for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 مشروع دبي فستيفال سيتي يقدم عروضاً مميزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 لامتلاك منزل جديد في مجموعة الفطيم العقارية بمناسبة مهرجان ديوالي

يُعد مشروع دبي فستيفال سيتي وجهة مثالية لإقامة العائلات، وحضناً دافئاً يحرص على سلامة وعافية سكانه ومجتمعاتهم. وفي فرصة فريدة من نوعها، كشفت مجموعة الفطيم العقارية بمناسبة مهرجان الأضواء “ديوالي” عن تخفيضات استثنائية على قيمة إيجارات وأسعار شراء الشقق المؤلفة من غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم ضمن مشروعي مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز في دبي فستيفال سيتي، حيث يسري هذا العرض لغاية 30 نوفمبر 2020.

Advertisements

ويقدم مشروع دبي فستيفال سيتي تجربة معيشية فريدة تتميز بروح التواصل المجتمعي من خلال توفيره طيفاً واسعاً من المرافق والمنشآت ضمن عروضه السكنية المميزة، ومن بينها مشروع مرسى بلازا، وهو عبارة عن برج سكني عصري يتمتع بإطلالة مباشرة خلابة على خور دبي الرائع وبرج خليفة؛ إلى جانب مشروع البادية ريزيدنسز، وهو حي سكني حصري يشتمل على منازل وشقق فسيحة بطابع معيشي متوسطي فريد.

ويمكن الآن عند شراء شقة بغرفتي نوم في مرسى بلازا الفوز بقسائم هدايا بقيمة تصل حتى 20 ألف درهم إماراتي من دبي فستيفال سيتي مول، يمكن إنفاقها في تجديد تصميم المنزل وشراء أثاث أنيق من متاجر مثل ايكيا وإيس وغيرها الكثير. مشروع دبي فستيفال سيتي يقدم عروضاً مميزة

Advertisements

أما إذا كنتم ترغبون في استئجار منزل جديد، فيمكنكم استئجار شقة بغرفتي نوم في مرسى بلازا أو البادية ريزيدنسز للفوز بقسائم شرائية بقيمة 3 آلاف درهم إماراتي من دبي فستيفال سيتي مول. وعلاوة على ذلك، يمكن عند استئجار شقة مكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم الفوز بقسائم شرائية بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي إضافة إلى حسم بنسبة 30% على تكاليف العضوية السنوية في نادي العريش، الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة في دبي فستيفال سيتي.

Advertisements

ويمكن لسكان مشروع مرسى بلازا، الوجهة المثلى للعيش بجوار خور دبي، الوصول إلى العديد من المرافق، بما فيها صالة رياضية حديثة، وحوض سباحة مفتوح في الهواء الطلق، وسوبر ماركت خاص، وصالونات تصفيف الشعر، وخدمات التنظيف الجاف للملابس، فضلاً عن مطعم قريب يتميّز بأجوائه الهادئة والمريحة. وبالمقابل، يستفيد قاطنو البادية ريزيدنسز من المساحات الرحبة والأجواء المفعمة بالخصوصية للحي بفضل موقعه الفريد والمرموق. كما يشتمل هذا المشروع على شقق تاونهاوس تمتاز جميعها بحدائقها الجميلة، بالإضافة إلى مواقف سيارات مظللة. وتتمتع جميع الشقق بتراسات خاصة وشرفات توفر إطلالات بانورامية خلابة على الحدائق الجميلة.

ويفتخر مشروع دبي فستيفال سيتي بتقديم مرافق تلبي أذواق ومتلطبات الجميع؛ إذ يحتضن أحياء سكنية راقية مجاورة لمركز المجمع النابض بالحياة، إلى جانب أكاديميات رياضية وثلاثة فنادق فاخرة من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، إضافة إلى مول يقدم عرض “تخيّل” المدهش، كما يضم فرعاً من متجر ايكيا الشهير عالمياً ويوفر باقة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة

ومنافذ الطعام والمشروبات، فضلاً عن مركز صحي فريد وواجهة مائية ساحرة ومدرستين دوليتين رفيعتي المستوى. ويتم بالطبع اتخاذ تدابير احتياطية مشددة لضمان الحفاظ على نظافة وأمان المشروع على الدوام.

يمثل مشروع دبي فستيفال سيتي مقصداً مثالياً للاسترخاء في نهاية اليوم مع إطلالة خلّابة لمشروع مرسى بلازا الراقي على خور دبي الشهير أو بإطلالة مشروع البادية ريزيدنسز الساحرة على المروج الخضراء الخلابة.

نبذة عن مجموعة الفطيم العقارية:

تتولى مجموعة الفطيم العقارية- الذراع العقارية لمجموعة الفطيم- مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛

حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’إيكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

كما توفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

Advertisements

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.alfuttaim.com.

Advertisements
Advertisements