for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 فعالية بريك أوت دي إكس بي تكشف عن تجاربها المميزة في فندق روڤ وسط المدينة يومي 6 و7 نوفمبر

Advertisements
  • النسخة الأولى من الفعالية الموسيقية والثقافية والفنية الأولى من نوعها تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع الجاري
  • زوّار الفعالية على موعدٍ مع برنامج حافل بإبداعات المواهب المحلية في المجالات الموسيقية والفنية والثقافية، ومسابقات لألعاب الفيديو الكلاسيكية والمستقلة وتجارب الطعام الشهية من عربات المأكولات وغيرها الكثير وسط بيئة آمنة وصحية
  • قمة الإمارات للموسيقى تستعد لتنظيم سلسلة مشوّقة من الجلسات الحوارية حول قطاع الموسيقى المحلي في إطار دعم المواهب والإبداع في المنطقة
  • أسعار تذكرة الدخول ليوم واحد أو تذكرة الدخول خلال عطلة نهاية الأسبوع (متضمنةً وجبة طعام ومشروباً خفيفاً) تبدأ من 199 درهم إماراتي. يمكن شراء التذاكر من موقع بلاتينيوم ليست عبر هذا الرابط

 

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2020): كشفت فعالية بريك أوت دي إكس بي، الفعالية الموسيقية والثقافية والفنية الأولى من نوعها، مع اقتراب موعد انطلاق النسخة الأولى عن تجاربها المجتمعية المميزة، التي ستتضمن برنامجاً حافلاً بعروض المواهب المحلية والمحتوى الإبداعي ضمن صالات فندق روڤ وسط المدينة الداخلية وفي الهواء الطلق، يومي الجمعة والسبت 6 و7 نوفمبر.

يتم تنفيذ هذه الفعالية، المستوحاة من أفكار لوبيتو بريجانت ودان بولتون، بالشراكة مع روڤ للفنادق، وهي تهدف إلى دعم المواهب المحلية المتميزة في دبي من موسيقيين وفنانين مبدعين واجهوا تحديات غير مسبوقة في ظل أزمة كوفيد-19.

Advertisements

وتستمر التجارب المذهلة التي تقدمها فعالية بريك أوت دي إكس بي على مدى يومين، وتتضمن ما يلي:

عروض نخبةٍ من المواهب الموسيقية المحلية خلال عطلة نهاية الأسبوع

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ستشهد فعالية بريك أوت دي إكس بي مشاركة مجموعة متنوعة وشاملة من أبرز الموسيقيين المحليين، بمن فيهم:

·      حمدان العبري

·      ليلى كاردان

·      لوبيتو بريجانت

·      شارل شاكا

·      بيج هاس

·      أرقام

·      إم كيه أو

·      أولي تشابمان

·      فافا

·      جيمي ديفيل

·      غالية

·      شيف كودس

·      دي جيه سوسو

·      ميجاترونيك

·      هبة رشيد

·      نوش لايك سبلوش

·      فو

·      كوين بري

·      نون

·      ساره جي

·      دي جيه بورلين

·      ذا جيبسي سوينج بروجيكت

·      وغيرهم الكثير…

قمة الإمارات للموسيقى

ستتضمن قمة الإمارات للموسيقى، خلال فعالية بريك أوت دي إكس بي، سلسلة من الجلسات والحوارات الشخصية التي ينظمها ألبرت كارتر وعلي الذيابي ولوبيتو بريجانت. وتعتبر القمة خطوةً رائدةً لإثراء المشهد الموسيقي في الإمارات، إذ تهدف جلساتها الحوارية إلى تعزيز ثقافة تعاون مثمرة في قطاع الموسيقى المحلي، فضلاً عن دعم الابتكار والإبداع في المجتمع.

