عروض نوفمبر في مطعم ويسلودج صالون

Advertisements
Advertisements

يستكنّ هذا المطعم في الطابق الـ 68 من الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم الأطول في العالم، حيث يكشف عن مناظر بانورامية أخّاذة لأفق مدينة دبي وبرج خليفة. وهذا ليس سوى سبب واحد من الأسباب العديدة التي تدفعك إلى زيارة ويسلودج صالون! يستحضر هذا المطعم إلى الأذهان الصالون الأميركي الكلاسيكي بتصميمه الذي يحاكي نوادي الفنون الحديثة. ويتباهى بتقديم مفهوم مبتكر وحائز على عدّة جوائز للنكهات الأميركية الشمالية بين رحاب صالة طعام رائعة تحتضن أرائك تشيسترفيلد من الجلد البني، ونقشاتٍ قلّ نظيرها ولوحاتٍ تجسّد التاريخ الأميركي العريق. تنفرد استراحة الكوكتيل التي تتقن فنّ خلط المشروبات بتصميم راقٍ بعيد عن التكلّف تتخلّله كراسٍ أنيقة عالية الظهر، حيث يستمتع الضيوف بخدمة سقاة محترفين، وبمكوّنات محضّرة في المطعم ناهيك عن كؤوس الزجاج المزخرفة والكريستال.

وفي شهر نوفمبر، يوفّر مطعم ويسلودج صالون عنواناً لا يعلى عليه للانغماس في تجارب طعام استثنائية تأخذ سكّان دبي إلى عالم زاخر بنكهات أميركا الشمالية. فبدءاً من “تجربة عيد الشكر الأميركي” التي لا تُنسى وصولاً إلى “تجربة الطعام لشخصين” الأسبوعية التي تحمل نكهةً خاصةً من وحي العيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تجربة “ويسلودج يستحوذ على أيام الجمعة” – وهي عبارة عن برانش غنائي يأخذ الضيوف في رحلة موسيقية أشبه بالخيال فيما يدغدغون براعم ذوقهم بنكهات آسرة. فكيفما كان مزاجك في هذا الشتاء، كن أكيداً أنّ مفاجآتٍ كثيرةً بانتظارك خلف الأبواب الصفراء التي يشتهر بها مطعم ويسلودج.

Advertisements

تجربة عيد الشكر الأميركي

الخميس 26 نوفمبر من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً

في نوفمبر من هذا العام، اكتشف الروح الأميركية الشمالية التي يضفيها مطعم ويسلودج صالون على وليمة الديك الرومي التقليدية بمناسبة عيد الشكر، فيما ترتشف بعضاً من أفخر المشروبات في العالم. وبهذه التجربة الحصرية، يوفّر ويسلودج فرصةً مثاليةً لجمْع المغتربين الأميركيّين والكنديّين، بالإضافة إلى عشّاق العطلة الأميركية في صالة طعام تعمّها أجواء من الخصوصية والأناقة، وتطلّ على مناظر آسرة لأفق دبي وبرج خليفة. فهنا سينغمس الضيوف في تجربة طعام مؤلفة من أربعة أطباق كلاسيكية يُعدّها فريق الطهاة الحائز على عدّة جوائز، إلى جانب كوكتيلات محضّرة يدوياً بوصفات أميركية أصلية. وسيرافق سفير البوربون الأميركي الضيوف طوال السهرة ليردّ على كافة أسئلتهم، إلى جانب محطة طهي حيّ يمكن مشاهدتها عبر منصّة المراقبة الزجاجية التي تكشف عما يجري في المطبخ. وسيتولّى الدي جاي جاكس تنسيق النغمات.

