أحذية التدليك اليابانية Kenkoh تسرّع عملية الاستشفاء العضلي للرياضيين

Advertisements
Advertisements

بفضل استخدامها لتقنيات علم الانعكاسات ’الريفليكسولوجي‘ الذي يعتمد على التدليك والضغط

أحذية التدليك اليابانية الشهيرة حل فعّال للتعافي من إجهاد ما بعد ممارسة الرياضة، ودعم لراحة الجسم العامة

Advertisements

يعد تدليك القدمين بعد الرياضة من العوامل الأساسية التي تسرّع عملية الاستشفاء العضلي أي عودة الجسم إلى الشعور بالراحة بعد الجهد المبذول في ممارسة الرياضة. ’’كنكوه‘‘ – Kenkoh – هي علامة تجارية يابانية شهيرة تتخصص في تصميم وإنتاج أحذية القدمين طبقًا لتقنيات علم الانعكاسات أو ’الريفليكسولوجي‘ والتي تقدم من خلالها هذه الأحذية فوائد صحية عديدة لراحة الجسم بالكامل.

تتأثر أقدام الرياضيين الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم، حيث تترك تمارين الجري والمشي والقفز، وكذلك تمارين الاندفاع التي تعرف باسم ’لونجز‘ وغيرها الأقدام متورمة ومجهدة وتشعر بالألم. تقدم أحذية التدليك ’كنكوه‘ حلول عملية فعّالة لعملية استشفاء الجسم بعد أداء التمارين وممارسة الأنشطة الرياضية، مما يجعلها قطعة أساسية في روتين التدريب واللياقة التي يمارسها الكثيرون.

تشكل ممارسة الرياضة والأنشطة اليومية الأخرى ضغطًا على الجسم بشكل عام، مما يؤدي إلى الإحساس بالتعب والإرهاق. تقدم أحذية ’كنكوه‘ مجموعة من الفوائد الصحية المثبتة طبيًا يمكنها أن تعيد الراحة للجسم مرة أخرى حيث تعمل على تحسين التوازن والدورة الدموية وتريح الأقدام المتعبة من خلال التدليك الذي يشعر معه الجسم بالكامل بالراحة والاسترخاء.

تدعم أحذية ’كنكوه‘ العضلات والمفاصل، وتخفف من الضغط والإجهاد الذي يصيب الأقدام، فيسهل المشي عند ارتدائها بخفة وبدون ألم.

تقول ’رولا سوليفان‘ المدير العام لشركة ’كنكوه‘ في الشرق الأوسط: “قضينا عقودًا في اليابان لتطوير التقنية المطلوبة لتطبيق مبادئ علم ’الريفليكسولوجي‘ في تصميم أحذيتنا، ويمكن للرياضيين جني الفوائد المتعددة من أحذية ’كنكوه‘ بفضل هذه التقنية.”

يتم تصميم نعل حذاء ’كنكوه‘ الملاصق للقدم بتقنيات خاصة في اليابان ليكون شديد النعومة، ويتحرك بمرونة مع حركة القدم أثناء المشي في عملية تدليك مستمرة لباطن القدم. يعمل هذا التدليك على تحفيز الدورة الدموية التي تحدّ بدورها من الإفراز الزائد لحمض اللاكتيك الذي يؤدي تراكمه إلى الإحساس بألم العضلات، ويزيد من تدفق الأكسجين. يسمح هذا للجسم بالاستشفاء والعودة السريعة إلى الوضع الطبيعي – وهو جزء أساسي في تحقيق صحة ولياقة الجسم بشكل عام.

بالإضافة إلى فوائدها الصحية البدنية بما في ذلك التخفيف من آلام الركبة التي يختبرها الكثير من الرياضيين وخاصة من ممارسي رياضة الجري، تمنح أحذية ’كنكوه‘ مرتديها مستويات عالية من الطاقة وتحسّن المزاج. تقدم التصميمات الحديثة من أحذية ’كنكوه‘ الأناقة والدعم الكامل لعشاق الرياضة واللياقة من الرجال والنساء على حد سواء.

تصميم للرجال | حذاء سلايدر فوكاتسو أسود | 445 درهم إماراتي

بلون أسود زاهي، أحذية سلايدر فوكاتسو بتصميم عريض ، ونعل مريح يتوافق مع تقنية ’الريفليكسولوجي‘ التي تعتمد على التدليك والضغط وتمنح القدم والجسم فوائد متعددة منها سرعة الاستشفاء بعد ممارسة الرياضة واعادة التوازن للجسم، ودعم العضلات والمفاصل وسهولة الحركة والمرونة أثناء المشي وتنشيط الدورة الدموية، مع 1000 من العقيدات المطاطية الملساء التي تبطن قاعدة الحذاء لمزيد من الفعالية والراحة.

تصميم للنساء  | حذاء سلايدر ناجومي أخضر  |445 درهم إماراتي

بلون أخضر زاهي، تصميم حذاء سلايدر ناجومي عريض الوجه، مع نعل مريح لباطن القدم يعمل على تدليكها ودعمها وكذلك دعم المفاصل وتقويمها لساعات طويلة أثناء المشي ويساعد الجسم على سرعة التعافي بعد التمارين الرياضية، ضمن فوائد تقنية ’الريفليكسولوجي‘ اليابانية.

Advertisements

أحذية Kenkoh مصممة وفق تقنية علم الانعكاسات الذي يعرف بمصطلح ’الريفليكسولوجي‘، وهي تحسّن الصحة العامة للجسم ومن ثم تجعل الحياة أكثر راحة واسترخاء.

عن ’كنكوه‘ – Kenkoh

تأسّت العلامة التجارية ’كنكوه‘ في 1965، وهي العلامة الأصلية لأحذية التدليك اليابانية التي يتم تصميمها في اليابان وفق المبادئ القديمة لما يعرف الآن بعلم الانعكاسات أو ’الريفليكسولوجي‘. كلمة ’Kenkoh‘ تترجم في اليابانية بمعنى ’الصحة‘، وتلك الفلسفة هي المرشد لكل تصميمات أحذية ’كنكوه‘ حتى يومنا هذا. يتم تصنيع كل حذاء من هذه الأحذية بنعل طبي خاص لمعالجة القدم من خلال التدليك الذي يعمل على تنشيط الجسم وإعادة التوازن إليه. أحذية ’كنكوه‘ تمنح الراحة للجسم بفوائدها الصحية المتعددة كما أنها تأتي في تصاميم أنيقة وجذابة.

 149 total views,  1 views today

Advertisements