جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو يشاركان في تحدي دبي للياقة  عبر إطلاق باقة من العروض والفعاليات

Advertisements
Advertisements

جلسات التمرين الأسبوعية والحسومات العديدة تشجع سكان دبي على اعتماد أسلوب حياة أكثر صحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 8 نوفمبر 2020: كشفت دبي للتجزئة، الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في دبي القابضة، عن تعاونها مع تحدي دبي للياقة وعدد من المتاجر في وجهتيها الرئيسيتين جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو، بهدف توفير تجربة غنية للزوار خلال الفعالية السنوية الخاصة باللياقة البدنية التي تشجع على اتباع أنماط حياة نشطة من خلال القيام بالتمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً طيلة شهر كامل.

Advertisements

وتماشياً مع هدف تحدي دبي للياقة المتمثل في تعزيز مكانة الإمارات العربية المتحدة بصفتها الدولة الأكثر نشاطاً في العالم، انضمّت كلّ من جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفنيو إلى مبادرة تحويل الإمارة إلى نادٍ رياضي هذا العام حيث تحتضن الوجهتان علم تحدي دبي للياقة وتقدمان تمارين رياضية مجانية خلال فترة الفعالية. ويمكن المشاركة في هذه التمارين، التي تتم تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين في دبي مثل ياسمين بكر وسامية كلاديس ودوميا إيكونوميديس، عبر مسح رموز الاستجابة السريعة (QR) الموجودة على سارية العلم المخصصة.جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو يشاركان في تحدي دبي للياقة

وتقام أنشطة اللياقة البدنية الأسبوعية في صباح أيام الجمعة في ذا ووك في جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الأولى في دبي؛ بالشراكة مع صالة يو إف سي الرياضية الرائدة في تدريبات اللياقة البدنية المستوحاة من فنون القتال المختلطة. وتستضيف صالة يو إف سي الرياضية جلسات اللياقة البدنية المجانية التي تبلغ مدتها 45 دقيقة الساعة التاسعة صباحاً في 13 و20 نوفمبر. وينبغي على الراغبين بالمشاركة التسجيل مسبقاً، حيث يمكن إجراء الحجوزات عن طريق الاتصال على: 800 UFCGYM، كما سيتعين على الزوار إحضار المناشف والحصائر وعبوات المياه الخاصة بهم بما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية المتبعة.

كما ستقدم مجموعة مختارة من المتاجر والمطاعم في باي أفينيو وجميرا بيتش ريزيدنس عدداً من العروض القيمة للزوار الذين يؤكدون بواسطة أحد أجهزة تتبع الأنشطة البدنية إتمامهم 30 دقيقة من التمارين. وسيشارك مطعم وافل في جميرا بيتش ريزيدنس بتقديم حسومات بنسبة 30% على جميع أطباقه في باي أفينيو، كما يقدّم كال وكافيه فانكي تاون ومطعم تانجرين حسومات بنسبة 30%، وسيتيح مطعم زعتر وزيت للمشاركين الاستفادة من حسم بقيمة 15%، في حين ستقدم سلسلة ويست زون فريش تخفيضات بنسبة 16%.

وسيتمتع المشاركون في هذه الفعالية بفرصة الحصول على حسم بقيمة 30% على عضوية نادي جي إف إكس الرياضي، وجهة اللياقة البدنية الأولى في باي أفينيو. وستتيح باقة العروض للمشاركين الذين يبحثون عن بعض الاستجمام بعد التمرين زيارة إحدى صالونات إن ستايل وبيل فام وسيسترز بيوتي، والاستفادة من حسومات تبدأ من 20%. كما ستقدم المتاجر الأخرى كار فير وفون تو جو للإلكترونيات وفابياني لتجارة الأحذية في باي أفينيو تخفيضات لهواة اللياقة البدنية تصل إلى 30%، تُطبق الشروط والأحكام.

Advertisements

حول دبي للتجزئة:

دبي للتجزئة هي الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في مجموعة دبي القابضة، وتركّز على تطوير وتشغيل وإدارة سلسلة أصول التجزئة التابعة للمجموعة، والتي تمتاز بمواقعها الاستراتيجية في أبرز الوجهات والمجمّعات السكنية في دبي. وتدعم بشكلٍ أساسيّ نموّ وتوسّع شركاء التجزئة المحليين والعالميين عبر تقديم حلول شاملة وملائمة ومتنوعة. وتُدير دبي للتجزئة حالياً مجموعة واسعة من أصول التجزئة على مساحة 2 مليون قدم مربعة، وتشمل 13 عقاراً متنوّع الاستخدامات وهي تحتوي على 1,000 وحدة متعدّدة الأغراض عبر 8 مواقع رئيسية في المدينة.

وتضمّ محفظتها المتنوعة مواقع رئيسية مميّزة تشمل جميرا بيتش ريزيدنس؛ الموقع المتميز على الواجهة المائية، وسوق مدينة جميرا؛ أحد أكثر الوجهات السياحية شعبيةً في دبي، والبوليفارد في جميرا أبراج الإمارات الواقع في قلب المركز المالي للمدينة، وباي آفينيو وباي سكوير في منطقة الخليج التجاري. كما تقوم مراكز المجمّعات السكنية التابعة لها بتلبية احتياجات سكان ضواحي المدينة، مثل مدن والواحة وليان في دبي لاند، وشروق في مردف، والخيل في القوز، إضافةً إلى الأحياء الجديدة مثل دبي وارف ومنازل الخور في الجداف على الواجهة المائية في خور دبي.

 321 total views,  1 views today

Advertisements