تشمل تجربة عيد الشكر الأميركي في ويسلودج أربعة أطباق مع كوكتيلات، بأسعار تبدأ من 350 درهماً إماراتياً للشخص الواحد*

الأماكن محدودة لـ 25 ضيفاً

عشاء تيك أواي بمناسبة عيد الشكر في ويسلودج

من 15 نوفمبر  2020 إلى 10 يناير 2021

في نوفمبر من هذا العام، اكتشف الروح الأميركية الشمالية التي يضفيها مطعم ويسلودج صالون على وليمة الديك الرومي التقليدية بمناسبة عيد الشكر. ابتكرَ الفريق الحائز على عدّة جوائز قائمةً خاصةً بخدمة التوصيل، تشمل كافة علب الطعام الكلاسيكية لعيد الميلاد، كالديك الرومي، والحشوات، والجزر المدهون بصلصة، وكرنب بروكسل، وصلصة التوت البرّي والبطاطا المشوية. ما عليك سوف فتحها وسكب المرق. يجب إرسال الطلبيات قبل 72 ساعةً لإتاحة متسع من الوقت لتحضيرها.

من 15 نوفمبر 2020 إلى 10 يناير 2021

ستكون طلبات خدمة توصيل الديك الرومي متوفرة عبر الإنترنت

اتصل على045601700  أو راسلنا عبر reservations@weslodge.ae للمزيد من المعلومات

حجم متوسط (يكفي لـ 4 – 6 أشخاص) بوزن 5- 6 كلغ: 250 درهماً إماراتياً*

حجم كبير (يكفي لـ 8 – 10 أشخاص) بوزن 7- 9 كلغ: 350 درهماً إماراتياً*

هذه الأسعار محدّدة للديك الرومي فقط، أمّا الأطباق الجانبية الإضافية فستكون مقابل كلفة إضافية

تجربة طعام لشخصين

كل يوم إثنين من الساعة 5.30 ب.ظ حتى ساعة متأخرة

ما رأيك أن تبدأ الأسبوع بمأدبة من أربعة أطباق؟ قد تبدو لك فكرةً شيّقةً… وهي فعلاً كذلك! ولكن هذا لا يعني أنّ عليك إنفاق ثروة طائلة للاستمتاع بهذه التجربة. من هذا المنطلق، ابتكرَ فريق الطهي الموهوب في مطعم ويسلودج صالون قائمة “تجربة الطعام لشخصين” التي تشمل مشروبَين مجانيَّين مقابل 150 درهماً إماراتياً، احتفاءً بمتعة من أعظم متع الحياة ألا وهي متعة التشارك. ابدأ أسبوعك بأطباق راقية ومثالية للتشارك مثل لحم واغيو المسفوع باللهب مع صلصة اليوزو والكمأة والفجل، بالإضافة إلى قاروص كامل، وبراوني مزدوج بالبندق، وكوكيز برقائق الشوكولا وآيس كريم بنكهة الفانيلا. وقد تمّ ابتكار هذه القائمة لبثّ روح من المرح والإبداع في تجربة الطعام لشخصين. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الشيف التنفيذي لمطعم ويسلودج قد أعدّ قائمةً نباتيةً لإرضاء أذواق عشّاق اللحوم والنباتيّين على حدّ سواء من جهة، ولتأكيد فكرة أنّ #تجربةيومإثنينخاليةاللحوم لا تقلّ متعةً عن التجارب الاعتيادية.

تشمل تجربة الطعام لشخصين قائمةً مؤلفةً من أربعة أطباق مثالية للتشارك ومشروبَين للشخص الواحد ضمن تشكيلة تضمّ كوكتيلات ومشروبات عنب محددة، وذلك مقابل 300 درهم إماراتي للثنائي (أو 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد)

احتفل بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة مع ويسلودج

الإثنين 30 نوفمبر، والثلاثاء 1 ديسمبر والأربعاء 2 ديسمبر من الساعة 5.30 ب.ظ حتى ساعة متأخرة

احتفل بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة طوال أيام الأسبوع في ويسلودج صالون واستمتع بعرض “تجربة الطعام لشخصين” الممتدّ على ثلاثة أيام، وهي الإثنين 30 نوفمبر، والثلاثاء 1 ديسمبر والأربعاء 2 ديسمبر. تلذّذ بمأدبة من أربعة أطباق راقية ومثالية للتشارك، مثل لحم واغيو المسفوع باللهب مع صلصة اليوزو والكمأة والفجل، بالإضافة إلى قاروص كامل. كما أنّ فريق الطهي الموهوب في ويسلودج صالون أضفى لمسةً وطنيةً استثنائيةً على التحلية مع مشروبين مجانيَّين مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وهل من وجهة أفضل من ويسلودج لجمع الأصدقاء والعائلة؟ فبين ربوع هذا المطعم الكائن في الطابق الـ 68 من الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم الأطول في العالم، سيمتّع الضيوف أنظارهم بإطلالات بانورامية لا مثيل لها لأفق دبي الساحر وبرج خليفة المهيب، فيما يختلسون النظر إلى الألعاب النارية المبهرة وعروض الأضواء التي تشهدها المدينة طوال أيام الأسبوع.