وستتناول القمة مواضيع متنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع، من بينها “المشهد الموسيقي في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة كوفيد-19″ و”أهمية كتابة الأغاني” و”وجهة نظر نسائية في عالم الموسيقى” و”جلسة معلومات عن مركز بيركلي” و”فن الإنتاج” و”سيدات الأعمال – في مجالات الثقافة والتقنية والقانون” وغيرها من الحوارات الشيقة. كما ستعرض الجلسات قائمة واسعة من الموسيقيين ومختصي المجال الموسيقي، بمن فيهم:

·      ألبرت كارتر

·      بي ستورم

·      إيبي في كيه

·      مو فلو

·      بيج هاس

·      لوبيتو بريجانت

·      إم كيه أو

·      سويرتي

·      أولي تشابمان

·      إيليا مصور

·      فريك

·      ميجاترونيك

·      ساندرا صاحي

·      سعيد سعيد

·      ميسا قرعة

·      جايل هيدنج

·      دي جيه كوين بري

·      توبي آلين

·      دان جرين بيس

·      مارك أبو جودة

·      كريمة دامير

·      محمد فتال

·      علي الذيابي

·      مختار العربي

·      علي الذيابي

·      دان بولتون

·      فيونا روبرتسون

·      ريان بيلوني

·      شيرين العلمي

·      ماكي إنت

·      مارشا فراي

·      آي

·      ماركوس (Musivv)

·      بونام فيرما

·      ريم الهوني

 يومان حافلان بالعروض الترفيهية والفنية والثقافية

ستقدم فعالية بريك أوت دي إكس بي باقةً من الأنشطة المسلية والتفاعلية مثل مسابقة ألعاب الفيديو الكلاسيكية والمستقلة، والتي ستعرض العديد من الألعاب الكلاسيكية على شاشات سينمائية توفر تجربة فريدة. كما تضم التجربة الغامرة مجسمات فنية يتم تركيبها أمام الحضور ومعرضاً شاملاً ومجسمات أزياء، إضافة إلى سوق متكامل يعرض منتجات مجموعة من أبرز العلامات التجارية في المدينة على مدار اليوم.

تجارب طعام ترضي جميع الأذواق

تلبي فعالية بريك أوت دي إكس بي أذواق الحضور من خلال ما تقدمه عربات مأكولات روڤ من تجارب طعام فريدة، كما سيتاح أمامهم فرصة تذوق وجبات البرجر الجديدة والحصرية من تي جي آي فرايديز والكثير من الخيارات الشهية.

ترفيه في بيئة آمنة وصحية

سيتم تنظيم فعالية بريك أوت دي إكس بي وفق أعلى معايير الصحة والسلامة، بدون أي تأثير سلبي على تجربة للحضور. وتعاون المنظمون مع شركة جالوجلاس الرائدة في مجال ضمان التزام الفعاليات في مختلف أنحاء العالم بتطبيق إرشادات الصحة والسلامة العامة، بما في ذلك منافسات “يو إف سي جزيرة النزال” التي أقيمت مؤخراً في جزيرة ياس.

كما وقع اختيار بيرو فريتاس، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، على روڤ للفنادق لتكون أول علامة تجارية متوسطة المستوى في دبي تحصل على شهادة السلامة سيف جارد (SAFEGUARD)، ما يوفر للضيوف والجماهير راحة البال أثناء تواجدهم في فنادق روڤ التي تمتثل بشكل كامل للمتطلبات العالمية للسلامة والنظافة والتعقيم.

تجارب لا تُفوّت

تجدر الإشارة إلى أن فعالية بريك أوت دي إكس بي متاحة لعدد محدود من الحضور، وسط إقبال كبير على شراء التذاكر، لذلك ندعو الراغبين بحضور الفعالية إلى شراء التذاكر في أقرب فرصة من موقع بلاتينيوم ليست عبر هذا الرابط.

