for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«ماي دبي» تتوج بأول نسخة من «جائزة دبي للصناعة الذكية»

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقديراً لتميّز عملياتها وخدماتها ومنتجاتها واستعانتها بالتقنيات الحديثة   

الشركة تحظى بتقدير «اقتصادية دبي» لتميّز عملياتها وجودة انتاجها وجهودها لتعزيز الابتكار والاستدامة

Advertisements

أعلنتْ «ماي دبي»، شركة مياه الشرب المعبأة المملوكة بالكامل من قبل «هيئة كهرباء ومياه دبي»، تتويجها بأول نسخة من «جائزة دبي للصناعة الذكية»، من «جائزة دبي للجودة» تأكيداً على تميّزها على صعيد العمليات والمنتجات والخدمات بالاستعانة بأحدث التقنيات.

وتمَّتْ إضافة «جائزة دبي للصناعة الذكية» إلى «جائزة دبي للجودة» بهدف تشجيع الشركات والمؤسسات على الامتثال لسياسات التميّز، وتحفيزها لتطوير الخدمات واعتماد أفضل الممارسات لرفع مستويات الأداء. وتُمنَح الجائزة تقديراً للتميّز في القطاع الصناعي وتشجيعاً للتحول الرقمي على هذا الصعيد.مسودة تلقائية

Advertisements

وتعكس العمليات الإنتاجية المؤتمتة بالكامل لدى «ماي دبي» حرصها على الاستعانة بأحدث التقنيات وتسريع وتيرة التحوّل الرقمي. ويشتهر مصنع الشركة في دبي باحتوائه على سطحٍ من ألواح الطاقة الشمسية يُعتبر ثاني أكبر الأسطح من نوعه على مستوى العالم. كما تُعد «ماي دبي» أكبر شركة تعتمد على الطاقة الشمسية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تُنتج من خلالها 18 ميغاواط من الكهرباء، لتحد بذلك من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 15,500 طن متري سنوياً.

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة «ماي دبي»: “لقد ساعدتنا منظومة إجراءات منح هذه الجائزة على إدراك مكامن القوة والضعف لدينا بشكلٍ أوسع. وكانت عملية الاختيار بمُجملها مُجديةً للغاية بالنسبة لنا، من إعداد ملف التقديم، إلى دراسة الموقع، وصولاً إلى تقييم استراتيجيتنا للتحول الرقمي. إننا فخورون بنيل «جائزة دبي للصناعة الذكية 2020» المرموقة تقديراً لالتزامنا الراسخ بضمان الجودة والتميّز، ويسعدنا أن يسلط خبراء الصناعة الضوء على جهودنا في هذا الصدد والتي جعلت «ماي دبي» مثالاً يُحتذى به. ونتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التقييم وفِرَق عمل «مؤسسة دبي لتنمية الصادرات» و«إدارة التميز لقطاع الأعمال» التابعتين لـ “اقتصادية دبي” على هذا التكريم. ومما لا شكَّ فيه أنَّ هذا التقدير سيشكل حافزاً لنا لتعزيز الابتكار المؤسسي، ويدعم توجهاتنا لترسيخ ريادتنا في قطاع مياه الشرب المعبأة على مستوى الدولة والمنطقة عموماً، مع الالتزام بأعلى معايير الاستدامة.”

ويُبرز هذا التكريم الجهود الكبيرة التي تبذلها «ماي دبي» والتي جعلت منها نموذجاً في تعزيز الاستدامة ورفع كفاءة الإنتاج والتطوير المستمر للأداء والعمليات. ويأتي ذلك تتويجاً لنجاح فريق إدارة الشركة في إحداث بيئة عمل داعمة للتقدم المهني من خلال إطلاق المبادرات التنموية للموظفين، وتسريع التحول الرقمي الذي يمثّل أحد العوامل المؤهِلة لنيل هذه الجائزة.

يُذكر أنَّ «جائزة دبي للصناعة الذكية» تمَّ إعدادها بالتعاون بين «مؤسسة دبي لتنمية الصادرات» و«إدارة التميز لقطاع الأعمال». وتندرج الجائزة الجديدة في إطار «جائزة دبي للجودة»، وتهدف إلى إشراك القطاع الصناعي في مسيرة التميّز والريادة التي تقودها دبي، وتشجيع التحوّل الرقمي في القطاعات تماشياً مع «استراتيجية دبي الصناعية 2030» التي تهدف إلى جعل الإمارة منصةً عالمية للأعمال والصناعات القائمة على المعرفة والابتكار والاستدامة.

Advertisements