اختيار كريستال أماكن الرياض “أفضل فندق جديد في السعودية 2020”

Advertisements
Advertisements

في جوائز السفر العالمية

أعلن فندق كريستال أماكن الرياض فائزا بجائزة “أفضل فندق جديد في المملكة العربية السعودية 2020” المرموقة ضمن جوائز السفر العالمية السنوية السابعة والعشرين.

Advertisements

تعليقا على هذا الإنجاز، قال مينو دي بوير، رئيس العمليات التنفيذي – المدير العام الاستشاري، فندق كريستال أماكن، إن: “جوائز السفر العالمية واحدة من أهم الجوائز في مجال السفر والسياحة التي تسعى الفنادق لنيلها ونحن نشرف فعلا بأن يتم التصويت لصالحنا باعتبارنا أهم فندق جديد في المملكة العربية السعودية 2020 من جانب العاملين في صناعة الفنادق والضيوف على حد سواء. هذه الأوقات الصعبة تجعل هذه الجائزة الثمينة أكثر خصوصية. الجهود الاستثنائية التي بذلها مالكونا، الإدارة وفريق العمل لتقديم خدمات لا تهاون فيها طوال فترة الجائحة نالت تقدير كل من أدلى بصوته ونحن ممتنون لذلك كل الامتنان. كما أن الجائزة تعترف بالإلتزام بالتميز الذي أظهرته فنادق كريستال بشكل دائم من حيث الخدمات والمرافق فضلا عن القيمة مقابل النقود. نيابة عن فريق العمل بأكمله، أود أن أشكر الجميع على هذه الجائزة الرائعة.”اختيار كريستال أماكن الرياض “أفضل فندق جديد في السعودية 2020”

جوائز السفر العالمية، التي تحتفل الآن بعامها السابع والعشرين، تعترف، تكافيء وتحتفل بالامتياز والتميز في كافة قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية.

Advertisements

يقع فندق كريستال أماكن في المدينة الصناعية الثانية في قلب الرياض. تتميز غرفه وأجنحته الفاخرة البالغ عددها 268 بأنها مزودة بشكل رائع بأحدث وسائل التكنولوجيا وأسباب الراحة. تشمل مرافق وخدمات الفندق خدمة الواي الفاي المجانية، قاعات مؤتمرات فسيحة، مركز أعمال، مساحات انتظار سيارات الضيوف، ناديا صحيا وجمنازيوم بأحدث الأجهزة، غرف ساونا وبخار، جاكوزي، حمام سباحة خارجي وحماما مغربيا. يستطيع الضيوف الاسترخاء، الراحة والتمتع بالقهوة الخاصة في كافيه اللوبي المتميز بأجوائه الودودة، أو الاستمتاع بتشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية في المطعم الأنيق المفتوح طوال اليوم. ويقدم المطعم الإيطالي للذواقة نكهات ايطالية أصيلة ويتميز بمطبخ مفتوح حيث تعد الأطباق الكلاسيكية إلى جانب أسلوب التقديم الجميل، المذاق الرائع والمكونات الطازجة.

حول مجموعة كريستال

تأسست مجموعة كريستال عام 2007 لتقديم استشارات ضيافة عالمية المستوى، خدمات تقنية، إدارة أصول وإدارة علامة تجارية. تتمثل رؤيتها في أن تكون المشغل الرائد لفنادق الأعمال والترفيه في الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا. تضم الشركة محفظة رائعة من الفنادق ومجموعة أخرى قوية تحت التطوير.

 143 total views,  1 views today

Advertisements