فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” يفتتح أبوابه رسمياً

Advertisements
Advertisements

بعد انتهاء عمليات تجديد المبنى التي بدأت في عام 2018

*أطلق الفندق الجديد مبادرة برنامج “#العيش_في_الشارقة للترويج للشارقة كوجهة سياحية وتجارية وترفيهية على مستوى السكان المحليين والمسافرين الدوليين.

Advertisements

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 12نوفمبر2020 – أعلنت مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند”، والذي كان يُعرف سابقًا باسم فندق “الشارقة جراند”، والذي سوف يقدم خدمات فندقية عالية المستوى تشكل إضافةً غنيةً لمشهد الضيافة في إمارة الشارقة، ويرحب فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” بالضيوف والزائرين تحت إدارة مجموعة بارسيلو للفنادق، وقد تم الانتهاء من عمليات تجديد الفندق وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة التي يتميّز بها برنامج “بارسيلو وي كير”.

هذا وقد تمت عمليات إعادة تصميم وتجديد كامل مبنى الفندق الذي يعود إنشاؤه إلى عام 1977، وهو يشكل معلماً شهيراً يحمل إرثًا فريدًا في الشارقة مع إطلالته المباشرة على الخليج العربي، وبناءً عليه تم ابتكار التفاصيل الأنيقة والتصميمات الواسعة والألوان الزاهية والمحايدة التي تذكر بحياة الشاطئ، وذلك بدايةً من الغرف والمرافق وانتقالاً إلى الردهة والأماكن العامة في الهواء الطلق، وقد ابتكر المصممون صرحاً حيويًا يقدم مزيجاً من الثقافة والحداثة

يضم فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” 221 غرفةً فسيحةً تضم شرفةً خاصةً توفر إطلالات بانورامية على بحر الخليج العربي أو مدينة الشارقة، ويشمل الفندق أقساماً مخصصةً لخدمات الصحة والعافية ومركزًا للّياقة البدنية، وغرف اجتماعات ومساحات مخصصة للأطفال، ويمتلك الفندق شاطئه الخاص على ساحل الشارقة، ويقع الفندق بالقرب من مدينة دبي ومن مطاري دبي والشارقة الدوليين، وبالقرب من مربى الشارقة للأحياء المائية ومركز صحارى للتسوق، وبذلك يعتبر الفندق خياراً مثالياً لرحلات العمل والترفيه.

وحول الافتتاح الجديد، قال نيستور ديل تورو بينيتيز، المدير العام والمدير التنفيذي في فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند”: “نحن متحمسون للغاية لافتتاح فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند”، وللعودة الرسمية لمبنى الفندق العريق إلى خارطة سوق السياحة والضيافة في الشارقة بشكل حيوي ومتجدد، ونحن نتطلع للترحيب بالضيوف في فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” ”

وأضاف نيستور: “وكجانب أساسي من استراتيجية الفندق الجديد، قام فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” بإطلاق مبادرة برنامج “#العيشفيالشارقة”، وتهدف هذه المبادرة إلى التواصل مع سكان الشارقة والسلطات المحلية للترويج للمدينة كوجهة سياحية وتجارية وترفيهية على مستوى السكان المحليين والمسافرين الدوليين”.

من جهته، صرّح راكيل لوبيز، نائب رئيس المبيعات والتسويق في الخليج في مجموعة بارسيلو للفنادق: “يسعدنا أن نكون جزءاً من رحلة إعادة إطلاق الفندق، ونحن نهدف من خلال هذا الافتتاح الجديد أن نكتب فصلًا جديدًا مع فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند”، حيث تم تجديد مبنى الفندق العريق تحت علامة “أوكسيدنتال” التابعة لمجموعتنا مع الحفاظ على تاريخ مبنى الفندق العريق، وتقديم أعلى مستويات الخدمة الفندقية الراقية والتجارب المميّزة التي تشتهر بها كافة فنادق “مجموعة بارسيلو”، ونحن نرحب بالمقيمين والسيّاح على حد سواء، ونفتح أبوابنا لمجتمع الشارقة والجمعيات المحلية والحكومية من خلال مبادرتنا الجديدة “#العيشفيالشارقة” التي تهدف إلى دعم السياحة في الشارقة “.

وفي إطار برنامج “We Care About You” الخاص بـمجموعة بارسيلو الفندقية، قامت المجموعة بتكثيف إجراءات الوقاية والنظافة لضمان أقصى درجات السلامة للضيوف والموظفين وشركاء العمل، ويأتي هذا البرنامج استجابةً ضروريةً للوضع الصحي العالمي وللتأكد من أن جميع الضيوف يتمتعون بأمان وبصحة جيدة أثناء إقامتهم، حيث يتم تطبيق بروتوكولات نظافة صارمة لضمان سلامة كافة الضيوف والموظفين وراحتهم.

يضم فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” ثلاثة مطاعم تطل جميعها على الشاطئ الخاص والمسبح، وهي مطعم “مينا” لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم “لا بامبا” المتوسطي في الهواء الطلق، ومطعم ومقهى “لا تيراس” الذي يقدم الوجبات الخفيفة.

حول فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند

يمتلك فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند موقعًا مميزًا، وبإمكان ضيوفه الوصول مباشرةً إلى شاطئه الخاص على ساحل الشارقة. يقع هذا الفندق بالقرب من مدينة دبي ومن مطاري دبي والشارقة الدوليين، وهو الخيار الأمثل لرحلات العمل والترفيه.

يضمّ الفندق 221 غرفة فسيحة ومريحة تم تجديدها وهي مجهزة بالكامل كي تضمن للنزلاء الاسترخاء. وتشمل كل غرفة شرفة خاصة توفر إطلالات بانورامية على البحر أو المدينة. كذلك، يضمّ مكان الإقامة هذا مساحة مخصصة للصحة والعافية ومركزًا للياقة البدنية وغرف اجتماعات ومناطق مخصصة للأطفال.

ويتضمّن فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند ثلاثة مطاعم رائعة، تطل جميعها على الشاطئ الخاص والمسبح – وهي مطعم مينا، وهو عبارة عن مساحة لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم لا بامبا المتوسطي الفخم في الهواء الطلق، ومطعم لا تيراس، المقهى المثالي الذي يقدم الوجبات الخفيفة.

Advertisements

وأكثر ما يميّز الفندق موقعه الاستثنائي ومحيطه الغني كونه يقع على مقربة من عدد كبير من مناطق الجذب السياحي، بما فيها مربى الشارقة للأحياء المائية ومركز صحارى، وكلاهما مركزان مهمان للتسوق والترفيه.

حول “مجموعة بارسيلو الفندقية”

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي تحتل المركز 29 على مستوى العالم من حيث حجمها كسلسلة فندقية. وتدير المجموعة حالياً أكثر من 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلدًا، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 174 total views,  5 views today

Advertisements