“سنتربوينت” يكشف عن تشكيلته الجديدة لموسم خريف/شتاء 2020

Advertisements
Advertisements

كشف “سنتربوينت”، أكبر وجهة للأزياء في المنطقة، النقاب عن تشكيلته الجديدة والمتكاملة من الأزياء لموسم خريف/ شتاء 2020.

يضم متجر “سنتربوينت” أربع علامات تجارية شهيرة تشمل: “محل الأطفال و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” تحت سقف واحد، وتشمل تشكيلته الجديدة باقة واسعة من الأزياء والإكسسوارات الأنيقة التي ستضفي مزيداً من الألق على إطلالتكم، إضافة إلى الديكورات المنزلية العصرية التي ستثري منازلكم بالدفء والأناقة.

Advertisements

ويقدم “سنتربوينت” لزواره مجموعة رائعة من التصاميم الجديدة والعصرية بأسعار مناسبة، ليحظى جميع أفراد الأسرة بإطلالات ساحرة بينما يتمتعون بمزيد من بالدفء.

تقدم تشكيلة “سبلاش” لموسم خريف/شتاء 2020 مزيجاً من الإطلالات النسائية والرجالية الملهمة، وتضم الملابس النسائية أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم مثل معاطف الجلد الصناعي؛ والقمصان الأنيقة بالياقة المدورة؛ والفساتين المضلعة بقصة ضيقة وسراويل الجينز والملابس البراقة. أما تشكيلة الأزياء الرجالية، فهي تتنوع بين القمصان واسعة الحجم، وقمصان جيرسي، والقمصان بنقشة الكاروهات غير الرسمية، والسراويل بالحزام المطاطي، والكنزات المحبوكة بين الضيقة  ومتوسطة الحجم، وسراويل الكارجو المريحة، وسراويل الجينز، والمعاطف المبطنة وجيليه عملية وعصرية. وتوفر التشكيلة شعوراً بالراحة والحيوية بفضل تصاميمها المريحة وألوانها النابضة بالحياة، كما تضم مجموعة من الأزياء المستدامة المصنوعة من مواد صديقة للبيئة مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره ومن مصادر تتمتع بالمسؤولية الاجتماعية والأخلاقية.“سنتربوينت” يكشف عن تشكيلته الجديدة لموسم خريف/شتاء 2020

وفي ركن “محل الأطفال”، ستجدون كافة احتياجاتكم من مستلزمات وأزياء الصغار لموسم خريف/شتاء 2020 سواء الملابس الأنيقة للمناسبات الخاصة أو الأزياء المريحة لأوقات اللعب. وتتميز تشكيلة أزياء الصبيان بالألوان الغنية والتي تضم الأزرق الزاهي والأخضر والعنابي وبأنماط رياضية وقمصان مزينة بطبعات ورسومات لحيوانات ملتوية، بينما تحتفي تشكيلة أزياء الفتيات بالتفاصيل البراقة مثل الرتوش الرقيقة على الرقبة والرسومات الرائعة. وتتضمن التشكيلة أزياء سهلة الارتداء بتدرجات ساحرة لألوان الوردي والأزرق الفاتح والأخضر الزيتوني والأحمر والمارون. ويمكنكم الاختيار ما بين تشكيلة مميزة من الأقمشة الشتوية، والجينز، والملابس الصوفية وسراويل الجري، والقمصان ، والـ هودي، وقمصان سويت شيرت، والقمصان بطبعات جرافيك، والـ كارديجان، والفساتين، وجاكيتات الصوف. وهناك أيضاً ملابس بطبعات ورسومات لشخصيات من عوالم ديزني وباربي وهيلو كيتي ومارفل بالإضافة إلى منتجات العدد من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل لي كوبر وبوما.

أما “شومارت”، فيقدم مجموعة واسعة من الأحذية لموسم خريف/شتاء 2020. فسارعوا إلى “سنتربوينت” للاختيار من تشكيلة الأحذية الشتوية للنساء والرجال والأطفال، حيث تضم الأحذية النسائية طرازات مثالية لإطلالات ساحرة طوال الموسم منها الأحذية بارزة الملمس بتفاصيل الطبعات الحيوانية وأحذية طويلة الكاحل بمقدمة مربعة وكعب سميك، وأحذية طويلة لعند الكاحل وأحذية طويلة مزينة بسحّاب إغلاق وكعب سميك وغير ذلك الكثير. أما تشكيلة الأحذية الرجالية الجديدة من “شومارت” فتتوفر كثيراً من الخيارات مثل الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الكلاسيكية من علامة تشيلسي. فقد تم تصميم كل حذاء بعناية ليوفر لمرتديه إطلالة أنيقة ومريحة وعملية. وتتميز أحذية الفتيات والصبيان بالمتانة والقدرة على مقاومة الماء إلى جانب التفاصيل الجذابة مثل اللمعة البراقة والمطبوعات الرقمية والزركشة المصنوعة من الفرو الصناعي.

وفي “سنتربوينت” أيضاً، يمكنكم منح منازلكم مزيداً من الدفء والجاذبية هذا الموسم بفضل مجموعة مفروشات وديكورات المنزل الجديدة من “لايف ستايل”، كأن تعززوا حيوية المساحات الداخلية بتزيينها باللمسات الذهبية التي تزخر بها مجموعة تحفنا المميزة. فاختاروا ما يناسب أذواقكم من حاملات الشموع، والمزهريات، والمقاعد، والطاولات، والصناديق الصغيرة البراقة المزينة بتفاصيل مطبوعات مستوحاة من الأجواء الاستوائية ذات التنجيد المخملي بالطبعات المزينة برسومات الحيوانات، والصواني وأطباق التقديم مستوحاة من النباتات، والمرايا الجدارية المزينة بأوراق الشجر، والمصابيح وطاولات الكونسول. أما غرف النوم، فيمكن منحها شكلاً عصرياً ساحراً عبر إضافة أغطية السرائر والبطانيات ذات التصاميم الرائعة. وتتوفر المفروشات الشتوية الجديدة في قسم “لايف ستايل” ضمن باقة متنوعة من التصاميم المفعمة بالألوان الغنية مثل الأخضر الزمردي والأصفر الذهبي والألوان المعدنية الدافئة، بينما تأتي التشكيلة الواسعة من أطقم السرائر الفاخرة والبطانيات وقطع الديكور المطلية باللون الذهبي لتلبي جميع الأذواق.

Advertisements

يوفر “سنتربوينت” وجهة تسوق شاملة تلبي كافة الاحتياجات، بدءاً من الملابس والأحذية الأنيقة وصولاً إلى المفروشات والإكسسوارات المنزلية العصرية.

نبذة عن “سنتربوينت”

يعكس “سنتربوينت” استراتيجية مجموعة “لاندمارك” الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي “محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل”، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء. ويقدم “سنتربوينت” قيمة ممتازة مقابل ما يتم شراؤه ضمن وجهة جذابة واحدة تحتضن كافة أفراد العائلة. كما يسهم في رسم تصورات المستهلكين وتعزيز قيمة العلامات التجارية وتحفيز النمو المستقبلي للمجموعة في قطاع التجزئة. وكان “سنتربوينت” قد انطلق لأول مرة في الكويت بعام 2005، ولديه حالياً 137 متجراً في أنحاء الإمارات، والسعودية، والكويت، وعُمان، والبحرين، وقطر. وكجزء من جهودها لضمان راحة العملاء في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين،

 213 total views,  1 views today

Advertisements