“مجموعة جميرا” تحصد باقة جوائز مرموقة  خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2020

Advertisements
Advertisements

مجموعة الضيافة الرائدة تتلقى 18 جائزة ضمن فئات مختلفة

فازت “مجموعة جميرا” بجائزتي “العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط” و”المجموعة الفندقية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة”، و”فندق جميرا النسيم” يحصد جائزة “أفضل فندق في الشرق الأوسط 2020″، بينما فاز “برج العرب جميرا” بجائزة “أفضل فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة”

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 09 نوفمبر 2020 : حصدت “مجموعة جميرا” 18 جائزة مرموقة خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2020” الذي أقيم في مطلع الأسبوع الجاري.

وحظيت علامة الضيافة الرائدة بالتكريم على مستوى المجموعة والفنادق بمفردها ضمن سبع فئات، بحصولها على  13 جائزة في منطقة الشرق الأوسط، و3 في أوروبا و2 في آسيا، أبرزها جائزة “العلامة التجارية للفنادق الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” و”المجموعة الفندقية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة”، بينما فاز “فندق جميرا النسيم” بجائزة “أفضل فندق في الشرق الأوسط ” وحصل “برج العرب جميرا” على جائزة ” أفضل فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة 2020″.

وفي كل عام، تهدف “جوائز السفر العالمية” إلى تكريم ومكافأة التميز في قطاع السفر والسياحة استناداً إلى تصويت الجمهور العالمي. وتم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام عبر سلسلة من الفعاليات الافتراضية، واستحوذت علامة “مجموعة جميرا”المتميزة وفنادقها الفاخرة على الأضواء بفوزها بهذا العدد الكبير من الجوائز.

وتعليقاً على النجاح المتميز الذي حققته المجموعة، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نتفق جميعاً على أن 2020 عامٌ استثنائي بكل معنى الكلمة. وعلى الرغم من التحديات المتنوعة، نفخر بقدرتنا على مواصلة الابتكار وتوفير التجارب المدهشة لضيوفنا الكرام، ويسعدنا أن تحظى الجهود التي نبذلها في سبيل تقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة وتجارب آمنة لا تنسى بتقدير متميز من مجتمعاتنا وضيوفنا الأوفياء، ويأتي فوزنا بهذه الجوائز المرموقة اليوم تتويجاً لالتزامنا الراسخ تجاههم. فهذه الإنجازات الفريدة تؤكد  على معايير الخدمة عالمية المستوى التي نفخر بتقديمها، وتمثل  حافزاً متميزاً يلهم فريق عملنا ويدفعنا إلى مواصلة الارتقاء بجودة تجاربنا لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة”.

من جهته، قال  جراهام كوك، المؤسس والرئيس لجوائز السفر العالمية: “يسعدنا أن تحظى “مجموعة جميرا” بهذا التكريم الرفيع من قبل قطاع السفر والجمهور في جوائز السفر العالمية 2020، وذلك تقديراً لالتزامها الراسخ بالارتقاء بمعايير الضيافة المتميزة”.

وتشمل قائمة الجوائز التي حصدتها مجموعة جميرا:

الشرق الأوسط

  • العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2020 – مجموعة جميرا
  • المجموعة الفندقية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة 2020 – مجموعة جميرا
  • أفضل فندق للأجنحة في الشرق الأوسط 2020 – برج العرب جميرا ، دبي
  • أفضل فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة 2020: برج العرب جميرا، دبي
  • أفضل فندق في الشرق الأوسط 2020: جميرا النسيم، دبي
  • أفضل منتجع للمساكن في الشرق الأوسط 2020 : المساكن الملكية في جميرا زعبيل سراي ، دبي
  • أفضل منتجع فاخر في دبي 2020-:جميرا زعبيل سراي، دبي
  • أفضل فندق لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط 2020:جميرا القصر، دبي
  • أفضل منتجع شاطئي في دبي 2020 :جميرا بيتش هوتيل
  • أفضل منتجع فاخر في أبوظبي 2020 : جميرا في منتجع جزيرة السعديات ، أبوظبي
  • أفضل منتجع في أبوظبي 2020: جميرا في منتجع جزيرة السعديات ، أبوظبي
  • أفضل منتجع في البحرين 2020: جميرا رويال سراي
  • أفضل فندق للأعمال في الكويت 2020: فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

أوروبا

  • أفضل مساكن فندقية في أوروبا 2020 – جروفنر هاوس سويتس من جميرا ليفينج، لندن
  • أفضل مساكن فندقية في إنجلترا 2020 – جروفنر هاوس سويتس من جميرا ليفينج، لندن
  • أفضل فندق للمدينة في ألمانيا 2020 – جميرا فرانكفورت

آسيا

  • أفضل فندق للأعمال في جيانغسو 2020 – جميرا نانجينغ
  • أفضل فندق للأجنحة في جيانغسو 2020 – جميرا نانجينغ
Advertisements

حول “مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا” شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في “دبي القابضة”. وتمتلك المجموعة “حديقة وايلد وادي المائية” وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها “جميرا برج العرب” الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت ثمانية من فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، وكان “جميرا النسيم” أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة . www.jumeirah.com

 124 total views,  1 views today

Advertisements