“سنتربوينت” يطلق تشكيلة أزياء الأطفال الجديدة لموسم خريف/شتاء 2020

Advertisements
Advertisements

تزامناً مع عودة الطقس المعتدل وانخفاض درجات الحرارة، يقدم “سنتربوينت” مجموعة واسعة من الملابس الشتوية الأساسية التي تناسب جميع الأعمار، ومنها تشكيلة أزياء الأطفال لموسم خريف/شتاء 2020 التي يقدمها “محل الأطفال” لتمنح صغاركم شعوراً مفعماً بالدفء والأناقة والراحة طوال الموسم.

وفي ركن “محل الأطفال” بمتاجر “سنتربوينت”، ستجدون كافة احتياجاتكم من مستلزمات وأزياء الصغار لموسم خريف/شتاء 2020 سواء الملابس الأنيقة للمناسبات الخاصة أو الأزياء المريحة لأوقات اللعب.

Advertisements

وتشمل تشكيلة أزياء خريف/ شتاء 2020 في “محل الأطفال” أزياء عصرية ذات تصاميم جذابة مختارة بعناية لتناسب أذواق الفتيات والصبيان. ويمكنكم الاختيار ما بين تشكيلة مميزة من الأقمشة الشتوية، والجينز، والملابس الصوفية وسراويل الجري، والقمصان ، وكنزات هودي، وقمصان سويت شيرت، والقمصان بطبعات جرافيك، والـ كارديجان، والفساتين، وجاكيتات الصوف.

وتتميز تشكيلة أزياء الصبيان بالألوان الغنية والتي تضم الأزرق الزاهي والأخضر والعنابي وبأنماط رياضية وقمصان مزينة بطبعات ورسومات لحيوانات ملتوية، بينما تحتفي تشكيلة أزياء الفتيات بتدرجات ساحرة لألوان الوردي والأزرق الفاتح والأخضر الزيتوني والأحمر والمارون علاوة على التفاصيل البراقة مثل الرتوش الرقيقة على الرقبة والرسومات الرائعة. وتبدأ أسعار تشكيلة ملابس الفتيات من 25 درهماً للفساتين، بينما تبدأ أسعار ملابس الصبيان من 19 درهماً للقمصان.

وتشمل تشكيلة الأزياء العصرية ملابس بطبعات ورسومات لشخصيات من عوالم ديزني وباربي وهيلو كيتي ومارفل، إضافة إلى منتجات أشهر العلامات التجارية العالمية مثل لي كوبر وبوما. ويمكن للأهالي الاختيار من تشكيلة متنوعة من الأفرولات المريحة والجذابة وملابس “بودي سوت” والأطقم المصنوعة من أقمشة ناعمة تلائم كافة احتياجات أطفالهم في كل الأوقات. وتضم تشكيلة أزياء “سنتربوينت” لموسم خريف / شتاء 2020 أحدث صيحات الأزياء المريحة والرسمية المناسبة لأطفالكم من كافة الفئات العمرية.

Advertisements

فسارعوا لتوفير بعض المساحة في خزانات أطفالكم لتجديدها بأجمل الملابس الشتوية من ركن “محل الأطفال” في “سنتربوينت”.“سنتربوينت” يطلق تشكيلة أزياء الأطفال الجديدة لموسم خريف/شتاء 2020

نبذة عن “سنتربوينت”

يعكس “سنتربوينت” استراتيجية مجموعة “لاندمارك” الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي “محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل”، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء. ويقدم “سنتربوينت” قيمة ممتازة مقابل ما يتم شراؤه ضمن وجهة جذابة واحدة تحتضن كافة أفراد العائلة. كما يسهم في رسم تصورات المستهلكين وتعزيز قيمة العلامات التجارية وتحفيز النمو المستقبلي للمجموعة في قطاع التجزئة. وكان “سنتربوينت” قد انطلق لأول مرة في الكويت بعام 2005، ولديه حالياً 137 متجراً في أنحاء الإمارات، والسعودية، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر. وكجزء من جهودها لضمان راحة العملاء في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين، تتيح “سنتربوينت” خيار الشراء عبر منصة التجارة الإلكترونية: centrepointstores.com.

 203 total views,  1 views today

Advertisements