« ديزرت كارت» تكشف عن أضخم التخفيضات لهذا العام

Advertisements
Advertisements

تخفيضات شاملة حتى 70% من 14 نوفمبر حتى 16 أغسطس 2020

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 12 نوفمبر 2020 – أطلق ديزيرت كارت الموقع الإلكتروني الرائد في مجال البيع بالتجزئة عرضًا هو الأضخم لهذا العام قبل حلول «الجمعة البيضاء». يتضمن العرض تخفيضات حتى 70% على جميع المنتجات المعروضة عند استخدام الرمز MANIA2020 من 14 نوفمبر حتى 16 أغسطس 2020.

Advertisements

 لمدة ثلاثة أيام متتالية ، المتسوقون مدعوون للاستفادة من التخفيضات الشاملة ، مع خصم 60% (حتى 60 درهم) في 14 نوفمبر ، وخصم 50% (حتى 50 درهم) في 15 نوفمبر ، و 30% خصم (حتى 50 درهم) في 16 نوفمبر. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل أعضاء بلاس على خصم إضافي بنسبة 10% عند استخدام الرمز MANIAPLUS.

 من المنتجات الإلكترونية والألعاب إلى الأثاث والمعدات الرياضية ، تتميز ديزرت كارت بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات  التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. لا توجد طريقة أكثر راحة من التسوق من المنزل ، وسهولة المقارنة بين الميزات وأحدث الإصدارات ببضع نقرات بسيطة. وتشمل المجموعة أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأحدث ألعاب الفيديو لتلبية الاحتياجات الإلكترونية الأكثر تعقيدًا.مسودة تلقائية

 بالتزامن مع تحدي دبي للياقة 2020 ، والمساعدة على استخدام الرياضة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع في الإمارات ، يقدم ديزيرت كارت مجموعة متنوعة من ملابس واكسسوارات الرياضية واللياقة البدنية بالإضافة إلى المكملات الغذائية والفيتامينات وجميع المنتجات متوفرة على الموقع الإلكتروني.

 كما يقدم ديزرت كارت مستلزمات ومنتجات رعاية الأطفال ومجموعة كبيرة من ألعاب الصغار ومستلزمات النظافة الشخصية والهدايا تجعل مهمة الأهل ممتعة وسهلة.

 سيتمكن عشاق الموضة في الإمارات من أختيار الإكسسوارات الأنيقة وحقائب اليد العصرية وحقائب السفر بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملابس التي تناسب جميع الأذواق.

حول ديزرت كارت

Advertisements

تأسست ديزرت كارت في الإمارات العربية المتحدة في أوائل عام 2014 على يد راهول سواميناثان ، هو موقع إلكتروني رائد في مجال التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة يساعد العملاء في العثور على منتجات عالمية غير متوفرة في السوق المحلي.

يتم شحن المنتجات من الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وتركيا واليابان والصين ، مع أولوية التسليم إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والبحرين والكويت.

توفر ديزرت كارت للعملاء تجربة تسوق من جميع أنحاء العالم خالية من المتاعب ، مع الاهتمام باحتياجات الشحن والتخليص الجمركي والضمان. وصممت ديزرت كارت كتالوج يضم أكثر من 100 مليون منتج لتزويد العملاء بتجربة تسوق فريدة وسلسة ، يصل عدد زوار الموقع إلى الملايين شهريًا.

 227 total views,  1 views today

Advertisements