“الزاهية” تطلق المرحلة الأخيرة من حيّ “الياسمين” استجابة للطلب الواسع

Advertisements
  • المرحلة الثانية والأخيرة تأتي بعد الطلب الكبير الذي شهدته المرحلة الأولى من الأحياء السكنية في حيّ “الياسمين”
  • حيّ “الياسمين” يوفر أكثر من 200 وحدة سكنية مميزة عند الانتهاء من تشييده
Advertisements

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2020: أعلن مجمع “الزاهية”، الوجهة الأمثل لنمط حياة مميز بالشارقة، عن إطلاق المرحلة النهائية من حيّ “الياسمين” أمام الراغبين بشراء المنازل للسكن أو للاستثمار، ضمن خطوة جديدة نحو إنجاز كامل عمليات التطوير في الموعد المقرر لها في عام 2023. ويشكل هذا الإطلاق آخر إصدار للوحدات السكنية في مجمع “الزاهية” بوجهٍ عام، ويأتي بعد الإقبال الكبير الذي شهده إطلاق المرحلة الأولى من المنازل في حيّ “الياسمين”.

ويعد “الزاهية” أول مجمع سكني مغلق والأكثر حصولاً على الجوائز في الإمارات الشمالية. ويضم المجمع مجموعة من المرافق الراقية والتي تتضمن “كلوب هاوس”؛ النادي الاجتماعي الحصري لقاطني الزاهية والأول من نوعه في مجمع سكني في الشارقة، والذي يوفر تجربة حياة المنتجعات الراقية من خلال تجهيزه المتكامل لتحقيق التواصل الاجتماعي والاسترخاء. كما يتميز مجمع “الزاهية” باتصاله المباشر مع “سيتي سنتر الزاهية”، مركز التسوق الأكبر في الإمارات الشمالية، لضمان الراحة المطلقة للسكان.“الزاهية” تطلق المرحلة الأخيرة من حيّ “الياسمين” استجابة للطلب الواسع

Advertisements

ويشكل حيّ “الياسمين” آخر إطلاق للأحياء في مجمع “الزاهية”، حيث تم تصميمه بصورة تلائم احتياجات العائلات الشابة الباحثة عن نمط حياة فريد من نوعه في وجهة مثالية. وسيضم الحي أكثر من 200 وحدة سكنية من الفلل ومنازل التاون هاوس المحاطة بالمساحات الخضراء، المكونة من 2 إلى 6 غرف نوم. ويتكامل حيّ “الياسمين” مع الأحياء السكنية الستة في مجمع “الزاهية”، والتي تعكس نموذجاً مميزاً للفلسفة الفريدة من نوعها في تطوير الوجهات المتكاملة التي تلائم السكان. وتمنح هذه الأحياء السكنية لأصحاب المنازل مجمّعاً رحباً يشعرون بالانتماء إليه، ومصدر إلهام لتحقيق أسعد الذكريات وبيئة مناسبة للتفاعل وإنشاء العلاقات الاجتماعية مع الآخرين، حيث تمكّنهم من عيش أسلوب حياة مميز ومرضي لهم ولعائلاتهم.

وتساهم منازل الحي العصرية والمجهزة بشكلٍ مميز، إلى جانب ست حدائق بديعة كل منها مصمم بأسلوبٍ خاص ومستدام، في السمعة الراقية لمجمع “الزاهية” كواحد من أفضل وأكثر الوجهات المقصودة في إمارة الشارقة. حتى تاريخه، تم بيع نحو 65% من المشروع، وأكثر من 800 عائلة من جنسيات مختلفة تقطن فيه. ويشكل حجم الاهتمام ووتيرة الاستثمار في حيّ “الياسمين”، وفي المجمع بشكلٍ عام، دليلاً على فعالية استراتيجية “الزاهية” التي تركز على المشتري، وتعطي الأولوية لاحتياجات ومتطلبات المشترين العصريين والمستثمرين، وتجعلهم محور جميع التطورات

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في “ماجد الفطيم العقارية”: “يتميز مجمع “الزاهية” بأنه فريد من نوعه، مع أحيائه السكنية المصممة بعناية والتي تلبي احتياجات المشترين العصرية، الذين يتطلعون إلى التواصل والاندماج في المجتمع المحيط بهم. ويشكل إطلاق المرحلة الأخيرة من المنازل في حيّ “الياسمين” دلالة هامة على ثقة المشترين، نظراً للتحديات التي واجهها السوق هذا العام. وفي ظل زيادة الطلب التي شهدناها في آخر إطلاق لمنازل حيّ “الياسمين”، نتوقع أن تنتهي هذه المرحلة الأخيرة من المبيعات في وقتٍ قياسي. ولم يشكل ارتفاع الطلب هذا مفاجئة بالنسبة لنا، لا سيما مع ما يقدمه حيّ “الياسمين” من أجل تحقيق نمط حياة صحي يناسب جميع الاهتمامات والمواهب، سواء على المستوى الرياضي أو الفني أو الإبداعي، بفضل المساحات الطبيعية التي تحيطه ونادي “كلوب هاوس””.

ومن جانبه أضاف وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة “الشارقة القابضة”: “يحافظ مجمع “الزاهية” على مكانته الثابتة، باعتباره الوجهة الأمثل لنمط حياة مميز بالشارقة. ولقد ساهم الطابع العصري للمجمع، وما يبرزه من ثقافة وتراث الشارقة العريقين، في ردود الفعل الإيجابية من قبل المشترين والمستثمرين من الإمارة ومن خارجها. ونحن متحمسون لإطلاق هذه المرحلة الأخيرة ونتطلع قدماً لإنجاز آخر حي من مجمع “الزاهية” نحو استكمال تطويره في عام 2023″.

ويمثل مجمع “الزاهية” جزءاً من الشراكة الاستراتيجية بين “ماجد الفطيم العقارية” و”الشارقة لإدارة الأصول”، وسيتضمن عند انجازه بالكامل نحو 3700 منزلاً. ويقع مجمع الزاهية على شارع المدينة الجامعية، مع وصول مباشر إلى شارع الشيخ محمد بن زايد.

نبذة عن الشارقة القابضة

الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 300 متجر.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط.

 193 total views,  1 views today

Advertisements