فندق هوليداي إن إكسبريس حديقة الصفا

Advertisements
Advertisements

ومطعم موتشاتشاس مكسيكان كانتينا

يقدمان عرض إقامة إكسبريس ريتشارج ستايكيشن

Advertisements
  • احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، يقدم فندق هوليداي إن إكسبريس حديقة الصفا ومطعم موتشاتشاس مكسيكان كانتينا تجربة إقامة استثنائية
  • الفندق يشغل موقعاً مميزاً في قلب مدينة دبي، بالقرب من شارع الشيخ زايد بجانب قناة دبي المائية، ويبعد دقائق قليلة عن دبي مول.
  • الفندق يقدم لضيوفه فرصة الحصول على غرفة مزدوجة ووجبة فطور لشخصين في مطعم ذا جريت رووم، مع إمكانية الوصول إلى مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى قائمة طعام محددة لوجبة الغداء أو العشاء مع مشروبات المطعم الخاصة في موتشاتشاس، مقابل 340 درهم إماراتي فقط عند الحجز للإقامة لليلة واحدة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: (نوفمبر 2020): بمناسبة اقتراب موعد اليوم الوطني لدولة الإمارات، يقدم فندق هوليداي إن إكسبريس حديقة الصفا ومطعم موتشاتشاس مكسيكان كانتينا عرض الإقامة الخاص إكسبريس ريتشارج ستايكيشن، الذي يتيح للضيوف فرصة تناول وجبة الفطور لشخصين في مطعم ذا جريت روم والاستمتاع بأطباق محددة على الغداء أو العشاء مع مشروبات موتشاتشاس الخاصةفندق هوليداي إن إكسبريس حديقة الصفا

مقابل 340 درهم إماراتي فقط، وذلك عند حجز إقامة في غرفة مزدوجة لشخصين، في الفترة الممتدة بين 27 نوفمبر و27 ديسمبر في فندق هوليداي إن إكسبريس حديقة الصفا.

ويشغل الفندق موقعاً مميزاً بجانب قناة دبي المائية بالقرب من شارع الشيخ زايد، ويبعد دقائق قليلة عن دبي مول، ما يجعل منه نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف أفضل العروض وزيارة مختلف معالم المدينة، مثل بوكس بارك وسيتي ووك وبرج خليفة ومركز دبي التجاري العالمي، أو حتى التنقل عبر قناة دبي المائية على متن التاكسي المائي. كما يفتح نادي اللياقة البدنية الخاص بالفندق والمجهز بالكامل أبوابه على مدار الساعة أمام ضيوف العرض، لتجديد نشاطهم قبل التوجه إلى مطعم موتشاتشاس للاسترخاء والاستمتاع بأشهى الأطباق والمشروبات.

وسيحظى الضيوف بتناول وجبات محضرة بأسلوب مكسيكي أصيل في موتشاتشاس، وجهة الطعام المكسيكي المفضلة في دبي، والتلذذ بأفضل النكهات المكسيكية وبمشروبات لا تُقاوم تضمن تلبية جميع الأذواق والتفضيلات.

عرض إقامة إكسبريس ريتشارج ستايكيشن

هوليداي إن إكسبريس حديقة الصفا

340 درهم إماراتي لليلة الواحدة (متضمنة ضريبة القيمة المضافة).

يتضمن العرض:

  • غرفة مزدوجة لشخصين
  • وجبة فطور لشخصين في مطعم ذا جريت روم
  • قائمة طعام محددة لوجبة الغداء أو العشاء، بالإضافة إلى مشروبات المطعم الخاصة في موتشاتشاس مكسيكان كانتينا
  • مركز لياقة بدنية متاح على مدار الساعة

يسري العرض من 27 نوفمبر حتى 27 ديسمبر

موتشاتشاس مكسيكان كانتينا

Advertisements

من السبت إلى الأربعاء – ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل

أيام الخميس – ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

أيام الجمعة – ابتداءً من الساعة 12.30 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

 

 194 total views,  4 views today

Advertisements