  • تذكرة دخول طوال نهاية الأسبوع: 249 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً وجبة طعام ومشروباً خفيفاً
  • بطاقة دخول ليوم واحد: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً وجبة طعام ومشروباً خفيفاً

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

نبذة عن لوبيتو بريجانت

يشتهر لوبيتو بريجانت، منسق الموسيقى الحائز على العديد من الجوائز والذي يتخذ من دبي مقراً له، بإقامة العديد من الحفلات الموسيقية حول العالم. وقد أطلقت مجلة تايم أوت على لوبيتو لقب “الموهبة الموسيقية الفذة”، كما لقّبه المجلس البريطاني بـ “المرشد الثقافي الإقليمي”.

وشارك لوبيتو في كبرى المهرجانات العالمية وحقق حضوراً جماهيرياً يزيد عن 37 ألف شخص، كما عمل مع نجوم بارزين أمثال سنوب دوج وفات بوي سليم وألو بلاك وستيفي ووندر ودي لا سول. كما شارك في جولات عالمية بصفته منسق موسيقى مع فرقة الهيب هوب الأسطورية ذا بيت ناتس والفنان فونتي الحائز على جائزة جرامي. كما أشاد العديد من منسقي الموسيقى وأساطير الهيب هوب الآخرين مثل إنفيزيبل سكراتش بيكلز وذا بيت جانكيز وبابليك إينيمي وروك ستيدي كرو وجازي جيف وغيرهم الكثير بأعمال لوبيتو.

ويُعد لوبيتو مؤسس فعالية ستريت نايتس، المهرجان الفني والثقافي الأصيل الرائد في دبي الذي شكل تحولاً في مشهد تنظيم الحفلات والفعاليات الحية في دبي، حيث ساعد في نشر ثقافة عربات الطعام والمنصات الخشبية وفن الشارع لتحظى بقبول واسع لدى مختلف الأوساط في دبي، وليحظى بلقب أفضل فعالية فنية وثقافية في حفل توزيع جوائز فعاليات الشرق الأوسط. كما يُعتبر لوبيتو مؤسس أوركسترا تورن تيبل سيمفونوجراف أيضاً، وهي أول أوركسترا لتنسيق الموسيقى في العالم، حيث تم إطلاقها في متحف اللوفر أبوظبي في عام 2018. ويقدم لوبيتو حالياً عروضاً منتظمةً في المهرجانات الإقليمية والدولية الكبرى مثل سول دي إكس بي، بالإضافة إلى تقديم المشورة الموسيقية للفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، كما وقع عليه الاختيار ليكون المنسق الموسيقي الرسمي خلال معرض إكسبو 2020.

نبذة عن دان بولتون

يعد دان بولتون مدير أعمال فنياً ومنتجاً إبداعياً بارزاً، ويحظى بما يزيد عن 21 عاماً من الخبرة، حيث شارك في العديد من الفعاليات العالمية في مجال العروض الحية والترفيه.

Advertisements

ويتخصص بولتون في إدارة الأعمال الفنية وتصميم الرقصات ووضع مفاهيم العروض الحية مع إنشائها وتقديمها، بالإضافة إلى العمل مع العلامات التجارية والعملاء لإنشاء عروض فريدة وجذابة أثناء الفعاليات التي يديرها، والتي تتضمن الاحتفالات وإطلاق الشركات والعروض المسرحية وغيرها حول العالم.

ويزخر سجل دان بإنجازات مرموقة، آخرها العمل لمدة عام واحد في فعاليات معرض إكسبو 2020 في دبي بصفته مديراً للبرامج، وحفلي افتتاح وختام ألعاب جنوب شرق آسيا في الفلبين لعام 2019 كمنتج للعروض، وحفلي الافتتاح والختام لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا بالامبانج 2018 حيث عمل كمحلل فني ومصمم مشارك للرقصات، بالإضافة إلى عمله كمدير فني أثناء حفل افتتاح متحف اللوفر أبوظبي في عام 2017.

ويتمتع دان بشغف تجاه العروض الحية، بالإضافة إلى مشاركته في تنظيم عدد من عروض الأداء المحلية والدولية الرائدة، كما يتميز دان وفريقه بقدرتهم على إنشاء عروض منافسة على مستوى عالمي.

 914 total views,  1 views today

Advertisements