for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سكي دبي” يستكمل استعدادته لأنشطة “تحدي دبي للياقة”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2020: بالتزامن مع “تحدي دبي للياقة” الذي يقام من 30 أكتوبر وحتى 28 نوفمبر، يستضيف “سكي دبي” سلسلة من الأنشطة المجانية الممتعة وسهلة الممارسة على الجميع، من خلال المشاركة وإتمام تحديات بدنية على مدار ثلاثين دقيقة، وبعد استضافته لفعالية “سنوغا” مؤخراً لإطلاق تحدي الثلاثين يوماً، ستبدأ التمارين عالية الشدة والتسلق على منحدرات “سكي دبي”، حيث تبلغ الحرارة -4 مئوية.

ويستضيف منتجع التزلج الداخلي بصورةٍ منتظمة أنشطة مبتكرة ومسلية، وذلك تماشياً مع سعيه الدائم لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة و”سكي دبي” وجهة عالمية للرياضة، ودعماً لجهود دولة الإمارات في التشجيع على أسلوب حياة أكثر نشاطاً.  وتتناسب الدورات والأنشطة مع جميع مستويات اللياقة البدنية، سواءً المتبدئين أو الرياضيين المحترفين.“سكي دبي” يستكمل استعدادته لأنشطة “تحدي دبي للياقة”

Advertisements

ويلتزم “سكي دبي” بتوجيهات وإرشادات الصحة والسلامة، من خلال اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي، لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الطمأنينة. وسيحافظ المشاركون على المسافة الآمنة بحدود مترين خلال كافة الأنشطة، كما سيطلب منهم ارتداء الكمامات والتي سيسمح بانزالها عن الوجه خلال ممارسة التمارين الشاقة إذا لزم الأمر، كما ينصح محبو اللياقة باصطحاب قفازاتهم ومياههم الخاصة بهم.

التسلق على الثلج

Advertisements

الموعد: 10 نوفمبر إلى 15 نوفمبر

Advertisements

الوقت: 8-9 صباحاً

الحد الأقصى لعدد المشاركين:30

استبدلوا أحذيتكم الرياضية بأحذية المشي، وابدؤوا نهاركم بتسلق الجليد في منحدرات “سكي دبي”، تحت إشراف خبراء صعود المرتفعات “أدفنتوراتي” (Adventurati)، ستتيح لكم هذه الساعة من التنزه تنشيط دورتكم الدموية وتمرين أرجلكم.

يمكن استخدام سراويل وسترات “سكي دبي” في حال لزم الأمر، ولكن يرجى إحضار السراويل الرياضية/ بدلات الرياضة.

يجب القيام بالحجز المسبق وذلك لتطبيق الحد الأقصى للإشغال المسموح به، ويمكن إجراء الحجز من خلال الاتصال على مركز خدمة الزبائن في “سكي دبي” على الرقم 800386.

فترات التمارين عالية الشدة مع “إف 45”

الموعد: 22 نوفمبر

الوقت: 8- 8:30 صباحاً

الحد الأقصى لعدد المشاركين: 20

تتشارك “سكي دبي” مع نادي اللياقة البدنية المشهور عالمياً “إف 45” (F45)، وذلك لتقديم  التمارين عالية الشدة، والذي من شأنه أن يمنح المشاركين تمارين لياقة متكاملة.

يجب على كل مشارك إحضار منشفته الخاصة. ويمكن استخدام سترات وسراويل “سكي دبي”، ولكن ينصح بارتداء الملابس الرياضية.

هذه الجلسات التدريبية مجانية، ولكن يجب الحجز مسبقاً، وذلك تماشياً مع الحد الأقصى للإشغال المسموح به. يمكن إجراء الحجز من خلال تطبيق Mind and Body: www.mindbody.io

ويذكر أن “تحدي دبي للياقة” حدث سنوي مخصص لكل ما له علاقة باللياقة البدنية والصحة، وشارك فيه حتى الآن أكثر من مليون مشارك من كافة الفئات. تم إطلاق هذه المبادرة عام 2017، وتشكل تحدياً لكل فرد في المدينة للقيام بالأنشطة الرياضية لمدة ثلاثين دقيقة يومياً على امتداد ثلاثين يوماً. ويتضمن هذا الحدث برنامجاً موسعاً يمتد لشهرٍ كامل، يشمل العديد من أنشطة اللياقة الرياضية المميزة والمسلية، وذلك بهدف الحفاظ على نشاط سكان دبي. ولا تقتصر أهداف هذه المبادرة على نشر وتعزيز ثقافة اللياقة البدنية، ولكنها تشكل أيضاً مصدر إلهام لسكان دبي من أجل العمل على تحقيق هدف مشترك، يتمثل في الحفاظ على أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً على المدى الطويل.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجر، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

Advertisements

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements
Advertisements