for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عروض حصرية ومحتوى ترفيهي مميز ومسلسلات وأفلام مشوقة بانتظاركم في شهر نوفمبر عبر STARZPLAY

Advertisements
Advertisements
Advertisements

يحل فصل الشتاء وينطلق معه موسم الاحتفالات ليكون الوقت مثالياً لقضاء أوقات مفعمة بالسرور بصحبة العائلة. وتقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في هذا الوقت مجموعة متميزة من المسلسلات الحصرية، والأفلام السينمائية الملهمة والعروض الترفيهية الفريدة التي تناسب الجميع دون استثناء، ويمكنكم مشاهدتها في أي وقت وعبر أي جهاز.

وتضم قائمة العروض التلفزيونية والأفلام السينمائية المتميزة التي تقدمها STARZPLAY:

Advertisements

العروض التلفزيونية/ المسلسلات الحصرية

مونبيس 8، الموسم 1

تدور أحداث هذا المسلسل في مدينة وينسلو في صحراء أريزونا، ضمن محاكي قاعدة القمر التابع لوكالة ناسا الأمريكية، ويروي قصة رواد الفضاء الشغوفين سكيب وروك وقائدهم كاب، أثناء محاولتهم للتأهل للالتحاق بأول مهمة للتوجه نحو القمر. وأثناء بذلهم جهوداً حثيثة لإكمال تدريبهم، تجبرهم مجموعة من الظروف المفاجئة على التشكيك بسلامتهم العقلية، وتزرع الشك في بعضهم البعض، وتراودهم هواجس إذا كانوا مناسبين للسفر إلى الفضاء أم لا. وقد بدأت STARZPLAY بالفعل بعرض هذا المسلسل الكوميدي من بطولة فريد أرميسن وتيم هايدكر وجون سي رايلي.

الأفلام/ المحتوى الترفيهي المميز

ميغان ليفي

مبني على قصة حقيقية، حيث يتناول قصة حياة الضابطة البحرية الشابة التي أنقذت حياة الكثيرين خلال حرب العراق، بانضباطها وعلاقتها الفريدة بكلبها. عندما تم تكليفها بتنظيف الوحدة K9 بعد جلسة استماع تأديبية، فتجد ليفي نفسها بصحبة كلب عدواني يدعى ريكس، وتحظى بفرصة تدريبه. وخلال خدمتها، تكمل ميغان مع كلبها ريكس أكثر من 100 مهمة حتى يواجهان انفجاراً بعبوة ناسفة يضع مصيرهما على المحك. شاهدوا هذا الفيلم الملهم الآن عبر STARZPLAY.عروض حصرية ومحتوى ترفيهي مميز ومسلسلات

رايس

فيلم مستمد من القصة الحقيقية للرياضي الشاب جيسي أوينز الذي يسعى ليكون أعظم رياضي في ميدان المضمار في التاريخ عند التحاقه بدورة الألعاب الأولمبية 1936. وتدور أحداث الفيلم حول الشجاعة والتفاني والتسامح والصداقة. شاهدوا فيلم الدراما المميز الآن عبر STARZPLAY.

ذا غيفت

زوجان شابان تنقلب حياتهما رأساً على عقب بعد ظهور سر من ماضي الزوج، حيث يتلقى الزوج هدية تفتح أبواب الشر بعد مرور أكثر من 20 عاماً. ويتم عرض فيلم الدراما الآن عبر STARZPLAY.

شيف

بعد أن ضاق ذرعاً بتصرفات المالك المحب للسيطرة، يستقيل الطاهي كارل كاسبر من عمله في مطعم لوس أنجلوس الراقي. وبينما يحاول تلمس خطواته اللاحقة، يجد نفسه في ميامي. ويتعاون مع زوجته السابقة، وصديقه المقرب وابنه لافتتاح شاحنة طعام في محاولة منه لإثبات إبداعه وتميزه، وفي نفس الوقت يحاول لم شتات عائلته. ويتم عرض هذا الفيلم الآن عبر STARZPLAY.

المسلسلات المميزة

ذا سبانيش برينسس، الموسم 2

يعود المسلسل ليواصل القصة المشوقة للملكة كاثرين (شارلوت هوب) والملك هينري الثامن (رويري أوكونور). ويتربعان على أرفع عروش أوروبا وينالان حب الشعب، ومعاً يؤسسان فخر إنجلترا، وقوتها للتصدي لأعدائها من الخارج. وتكافح كاثرين لإنجاب وريث يضع زواجها وعرشها عرضة للمخاطر، في حين تطاردها الخيارات التي اتخذتها في الماضي. وعلى الرغم من إثبات حنكتها السياسية والدبلوماسية وحسها الوطني العالي، علاوة على خبرتها العسكرية، يتعين عليها مواصلة الكفاح لإنقاذ حبها للملك، والحفاظ على السلام والاستقرار خلال عهدهما. وبالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا هذا المسلسل المميز، يمكنهم البدء بالموسم الأول ومتابعة الموسم الثاني الآن عبر STARZPLAY التي تضيف حلقة جديدة أسبوعياً كل يوم إثنين.

ذا غوود لورد بيرد، الموسم 1

من بطولة إيثان هوك وجوشوا كاليب جونسو ، يُروى هذا المسلسل الدرامي الأمريكي من وجهة نظر أونيون، وهو مراهق تم تحريره حديثًا ينضم إلى جون براون الداعي لإلغاء الرق في حملة لإنهاء العبودية. ويصبح عضواً في عائلة براون المتنوعة خلال فترة نزيف كانساس، وفي النهاية يجد نفسه جزءاً من الغارة الشهيرة عام 1859 في هاربرز فيري. وعلى الرغم من فشل الغارة في إطلاق شرارة تمرد العبيد، كان الحدث الذي بدأ الحرب الأهلية. ويلقي هذا المسلسل الضوء على الخصائص المتغيرة العرقية والدينية والمتعلقة بالجنسين والتي تشكل الهوية الأمريكية. يمكنكم مشاهدة هذا المسلسل المميز الآن عبر STARZPLAY.

فارغو، موسم جديد

الفصل الجديد من فارغو تقع أحداثه عام 1950 في مدينة كنساس، منظمتان إجراميتان يتحايلان من أجل السيطرة على الاقتصاد البديل من الاستغلال والكسب غير المشروع، والمخدرات، حيث يتقاتلان من أجل الحصول على جزء من الحلم الأمريكي. بينما يتصاعد التوتر، يحاول رؤساء العصابتان عقد هدنة ولكنها غير مستقرة. شاهدوا المسلسل الآن عبر STARZPLAY التي تضيف حلقة جديدة كل يوم إثنين.

آور كارتون بريزدنت، الموسم 3، موسم جديد

يروي الموسم الثالث من هذا مسلسل الرسوم المتحركة الساخر، مغامرات الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، مع فريقه من المستشارين وأفراد عائلته. وجاء هذا المسلسل من إنتاج ستيفن كولبيرت الحائز على جائزة “إيمي”، ويمكنكم مشاهدته على STARZPLAY الآن وتتم إضافة حلقات جديدة أسبوعياً أيام الإثنين.

سوبرناتشورال، المواسم من 1 إلى 15

بعد مقتل والدتهما واختفاء والدهما بعدها بأعوام، يعمل الشقيقان دين وسام بالسير على خطى والدهما في مطاردة الأرواح والمخلوقات الخارقة للطبيعة. ومعاً يصطادان الشرور التي تهدد البشرية. وتتم إضافة حلقة جديدة من موسمه 15 أسبوعياً أيام الجمعة.

Advertisements

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

Advertisements