في مطعم زمبار بمناسبة الديوالي

استمتع بالنكهة الشهية للمأكولات الهندية الجنوبية

Advertisements
Advertisements

إصدار محدود من أطباق ديوالي المميزة متوفر الآن في المطعم الهندي الشهير

طرح “مطبخ زمبار الساحلي”، المطعم الهندي الشهير في بوابة الشرق مول، قائمة وجبات ديوالي المتميزة التي تتوفر من 12- 21 نوفمبر 2020.

Advertisements

احتفل بمهرجان الأضواء مع  أفراد العائلة والأصدقاء، واستمتع بتناول وجبات الطعام بالطريقة التقليدية مع تشكيلة من الوجبات الخاصة بهذه المناسبة، التي يتم تقديمها في أطباق مستديرة وتضم مجموعة مختارة من أطباق المطعم المميزة. وتشمل قائمة الطعام الخاصة وجبات غنية بالتوابل والمكونات الطازجة، والنكهات الفريدة التي تشتهر بها المنطقة الجنوبية الساحلية في الهند مع استخدام طرق الطهي الصحية في إعداده

لمحبي وجبات اللحوم، ستجد مأكولاتك المفضلة في مطعم زمبار مع ثلاث وجبات رئيسية غير نباتية مقابل 79 درهماً فقط. تضم الوجبة الرئيسية الأولى خيار الدجاج الشهي بنكهة النعناع والكزبرة، أو لحم الضأن الطري “نيلجيري كورما”، أو كاري السمك الحار “دوم لاكنوي”. أما الوجبة الرئيسية الثانية فتشمل دجاج “تيكا” الكلاسيكية، فيما تضم الوجبة الرئيسية الثالثة  اختيارك من عدس “دال” أو الخضروات، يليها طبق حلوى تقليدية

كما يتم تقديم وجبة طعام نباتية مقابل 69 درهماً وتأتي على نفس القدر من التميز للوجبات غير النباتية، وتشمل مجموعة متنوعة من الخيارات بما فيها أطباق زمبار المفضلة مثل “بانير مخاني”، “دال ماخانا”، والقرنبيط بطريقة التحضير المنزلي، إضافة إلى “ألو كوليوادا”.

Advertisements

وتتضمن كل وجبة خبز “نان”، وأرز، ومخلل، وصلصة “شاتني”، وطبق حلوى، إلى جانب طبق “بياسام (بودنغ الأرز التقليدي).

يمكن الاستمتاع بتناول وجبات ديوالي محدودة الإصدار في أجواء مطعم زمبار المذهلة التي توفر تجربة تناول طعام أصيلة بامتياز، مع التصميم الفريد للمطعم على شكل منزل عائم، والاهتمام بأدق التفاصيل، والأثاث الخشبي والإضاءة التقليدية، فضلاً عن الأعمال الفنية التي تزين أرجاء المكان.

يقع مطعم زمبار في بوابة الشرق مول ويستقبل الضيوف لتناول وجبات الغداء والعشاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 114 total views,  1 views today

Advertisements