مطاعم دبي فستيفال سيتي مول تحتفل باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات

Advertisements
Advertisements

بألذ الأطباق وأجمل عروض الألعاب النارية

دبي فستيفال سيتي مول يقدّم عروضاً مميزة للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات هذا العام في المطاعم المطلّة على مياه خور دبي مع عرض تخيّل ومشهد الألعاب النارية الخلابة

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛11 نوفمبر 2020: أعلن دبي فستيفال سيتي مول عن عروضه المميزة للمتسوقين مع اقتراب اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويدعو المول زواره إلى الاحتفال في أحد المطاعم الفاخرة على الواجهة المائية لخور دبي مع إمكانية حجز طاولات مطلة على الخليج مباشرةً لأول مرة على الإطلاق، كما يتيح لزواره مشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة وعرض تخيّل التفاعلي باللغة العربية. ويمكن للزوار الحجز مسبقاً مع توفر خيارين فاخرين للجلوس، يبدأ الخيار الأول منذ الساعة 7:00 وحتى 9.15 ليلاً، حيث تنطلق عروض الألعاب النارية في الساعة 9:00 مساءً؛ أما الخيار الثاني فيبدأ منذ الساعة 9:30 وحتى 11:30 ليلاً، حيث تنطلق عروض الألعاب النارية في الساعة 11:00 ليلاً.

ويعتزم دبي فستيفال سيتي مول الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات بطريقة أكثر تميزاً مما سبق، حيث يسعى للاحتفاء بثقافة الدولة التي ركزت على جمع الأفراد من مختلف الثقافات معاَ على مدى الأعوام الـ 49 الماضية. وسيتسنى للضيوف الاستمتاع بعرضي الألعاب النارية مع الإطلالات الخلابة ضمن أكثر الوجهات تميزاً في المدينة، والتي ستشهد أيضاً فعاليات عروض تخيّل المدهشة. وتشارك في عروض الفعالية الاحتفالية عدد من المطاعم، ومنها الفنر وتشيليز وبيبر ميل وفايمس ديفز وفايف جايز وناندوز وسمسم والقرية التركية وجوز كراب شاك بالإضافة إلى فندق انتركونتيننتالمطاعم دبي فستيفال سيتي مول تحتفل باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات

ونظراً للظروف الاستثنائية هذا العام، على الزوار الحجز مسبقاً في المطاعم ليتسنى لهم مشاهدة عروض الألعاب النارية الفريدة. كما سيقوم المول بإغلاق المخارج المؤدية إلى فستيفال باي مؤقتاً، وسيقتصر استقبال الضيوف على أصحاب الحجوزات المسبقة، التزاماً بإجراءات التباعد الاجتماعي وحرصاً على توفير بيئة آمنة للزوار للاستمتاع بالاحتفال. ولأول مرة على الإطلاق سيتمكن الزوار الذين يرغبون بالاستمتاع بالطقس المعتدل من تناول الطعام في فستيفال باي بعد أن يختاروا مطعمهم المفضل من بين عدد من المطاعم المجهزة بطاولات خارجية وداخلية.

وتكتمل الأجواء الاحتفالية والتجارب العصرية مع عرض تخيّل الشهير الذي عاد في شهر سبتمبر هذا العام بعد فترة تجديد دامت 6 أشهر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإبداعات جديدة من عروض النافورة الموسيقية وعروض الإسقاط الضوئي والفعاليات الفريدة في فستيفال باي. ويشكّل عرض تخيّل المجاني تجربةً تبهر الحاضرين في كلّ مرة، حيث يقدم مزيجاً من أضواء الليزر والمؤثرات النارية والضوئية والمائية ليقدّم قصصاً مؤثرة لا تنسى. وقد حقق العرض المتطور، الذي تتناغم فيه التكنولوجيا مع الفنون، رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس، كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر. ويستخدم هذا العمل الإبداعي نظام صوتٍ متكامل لسرد قصة مميزة تتيح للجمهور تجربةً لا تضاهى مع مؤثرات تأسر الحواسّ وتترك ذكرى مميزة.

وبهذه المناسبة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “لطالما تمثّل هدفنا في دبي فستيفال سيتي مول بتوفير تجارب استثنائية يومياً لجميع عملائنا. ونودّ أن نحتفل بهذه المناسبة مع زوّارنا كما عوّدناهم دائماً بأن نكون وجهة الاحتفالات والمناسبات التي تُسعد باستقبالهم. وندعو ضيوفنا لمتابعة العرض من أحد مطاعمنا المطلّة على الواجهة البحرية ومنطقة فستيفال باي، التي تتيح أفضل موقع للاستمتاع بتجربة طعام وترفيه لا تُنسى”.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفالات باليوم الوطني ستنطلق وسط التزام صارم بجميع اللوائح والإرشادات الحكومية الوقائية الخاصة بأزمة كوفيد-19، التي تهدف إلى ضمان سلامة جميع الزوار والموظفين. وتشمل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة العديد من الأنشطة الأخرى بما في ذلك عروض رقصة العيالة التراثية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق الاستثنائية في جميع أنحاء المول، بالإضافة إلى زيارة منطقة التجربة التفاعلية العائلية ذات الطابع التاريخي في فستيفال سكوير لاستكشاف ثقافة وتقاليد دولة الإمارات.

للاستمتاع بألذ الأطباق وأجمل عروض الألعاب النارية، يمكن للعملاء اختيار مطعمهم المفضّل والحجز مسبقاً عبر الرابط الموجود في الأسفل. ويُعتبر وجود تأكيد إلكتروني شرطاً أساسياً للمشاركة في العروض.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

Advertisements

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس الراقي.

يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 50 مطعماً ومقهى. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. . كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى باونس إكس، أول منتزه ترامبولين في العالم وعرض تخيّل العالمي الشهير.

 228 total views,  7 views today

Advertisements