for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

غارينا تطلق حدث “م.موفمبر” الجديد في فري فاير احتفالا بشهر الرجال

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للاعبين في منطقة الشرق الوسط وشمال أفريقي

  • يستمر حدث “موفمبر -“MMovember في فري فاير، حتى 19 نوفمبر حيث يتمكن اللاعبون من لعب وضع لعب جديد وكسب مكافآت حصرية

دبي، 11 نوفمبر 2020: أطلقت غارينا حدثاً جديداً داخل لعبة فري فاير بعنوان “م.موفمبر- MMovember”،  والذي يوفر للاعبين تجربة لعب جديدة مع وضع لعب جديد وللحصول على الكثير من المكافآت الحصرية.

Advertisements

ويمنح حدث م. موفمبر الجديد، والذي يستمر حتى 19 نوفمبر، اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) الفرصة للعب بطريقة جديدة والحصول على جوائز حصرية، كما سيتمكن اللاعبون من عرض مهاراتهم أثناء سعيهم لإنهاء خمس مهام مختلفة وصعبة تحمل الكثير من التشويق والإثارة.

وسيكافأ لاعبو فري فاير، خلال حدث م.موفمبر بجوائز تشمل الحزم وحقائب الظهر وألواح التزلج والمظلات والقسائم الملكية لكل مهمة مكتملة، علاوة على جمع الرموز المميزة لحقيبة الحلوى، والتي سيتم منحها لجميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول خلال فترة الحدث وعقب كل مباراة. ولإضفاء المزيد من الحماس؛ يمكن للاعبين أيضًا ربح جوائز حصرية مثل بطاقات اللعب والقسائم.

Advertisements

وسيختبر اللاعبون في جميع أنحاء المنطقة مهاراتهم من خلال لعب وضع لعبة “نايت هانتر- Night Hunter”، وذلك يومي 14 و15 نوفمبر الذي يعتبرا يومي الذروة لهذا الحدث.

Advertisements

وسيحصل كل لاعب يقوم بتسجيل دخول الحدث خلال يومي الذروة على حقائب ظهر حصرية، كما يحصل اللاعبون أيضًا على خصومات خاصة تصل إلى 44٪ على عناصر مختلفة وذلك حتى يوم 22 نوفمبر.

ويعد حدث م.موفمبر جزءا من التزام شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الاليكترونية في العالم، بالترويج لقطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة، ومنح الفرصة للاعبي فري فاير من المنطقة للمشاركة والتطوير من مهاراتهم، وتوفير فرص منتظمة وعلى أعلى مستوى للاعبين للتنافس ضد بعضهم البعض.

Advertisements

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول غارينا، يرجى زيارة https://www.garena.com

Advertisements

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

Advertisements
Advertisements