ماكس تطلق تشكيلة متنوعة وعصرية من ملابس شتاء 2020

Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، 5 نوفمبر 2020: أطلقت ماكس فاشن مجموعة جديدة ومتنوعة من الملابس الشتوية لكل من الرجال والنساء مع ألوان متميزة مستوحاة من الطبيعة. فمع اقتراب فصل الشتاء، وكما جرت العادة في كل موسم يتطلب هذا الوقت من العام تجديد خزانة الملابس بالإضافة إلى جولة تسوق للبحث والاطلاع على أفضل صيحات الموضة لشتاء 2020. وكما هي الحال مع تغيرات الطقس وتقلبات الجو عبر منطقة الشرق الأوسط، كذلك تتغير موضات الملابس وتستمر في التغيير لتتناسب مع أذواق وتطلعات محبي التصاميم الفريدة من الأزياء للذكور والإناث.

وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة متنوعة من الأزياء بألوان الغابات الترابية والخضراء والفراء، مع بعض المطبوعات الحيوانية التي جرى تصميمها بشكل استثنائي.. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التميز، يمكنهم اختيار الملابس غير الرسمية التي توفرها التشكيلة، والتي تضم مجموعة رائعة من التصاميم المستوحاة من الرياضة.

Advertisements

يبحث المتسوق العصري عن ملابس الشتاء التي توفر الراحة والدفء والأناقة أيضاً. وتوفر مجموعة ماكس الجديدة للشتاء للرجال والنساء جميع هذه العناصر وأكثرماكس تطلق تشكيلة متنوعة وعصرية من ملابس شتاء 2020

مجموعة مستوحاة من الغابات ذات الألوان الخشبية

يمكن للنساء اختيار تنورة ميدي ذهبية داكنة مع ثنيات بأزرار عمودية، ومعطف كلاسيكي جذاب. مع الحفاظ على نفس لوحة الألوان الطبيعية، وبإمكان النساء أيضاً العثور على معطف طويل باللون الكريمي الكلاسيكي.. أما الأنواع الأخرى من المعاطف الرائعة فتلك التي تأتي بنمط الترتان البني والذهبي وهي معاطف كلاسيكية من مزيج الصوف، وتُعد مثالية للأيام الأكثر نسيماً في المدينة.

وسيتمكن الرجال في المجموعة ذات اللون الخشبي من العثور على سراويل قماشية بنية يمكن ارتداؤها مع امتداد إضافي للحركة، وسترة من الجلد البني الفاتح يمكن ارتداؤها مع أي ملابس.

مجموعة “جو جرين

اللون الأخضر يأخذ حيزا كبيراً من تصاميم “ماكس” هذا الشتاء، ويمكن العثور عليه في معظم المجموعات. ويمكن للسيدات العثور على فساتين طويلة باللون الأخضر اللبلبي مع أحزمة مدمجة من الأقمشة السميكة أو السترات الجلدية ذات اللون الأخضر الفاتح، تمنحكم سهولة في الحركة .ولمحبي الأزهار، تنتظر المتسوقون فساتين طويلة حريرية جميلة مظللة بنقوش زهور كبيرة.

مجموعة رياضية مستوحاً من الأنماط الحضرية

تظهر الأنماط الحضرية مرة أخرى مع استمرار أزياء هذا العام غير الرسمية والمستوحاة من فترة التسعينيات. ويمكن للرجال التسوق لشراء سترات ثقيلة ودافئة لارتدائها مع الجينز الداكن، أو حتى اختيار سترة بغطاء للرأس لتمنحهم راحة لا مثيل لها. ويمكن تنسيق السترات ذات القلنسوة الأساسية المستوحاة من الملابس الرياضية والتي تتميز برباط مع معطف واق من المطر باللون الأسود وخفيف الوزن. أما النساء فيمكنهن اختيار بدلة رياضية حريرية وأنيقة بلون وردي، مع حقيبة بوم. يمكن العثور على الراحة أيضًا في العديد من السراويل ذات الخيوط الطويلة، والتي تبدو رائعة مع أي سترة ترتدينها.

مجموعة مطبوعات الحيوانات والفراء الصناعي

تُعد مطبوعات الفراء والحيوان موضوعًا رئيسيًا للنساء في تشكيلة ماكس للشتاء هذا الموسم. ويمكن العثور على نمط طباعة الفهد المذهل في الفساتين الطويلة الفضفاضة للسيدات مع منحنيات أو بدون منحنيات، والتي تبدو رائعة عند تنسيقها مع راكب الدراجة النارية الأسود أو معطف الفرو العصري.

Advertisements

تسوق نسخة الفراء من جميع المعاطف الكلاسيكية: الخندق الكامل مع طوق الفراء، والمفجر الرياضي مع جسم الفراء الكامل وغطاء للرأس، ومعطف أبيض منفوش من المؤكد أنه سيبقي مرتديها دافئًا في أي يوم شتاء. إذا كنت من محبي الصوف، فابحث عن معطف جلد الغنم الصناعي الذي يبدو جيدًا مع أي جماعة.

مجموعة الأزياء غير الرسمية

يمكن للرجال العثور على أفضل قطع الدنيم غير الرسمية في “ماكس”، ومطابقتها مع كنزة خفيفة الوزن .يمكن للنساء الاختيار ما بين مجموعة متنوعة الأشكال والأحجام من البلوزات أو الكنزات المطبوعة برسومات، ومطابقتها مع أي من السترات أو المعاطف الشتوية الجذابة.

 139 total views,  1 views today

Advertisements