for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يقوم مستشفى قرقاش و ديرموفيفا للأطفال بتثقيف الصغار

Advertisements
Advertisements
Advertisements

حول النظافة لتعزيز صحة المجتمع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر،2020: يعد تعليم الأطفال حول انتشار الجراثيم وكيفية تجنبها تحديًا لمعظم الآباء. لتسهيل هذه المهمة على الآباء من خلال وسائل ترفيهية ، تعاون مستشفى قرقاش مع ديرموفيفا للأطفال لتثقيف الصغار حول النظافة ، بهدف تعزيز الصحة والسلامة وإيجاد مجتمع أكثر سعادة ، تكريماً لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة القادم.

Advertisements

أقيمت الفعالية التعليمية الممتعة في أول مستشفى للرعاية من الدرجة الثالثة بادارة نسائية ومتعددة التخصصات في الإمارات العربية المتحدة مع التركيز بشكل أساسي على النساء ورعاية الأطفال ، وذلك لمرضى الأطفال في المستشفى. تم تعليم الصغار على نظافة اليدين المناسبة وارتداء الأقنعة. كانت هناك أيضًا مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة بما في ذلك عرض كوميدي تفاعلي سحري مع ماجيك فيل – الفنان المفضل لدى الأطفال والشخصية الإذاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة – ومحطة تلوين حيث ابتكر الأطفال معًا علمًا كبيرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ألقى الدكتور زبير لون محاضرات حول أهمية النظافة الجيدة وارتداء القناع – بما في ذلك الطريقة الآمنة لغسل اليدين وتجنب لمس العينين والأنف والفم ، وكذلك كيفية ارتداء القناع بشكل صحيح ومدة ارتداءه.يقوم مستشفى قرقاش و ديرموفيفا للأطفال بتثقيف الصغار

قال الدكتور زبير لون ، طبيب الأطفال وحديثي الولادة في مستشفى قرقاش: “نقترب الآن من موسم الإنفلونزا ويجب أن نظل يقظين ضد كوفيد-19 ، مما يعني أن حماية أنفسنا والآخرين أكثر أهمية من أي وقت مضى. لقد نظمنا هذا الحدث لضمان مجتمع أكثر أمانًا وصحة وسعادة ، وهو أحد المبادئ الأساسية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، واعتقدنا أن هذه طريقة رائعة للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة القادم من خلال مساعدة الصغار على قيادة أكمل. ، حياة أكثر صحة. لقد ساعدنا الأطفال على فهم كيف أن غسل اليدين وارتداء القناع بشكل صحيح هما من أبسط الطرق وأكثرها فعالية للمساعدة في الوقاية من الإنفلونزا و كوفيد -19 عن طريق الحد من انتشار الجراثيم.”

حصل كل طفل أيضًا على “حزمة من السعادة” من ديرموفيفا للأطفال ، والتي تتكون من زجاجة واحدة من كل من شامبو الزيتون وزيت الزيتون وغسول ترطيب الزيتون ، بالإضافة إلى أنبوب من كريم الزيتون الناعم.

وقالت نيشا جاناباثي ، مدير أول المنتجات في ديرموفيفا: “يسعدنا أن نتعاون مع مستشفى قرقاش في هذه المبادرة الهامة التي ستضمن مجتمعًا أكثر صحة وسعادة بينما نستعد للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. هذه أوقات مقلقة ، ويسعدنا المساعدة في توفير التعليم الذي سيجده الأطفال وأولياء أمورهم مطمئنًا. استمتع الأطفال بنشاطات اليوم تكريما لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، مما ترك لهم الكثير من الذكريات السعيدة “.

تحتوي منتجات ديرموفيفا للأطفال على فوائد زيت الزيتون البكر والأعشاب الطبيعية ، وقد تم تصميمها خصيصًا للعناية ببشرة وشعر الأطفال الرضع بطريقة طبيعية. لا تحتوي على مواد كيميائية قاسية ويتم اختبارها من قبل أطباء الجلدية في ألمانيا.

Advertisements

حول مستشفى قرقاش

تأسس مستشفى قرقاش في عام 2019 ، وهو أول مستشفى تحت ادارة نسائية ومتعدد التخصصات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع التركيز بشكل أساسي على النساء ورعاية الأطفال. مركز خبرة تم إنشاؤه من خلال النجاح المزدهر لمؤسستنا الدكتورة حسنية قرقاش وخبرتها الطبية الواسعة وأقطاب التميز في مجالات أطفال الأنابيب وأمراض النساء والتوليد والصحة العامة.

حول ديرموفيفا للأطفال

ديرموفيفا للأطفال هي علامة تجارية لشركة دابر العالمية. كعلامة تجارية تقدر الأمومة ، أرادت ديرموفيفا جعل منتجاتها مميزة من كل النواحي. لذلك ، ابتكروا مجموعة كاملة من منتجات العناية بالأطفال المخصب بزيت الزيتون البكر للحفاظ على صحة الطفل منذ البداية. مع عدم وجود مواد كيميائية ضارة والعناية اللطيفة ، تعد مجموعة ديرموفيفا للأطفال ثاني أفضل شيء في حب الأم. قم بزيارة  https://dermovivababy.com/

Advertisements