تشمل تجربة الطعام لشخصين قائمةً مؤلفةً من أربعة أطباق مثالية للتشارك ومشروبَين للشخص الواحد ضمن تشكيلة تضمّ كوكتيلات ومشروبات عنب محددة، وذلك مقابل 300 درهم إماراتي للثنائي (أو 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد)

مشروبان للصبيان

كلّ يوم ثلاثاء من 7.30 مساءً حتى 12 منتصف الليل

احتفل مع أصدقائك الرجال كلّ يوم ثلاثاء من الساعة 7.30 مساءً. يستضيف تجربة “مشروبان للصبيان”، وهي عبارة عن أمسية أسبوعية تضيف بعضاً من اللحوم (الكندية) إلى العرض الاعتيادي. ابدأ أمسيتك مع أصدقائك بتألّق. يستطيع كلّ ضيف اختيار مشروبَين مجانيَّين من منضدة مشروبات المطعم التي تضمّ باقةً من الكوكتيلات المحضّرة بحرفية عالية. وبما أنّ المطعم يحرص على تقديم أطباق “صحية للقلب” وشهية في الوقت عينه، ابتكر فريق الطهي قائمةً استثنائيةً من أطباق اللحوم الكندية الكلاسيكية، بدءاً من السلمون المدهون بشراب القيقب وصولاً إلى بسطرمة الأضلاع القصيرة – مع حسم بنسبة 50% على أي طبق رئيسي.

أمسية السيدات

كل يوم أربعاء من الساعة 7.30 مساءً إلى 12 منتصف الليل

يدعو مطعم ويسلودج صالون السيدات إلى الاستمتاع بديكوره الأنيق فيما يترشفن كوكتيلات محضّرة بحرفية عالية على وقع أنغام موسيقى الآر أند بي كل أربعاء من الساعة 7.30 مساءً حتى ساعة متأخرة. فهنا تمتّع الصديقات أنظارهنّ من الطابق الـ 68 بإطلالات بانورامية أخاذة لأفق وسط مدينة دبي، وسط أجواء من الاسترخاء فيما يحتسينَ أربعة مشروبات من مشروبات المطعم، أو يمضينَ أمسية يستفدن خلالها من حسم بنسبة 50% على الوجبات الرئيسية، بما فيها السلمون المدهون بشراب القيقب، الدجاج الجنوبي المقلي وبسطرمة الأضلاع القصيرة.

فترة الحسومات

الإثنين إلى الجمعة من الساعة 5.30 ب.ظ حتى 7.30 مساءً

تعود فترة الحسومات الأكثر تميّزاً في دبي لمدّة ساعتَين خلال ستة أيام من الأسبوع. ما عليك سوى التوجّه إلى ويسلودج والاستمتاع بمشروبين بسعر مشروب واحد من الساعة 5.30 ب.ظ حتى 7.30 مساءً. هل تبحث عن سبب إضافي للدخول من الأبواب الصفراء الذي يشتهر بها هذا المطعم الأميركي الشمالي؟ مع كلّ رشفة، تأمّل إطلالات بانورامية لبرج خليفة المهيب وأفق دبي الخلّاب من الطابق الـ 68 . علاوةً على ذلك، تأخذ قائمة المطعم الأميركة الشمالية الحائزة على عدة جوائز، الضيوف في رحلة إلى عالم زاخر بالنكهات الكندية الكلاسيكية.

