ناثنز فيمس تجلب صنفاً كلاسيكياً جديداً من نيويورك إلى الشرق الأوسط مواصلةً شراكتها مع مجموعة ميزان

Advertisements
Advertisements

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – تقدم شركة “ناثنز فيمس”، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في الوجبات التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، صنفاً كلاسيكياً آخر من نيويورك إلى الشرق الأوسط، وهو شرائح اللحم بالجبن “نيويورك تشيز ستيك” من “ناثنز” على طريقة اللحام الشهير بات لا فريدا، وذلك من خلال شراكتها مع مجموعة ميزان القابضة ش.م.ك. وستقوم مجموعة ميزان القابضة، ومن خلال إحدى شركاتها التابعة، بتصنيع وتوزيع شرائح اللحم بالجبن من خلال قسم خدمات الطعام. وستكون متاحةً للمستهلكين من خلال خدمة التوصيل من طرف ثالث في الأسابيع المقبلة، على أن يتوفر البيع بالتجزئة لاحقاً مع بداية العام القادم. وتعد مجموعة ميزان القابضة ش.م.ك. واحدة من أكبر مصنعي وموزعي الأغذية والمشروبات والسلع الاستهلاكية والمنتجات الدوائية في منطقة الخليج، وتعزز هذه الشراكة التزام “ناثنز فيمس” تجاه الشرق الأوسط من خلال تصنيع وتوزيع منتجات “ناثنز فيمس”.

ناثنز فيمس تجلب صنفاً كلاسيكياً جديداً من نيويورك إلى الشرق الأوسط مواصلةً شراكتها مع مجموعة ميزان

وقال جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول للمطاعم: “نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع مجموعة ميزان من خلال إضافة صنف كلاسيكي آخر من قائمة ’ناثنز فيمس‘ إلى قنوات التوزيع خاصتها”. وأضاف: “من خلال التعليقات الإيجابية التي تلقيناها بعد إطلاقنا مؤخراً لنقانق الهوت دوغ الحلال الشهيرة من ’ناثنز‘ بالشراكة مع ميزان، فإننا نتوقع أن يحب المجتمع المحلي شرائح اللحم بالجبن ’نيويورك تشيز ستيك‘ على طريقة بات لافريدا. وتظل مجموعة ميزان شريكاً رائعاً، ويسعدنا أن نتمكن من الاستمرار في تقديم أصناف جديدة من قائمتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.

Advertisements

وسيقوم مصنع خزّان للّحوم، وهي شركة تابعة لمجموعة ميزان القابضة ش.م.ك.، بإنتاج شرائح لحم ’أنجوس‘ ذات الحافة السميكة العالية الجودة على طريقة بات لافريدا، الحاصلة على شهادة حلال، والمغطّاة بالبصل المكرمل وصلصة “بوتشر ريزيرف ستيك” من لافريدا والجبن الأمريكي، والمقدمة على رغيف الخبز الفرنسي الباغيت المصنوع يدوياً، لإعداد اللحم بالجبن. وقدمت “ناثنز فيمس” شرائح اللحم بالجبن “نيويورك تشيز ستيك” على طريقة بات لافريدا في منطقة نيويورك لأول مرة في أكتوبر 2019 وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل مطاعمها في جميع أنحاء البلاد.

وقال بات لافريدا بهذه المناسبة: “نحن متحمسون جداً للشراكة مع مجموعة ميزان لتوزيع شرائح اللحم بالجبن ’نيويورك تشيز ستيك‘ من ’ناثنز‘ على طريقة بات لافريدا في جميع أنحاء الشرق الأوسط”. وأضاف: “تظل شركة ’ناثنز فيمس‘ شريكاً رائعاً، ويسعدنا أن نكون جزءاً من علامتها التجارية ونحن نواصل تنمية قاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم”.

Advertisements

من جانبه، أشار ليندسي ويكفيلد، المدير التجاري لمجموعة ميزان القابضة قائلاً: “مع اسم ’ناثنز‘ الذائع الصيت من الولايات المتحدة وإطلاق خدمة توزيع نقانق الهوت دوغ الحلال الجديدة مؤخراً، نحن واثقون من أن ’نيويورك تشيز ستيك’ على طريقة بات لافريدا ستلقى صدىً طيباً لدى المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة”.

ومن خلال شراكة منفصلة مع “كيتوبي”، وهي عبارة عن منصة مطبخ سحابية تتعاون مع المطاعم لتقديم خدمة التوصيل، ستقوم “ناثنز فيمس” أيضاً بتوزيع شرائح اللحم بالجبن على طريقة بات لافريدا عبر جميع منصات التوصيل التابعة لطرف ثالث في المنطقة.

* المصدر: “ايتوس واير”

 176 total views,  1 views today

Advertisements