مجموعة SERPENT BOHÈME TURQUOISE

Advertisements
Advertisements

اتّجاهات موضة الخريف والشتاء

 عالمٌ

Advertisements

عام 1968، أطلقت مجموعة Serpent Bohème أسلوب مجوهرات ساحر لا يزال نجمه متألّقاً في سماء المجوهرات الراقية. فبرأسه المستوحى من شكل قطرة الماء، وجسمه المنحوت تحت حراشف ذهبية، أصبح شكل الأفعى هذا على مرّ السنين مرجعاً كلاسيكياً رائعاً في تصاميم بوشرون. وهو أيضاً بمثابة استعراض رائع للحرفية المميزة لصائغي المجوهرات في الدار. ولقد خضع هذا الثعبان النفيس لبعض التغييرات على مدى السنوات الخمسين الماضية، ليتحوّل شكل رأسه إلى قطرة ثمينة متوّجة بخرز من الذهب، بالإضافة إلى التلاعب بالمواد ضمن هذه المجموعة وأساليب ارتدائها، حيث يستعاض في بعض القطع عن الترصيع الماسيّ بمجموعة جديدة من الأحجار النفيسة الملوّنة – الفيروز، اللازورد أو عرق اللؤلؤ الأبيض – إلا أن روحه كما هي. تطوّر Serpent Bohème من سوار إلى مجوهرات للأذن، ومن خاتم إلى ساعة، وعصابة رأس ساحرة، لكنه احتفظ دائماً بهالة الغموض التي تحيط بالنساء صاحبات الشخصية الآسرة. وبالتالي فإن اختيار Serpent Bohème  هو بمثابة اختيار تميمة قوية تحتضن الأنوثة وتحميها. فكما امرأة بوشرون، يتمتّع Serpent Bohème  بالجرأة، لكنه لطيف، ولم يكن يوماً بمثل هذه الحرية.مجموعة  SERPENT BOHÈME TURQUOISE

الخاتم

خاتم Serpent Bohème بثلاثة رؤوس

خاتم خفيف وجذاب يضم ثلاثة رؤوس لثعبان Serpent Bohème. يتكوّن هذا الثلاثي الجميل من قطرتين صغيرتين من الذهب الأصفر اللامع مرصّعتين بالماس، يضيئهما حجر فيروزي محاط بخرز ذهبي.

خاتم من الذهب الأصفر بثلاثة رؤوس، مرصع بماسات من القطع المستدير وحجر من الفيروز

السوار

سوار Serpent Bohème براسين وحجر فيروز

هل ترغبين التعبير عن الحرية؟ هذا السوار المرن يلتفّ بسلسلته الملتوية حول المعصم بكلّ نعومة. وهو مفتوح قليلاً وليس فيه قفل حتى يتمكّن من الكشف بشكل أفضل عن شعار Serpent Bohème المميز من خلال قطرتين لامعتين محاطتين بخرزات من الذهب الأصفر. طرفا السوار بشكل رأسي ثعبان، أحدهما مرصّع بالماس بينما الآخر مرصّع بحجر فيروزي رائع. إنه سوار يفيض سحراً وأناقة.

سوارمن الذهب الأصفر مزيّن برأسي ثعبان، مرصّع بماسات من القطع المستدير والفيروز

 أقراط الأذنين

قرط الأذن Serpent Bohème الفيروزي

قطرتان ناعمتان من الذهب الأصفر تهمسان في أذنك. أحدهما رأس مرصّع بالماس، والآخر قرط متدلٍّ مرصّع بالفيروز. يُباع هذا القرط منفرداً، مثل نسمة من الهواء النقي.

قرط مفرد من الذهب الأصفر برأسي ثعبان صغير وصغير جداً، مرصّعين بالماس من القطع المستدير والفيروز

 نصائح في التنسيق

الخاتم

هذا الثلاثي النابض بالحيوية من الفيروز والماس والذهب الأصفر يحبّ التناقضات الحادة. وفي ما يتعلق بالأزياء التي تتناسب معه، فمن الأفضل التمسّك برداء ملوّن واحد: سترة سمبكة زيتية اللون، أو بلوزة خضراء زمردية، أو معطف طويل بلون التوت، أو بلوزة حمراء بلون الخشخاش. هذا الخاتم رائع في الصيف أو الشتاء ومع أي نوع من الخامات، بشرط أن يكون المظهر أنيقاً وغنيّاً.

السوار

سوار مجدول، وقطرتان من الضوء بسحر رائع. هذا كل ما تحتاجينه للحصول على إطلالة متكاملة. في النهار، نسّقيه مع بنطلون جينز صبياني بحزام بإبزيم ذهبي كبير، وبلوزة من الكتان بلا أكمام وسترة بأكمام ملتفّة. وفي المساء، اختاريه مع فستان أزرق غامق أخّاذ يعزّزه الفيروز المتألّق.

أقراط الأذنين

Advertisements

 مثل موجة من اللون تتلألأ على أذنك … إذا اخترتِ وضع هذا القرط كجوهرة واحدة، سيضفي لمسة رومانسية إلى إطلالتك على تنورة طويلة أو بلوزة بيضاء مزركشة. كما أن اللمعان الفيروزي لهذا التصميم إذا تمّ اختياره كزوج من الأقراط، من شأنه أن يضفي الدفء على إطلالة المساء الرقيقة.

 حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً ، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حاليا 16 بوتيكا في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.

 148 total views,  1 views today

Advertisements