السبت من الساعة 5.30 ب.ظ حتى ساعة متأخرة

اجمع أصدقاءك في عطلة نهاية الأسبوع للانغماس في تجربة مليئة بالترفيه والمرح بين رحاب ويسلودج صالون. يدعو هذا المطعم الأميركي الشمالي الشهير الذي يستكنّ في الطابق الـ 68 من فندق فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، محبّي الحفلات إلى أمسية لا تُنسى كلّ يوم سبت حيث تستمرّ فترة الحسومات طوال السهرة. انضمّ إلى فريق ويسلودج المضياف وتلذّذ بمشروبين بسعر مشروب واحد وسط أجواء من البهجة والمرح ليكون ختام عطلة نهاية أسبوعك مسكاً.

ويسلودج يستحوذ على أيام الجمعة

كل جمعة من الساعة 1.30 ب.ظ حتى 4.30 ب.ظ

تأخذ تجربة برانش عطلة نهاية الأسبوع “ويسلودج يستحوذ على أيام الجمعة” الضيوف إلى رحلة موسيقية عبر العقود. تلذّذ بكل طبق إلى جانب كوكتيل مبتكر على وقع أنغام حقبة موسيقية تليق به، بدءاً من أريثا ونغمات الستينيات وصولاً إلى إيقاعات موسيقى آر آند بي التي لاقت رواجاً في مطلع العام 2000. ففي هذه التجربة، يأخذ فريق الطهي الحائز على عدة جوائز الضيوف في رحلة عبر الزمن إلى حقبات حيث كانت الموسيقى تعني أكثر من وضع سمّاعات AirPods وقطع التواصل مع العالم، وصولاً إلى زمن رسمت فيه الموسيقى خطوط ثقافتنا.

وإلى جانب بعض من أفضل شرائح اللحم في المدينة التي تأتيك مباشرةً من الخشب الصلب وشواية الفحم اللذين يشتهر بهما لويسلودج (وهما الأكبر في دبي)، يستطيع ضيوف البرانش التلذذ بتشكيلة من الأطباق الشهية بدءاً من أضلاع لحم الضأن المفروكة بالتوابل مع اللايم والكزبرة، وصولاً إلى طبق الماك أند تشيز المحبوب مع جبنة بيمنتو، والتشيدر والهالابينو، ناهيك عن تارتار أهي تونة بالأفوكادو وصلصة يوزو الحارّة مع كراكرز بالسمسم الأسود لإرضاء ذوق عشّاق السمك. وبالإضافة إلى الخضار، يستطيع الضيوف التلذذ بقائمة منتقاة بعناية بما فيها طبق القرنبيط المشوي بصلصة رانش المايونيز والشيميتشوري.

Advertisements

(عرض “ويسلودج يستحوذ على أيام الجمعة”: 295 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية و395 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية ومشروبات مختارة من المطعم)

نبذة حول ويسلودج صالون:

يستكنّ هذا المطعم في الطابق الـ 68 من الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم الأطول في العالم، حيث يكشف عن مناظر بانورامية أخاذة لأفق مدينة دبي وبرج خليفة. تعيد الوجهة الشهيرة إحياء الصالون الأميركي الكلاسيكي بحلّة عصرية وتتباهى ببرنامج طعام حائز على عدة جوائز، وصالة طعام أنيقة تكمّلها استراحة كوكتيل مفعمة بالطاقة. وفي فرعه الآخر في تورونتو، يُعرَف ويسلودج ببرنامجه الموسيقي والترفيهي التفاعلي والنابض بالحيوية، ويحافظ ويسلودج دبي على هذه التقاليد من خلال أغاني الهيب هوب القديمة، والأغاني الكلاسيكية التي تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، وموسيقى الروك والإيقاعات الأميركية الشهيرة. تُقدَّم كوكتيلات ويسلودج بنفس مستوى الشغف والحرفية الذي تُقدّم به أطباقه الأميركية الشمالية الحائزة على عدّة جوائز. ترتقي المكوّنات المحضّرة منزلياً بالكوكتيلات الكلاسيكية إلى مستوى جديد من الابتكار، لتحوّلَ هذه الاستراحة المتألّقة إلى وجهة منقطعة النظير لارتشاف كوكتيلات لا مثيل لها في دبي.

 163 total views,  5 views today

Advertisements