for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جيه جروب وفوكس بوش تطلقان أول منصة طلب إعلانات رقمية تعتمد على الأداء في العالم باللغة العربية

Advertisements
  • المنصة تقدم خيارات شراء بأسلوبي التكلفة لكل عملية والتكلفة لكل عميل محتمل
  • المنصة تقدم حلول شراء إعلانات مبرمجة مباشرة للمعلنين ووكالات الشراء الإعلامية والعلامات التجارية
  • المنصة مرتبطة بأشهر مواقع الإنترنت في مختلف أنحاء منطقة الخليج العربي وبأكثر من 50 منصة إمداد عالمية مرموقة
  • المنصة تسهم في تعزيز أداء الشركات المستهدفة وتركز على الجمهور الناطق بالعربية
Advertisements

أعلنت جيه جروب، المجموعة القابضة التي تتخذ من لبنان مقرّاً لها وتمتلك العديد من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، بالتعاون مع شركة فوكس بوش التي تتخذ من دبي مقراً لها وتعتبر أول شركة في المنطقة تقدّم حلولاً متكاملة للناشرين والمُعلنين الرقميين، اليوم عن إطلاق أول منصة طلب وتداول إعلانات رقمية وإلكترونية تعتمد على الأداء في العالم وباللغة العربية. ويشكل هذا الإعلان المرحلة الثانية من الشراكة بين جيه جروب وشركة فوكس بوش التي تركز على فتح آفاق لا حدود لها أمام المعلنين والوكالات الإعلامية والعلامات التجارية في مختلف أرجاء العالم وترك بصمة عالمية راسخة في قطاع الإعلانات الرقمية.

وتشمل المنصة التي تعد أولى المنصات العربية في هذا القطاع نماذج شراء تقوم على أسلوبي التكلفة لكل عملية أو إجراء والتكلفة لكل عميل محتمل، بهدف تلبية كافة المتطلبات الفريدة والمستهدفة للعلامات التجارية والمعلنين والشركات الإعلامية. وتقدم المنصة حلول شراء إعلانات مبرمجة مباشرة للعملاء، كما ترتبط بأهم وأرقى دور النشر في منطقة الخليج العربي وبأكثر من 50 منصة متخصصة في مختلف أرجاء العالم.

Advertisements

وتشكل منصة طلب الإعلانات الرقمية حلاً برمجياً يعتمد عليه المعلنون والشركات الإعلامية في عملية شراء الفيديوهات والإعلانات المخصصة للأجهزة الجوالة ومحركات البحث والإعلانات المصورة بأسلوب مؤتمت وفاعل. وتعمل الشركتان معاً على تعزيز أداء المنصة بشكل مستمر، خصوصاً من حيث قدرتها على استهداف الجمهور العربي بناء على اهتماماتهم وتوجهاتهم.

وفي هذا السياق، قال عماد جمعة، مؤسس ورئيس جيه جروب: “أدى الانتقال إلى الاستهلاك الرقمي إلى تغييرات هائلة في آليات الإعلان حول العالم. ويتوجب على المعلنين اليوم، وعلى شركات شراء المساحات الإعلانية والعلامات التجارية وغيرها من الجهات المعنية في القطاع، تلبية متطلبات المستهلكين الرقميين على وجه الخصوص، كي يضمنوا أن تكون العلامات المستهدفة أول ما يخطر في بال الجمهور. وهذا هو بالتحديد ما نسعى للقيام به في أول منصة طلب إعلانات رقمية عربية في العالم، حيث سنتيح للعلامات التجارية إنجاز هذا الجانب من رحلة المستهلك بيسر وسهولة، وخاصةً حين ترغب في التركيز على الجماهير الناطقة بالعربية. مع العلم أن إطلاق أول منصة عربية في العالم ليس إنجازنا لوحدنا إنما هو إنجازٌ لقطاع الإعلان ككل. فهو يساعدنا جميعاً ويدعمنا ويحفزنا كي نوسع من عروضنا للجمهور الناطق بالعربية ونعزز من مستوى المشاركة في الإعلانات الرقمية”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

من جانبه، صرّح أحمد السيد، أحد مؤسسي شركة فوكس بوش والرئيس التنفيذي لعملياتها: “نحن في غاية الفخر والسعادة بأن نكون جزءاً من انطلاقة أول منصة طلب للإعلانات الرقمية في العالم باللغة العربية. فهذه المنصة تقدم حلاً يغير قواعد اللعبة وقد صممناه كي يلبي الجمهور العربي ويركز كل التركيز على احتياجاته وطلباته. فهناك أكثر من 420 مليون إنسان ناطق باللغة العربية في العالم، ومنصتنا هذه ستسمح للعلامات التجارية والمعلنين بالوصول إلى مجموعة سكانية أكبر بالاعتماد على القدرات التي تتيحها التقنيات الجوالة وإعلانات الفيديو والإعلانات المصورة. كما أن الحل الذي نقدمه قادر على إحداث نقلة تحولية للأمام في قطاع الإعلان الرقمي”.

يشار إلى أن فوكس بوش باتت أحدث المشاريع الاستثمارية وإضافةً قيّمةً إلى الأعمال المتنوّعة التي تقودها جيه جروب في قطاعات متعددة، تحت إدارة مؤسسها ورئيسها عماد جمعة. فقد أعلنت جي جروب مؤخراً عن استثمار 15 مليون دولار أمريكي في شركة فوكس بوش التي أطلقت منصة تقنية الأداء المؤتمت التي تزود العلامات التجارية بعملاء محتملين بهدف تعزيز أداء المواقع الإلكترونية المعنية، وفعالية حملاتها الرقمية الموجّهة.

وفي الوقت الحالي، تمتلك فوكس بوش منصة لإدارة البيانات، وهي مصدر غنيّ بالبيانات الموجهة للجمهور العربي، وتُستخدم حلولها المخصصة للناشرين عبر أكثر من 50 ألف موقع إلكتروني حول العالم. وبفضل مجموعة حلولها المتطورة، تمتلك فوكس بوش اليوم القدرة على الوصول إلى 3 من أصل 5 أشخاص يعيشون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Advertisements

يشار إلى أن العلامات التجارية ووكالات الشراء الإعلامية ستكون قادرة على دخول المنصة الجديدة اعتباراً من يناير 2021، علماً أن جيه جروب وفوكس بوش مستعدتان لفتح حسابات لمجموعة مختارة من العلامات التجارية والمعلنين.

حول جيه جروب

تُعتبر جيه جروب مجموعةً إقليميةً تأسست على يد مديرها الحالي عماد جمعة. وتمتلك المجموعة شركات موزعة في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وفي إطار مساعيها لتغطية مجالات عمل متنوّعة، يشمل نطاق عمل المجموعة الإعلام، والتكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الكبيرة، والإعلان، والإنتاج، والطباعة، والرياضة، والبناء والتطوير العقاري، والصحة والجمال

 557 total views,  1 views today

Advertisements