطعم ذا كانتين في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

عرض وقت الغروب من ألوفت سيتي سنتر ديرة

يستقبل مطعم ذا كانتين موسم الشتاء مع عرض مميز يومياً، إذ يدعو المطعم الأصدقاء والأحبة لتأمل مشهد الغروب الساحر المتناغم مع الإطلالات الخلابة لأفق دبي، والاستمتاع بالأجواء الشتوية المنعشة، والاستفادة من عرض مشروبين بسعر واحد.

العرض: مشروبان بسعر مشروب واحد (يشمل جميع مشروبات المطعم الخاصة)

الموعد: يومياً

التوقيت: من الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً

الموقع: مطعم ذا كانتين في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة

عروض فريدة للإقامة والتسوق وتناول الطعام يقدمها ألوفت سيتي سنتر ديرة

يدعو ألوفت سيتي سنتر ديرة ضيوفه من مختلف الأعمار لقضاء أمتع الأوقات مع عرض الإقامة والتسوق وتناول الطعام، والاستفادة من مجموعة متنوعة من المزايا ضمن الفندق والمركز التجاري.

وباعتبار الفندق يتصل مباشرةً بسيتي سنتر ديرة، يتيح عرض المطعم للضيوف خصومات تصل إلى 25% على عدة منتجات ضمن متاجر محددة. كما عقد الفندق شراكة مع مجموعة ماجد الفطيم لتقديم عروض ترفيهية مشوقة، مثل رصيد مخصص للأطفال في صالة الألعاب ماجيك بلانيت، إضافة إلى خصومات مجزية في سكي دبي وتخفيضات على أسعار التذاكر في سينما الهواء الطلق من ڤوكس في الفندق، فضلاً عن قسيمة بقيمة 75 درهم إماراتي لكل ضيف لإنفاقها في النادي الصحي دريم وركس سبا ورصيد بقيمة 150 درهم إماراتي للمأكولات والمشروبات. وتبدأ أسعار هذا العرض المميز من 241 درهم إماراتي فقط.

العرض: 

–          فطور

–          خصومات تصل إلى 25% في متاجر محددة

–          رصيد في ماجيك بلانيت

–          خصومات في سكي دبي وسينما الهواء الطلق من ڤوكس

–          قسيمة بقيمة 75 درهم لكل ضيف في نادي دريم وركس سبا الصحي

–          رصيد بقيمة 150 درهم في اليوم مخصص للمأكولات والمشروبات

–          إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً (بحسب التوافر)

–          إمكانية تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 4 بعد الظهر (حسب التوافر)

السعر: تبدأ أسعار الغرف من 241 درهم لليلة الواحدة.

لمحة حول فنادق ألوفت

Advertisements

تقدم علامة فنادق ألوفت، التابعة لشركة ماريوت الدولية، نهجاً جديداً من التجارب الفندقية المتميزة إلى مشهد القطاع الفندقي التقليدي مع محفظتها التي تضم ما يزيد عن 160 فندقاً في حوالي 25 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. وتوفر علامة ألوفت للجيل الشاب من المسافرين “دائمي التنقل” تجربة نابضة بالحياة مع لمسة من التكنولوجيا المتطورة بأسلوب عصري يتميز بالتصميم الفريد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alofthotels.com ومتابعة صفحاتنا على فيسبوك وتويتر وإنستاجرام. وتفخر علامة ألوفت بالانضمام إلى برنامج ماريوت بونفوي الجديد الذي اعتمدته ماريوت العالمية بديلاً عن برنامج مكافآت ماريوت، ومكافآت الريتز كارلتون، وستاروود بريفيرد جست (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى النخبة. للاشتراك مجاناً في البرامج أو للمزيد من المعلومات حولها، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com

لمحة حول شركة ماريوت الدولية

حول شركة ماريوت الدولية (ناسداك) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 7,000 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 والمنتشرة في 132 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتقدّم الشركة حالياً برنامج سفر وحيد هو ماريوت بونفوي كبديل عن مكافآت ماريوت، ومكافآت الريتز-كارلتون، وستاروود بريفيرد جست (SPG). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com وتواصلوا معنا عبر فيسبوك، وعلى الحساب @MarriottIntl عبر تويتر، وإنستاجرام.

 162 total views,  3 views today

Advertisements