مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية بانتظاركم في “ذا  كلوب هاوس”

Advertisements
Advertisements

الوجهة العائلية في إمارة رأس الخيمة

رأس الخيمة، 4 نوفمبر 2020: بعد النجاح الذي حققته عمليات تجديده وإعادة افتتاحه بهوية جديدة، أصبح “ذا كلوب هاوس” التابع لـ”الحمرا” أحد أشهر وجهات الترفيه الاجتماعية في الإمارات الشمالية، حيث يقدم تجربة متميزة كمركز اجتماعي فريد يضم مجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات والرياضات المائية ومعالم الجذب المتاحة للأعضاء والمقيمين والزوار على حد سواء.

Advertisements

ومن موقعه على شواطئ الخليج العربي الرملية الخلابة في “قرية الحمرا” بإمارة رأس الخيمة، يتمتع “ذا  كلوب هاوس” بتصميم متميز وأجواء رائعة مفعمة بالإضاءة الطبيعية والنسيم البحري العليل وتناغم آسر مع الطبيعة المحيطة. وجرى إعادة تصميم مطعمه بديكورات رائعة، وإضافة نشاطات يومية وتقديم قوائم طعام شهي أسبوعياً مع أطباق محضرة بمهارة فائقة تراعي أدق التفاصيل.

وخلال الأشهر المقبلة، يمكن لأعضاء “ذا  كلوب هاوس” وزواره الاستمتاع بمجموعة من النشاطات والجلسات المصممة خصيصاً حسب الطلب، وتضم:

حفلات الشواء العائلية: استمتعوا بالطقس الرائع في إمارة رأس الخيمة خلال هذه الفترة من العام، حيث ينظم “ذا كلوب هاوس” اثنتين من حفلات الشواء العائلية المميزة شهرياً. وسيحرص الطاهي على تقديم أطباق المشويات الشهية التي تضم اللحوم الطرية والخضراوات الطازجة المحضرة بمهارة فائقة. وليس ذلك فحسب، حيث تتخلل هذه الحفلات أجواء موسيقية مبهجة، ويحظى الأطفال بنشاطاتهم الخاصة في منطقة القلعة المطاطية، علاوة على عرض أفلامهم المفضلة المناسبة للصغار.

أمسيات التأمل أيام السبت: هل هنالك شيء يبعث على الاسترخاء والراحة أكثر من التأمل في صفاء تام تحت ضوء القمر اللامع؟ احجزوا مكانكم أيام السبت في أمسيات التأمل واحظوا بفرصة قل نظيرها للاسترخاء على صوت أمواج البحر، والاستمتاع بالنسيم البحري العليل وحافظوا على توازنكم عندما يأخذكم مدربكم الخبير إلى تجربة تأمل فريدة تنقلكم لمستويات جديدة من الاسترخاء.

دروس الملاكمة: تدربوا بإشراف معلمين مؤهلين وتعلموا طريقة الفوز داخل الحلبة الدائرية بحضور جلسات التدريب على الملاكمة أيام الأحد والأربعاء والجمعة في “ذا  كلوب هاوس”. وتتاح هذه الجلسات للأطفال والكبار، وتعلمكم أساسيات رياضة الملاكمة بدءاً من الصفر. اكتسبوا مجموعة من مهارات الملاكمة عبر جلسات تعليم مميزة تقام بجانب شاطئ البحر.

اليوغا أيام الثلاثاء: يمكّنكم صف اليوغا من التواصل بشكل أفضل مع عقلكم وجسمكم وروحكم. ويمنحكم القدرة على إيجاد السلام والتناغم الداخلي، وتحدي مرونتكم وقوتكم وتوازنكم البدني. ويقدم لكم “ذا  كلوب هاوس” مجموعة من تمارين اليوغا على يد أمهر المدربين المؤهلين كل يوم ثلاثاء صباحاً ومساءً.

اللياقة البدنية أيام الإثنين والأربعاء: عززوا لياقتكم البدنية وقوتكم وقدرتكم على التحمل في “بوست كامب” كل يوم أربعاء، حيث يقدم صفوف اللياقة البدنية نخبة من المدربين الشخصيين والرياضيين المتمرسين الحاصلين على اعتماد “ريبس الإمارات”. وستحرص جيد مورغان على منحكم أقصى نشاطات رياضية ممكنة وتصميم البرامج المناسبة لوزن الجسم، مع تمارين رياضية متنوعة ومناسبة للنساء والرجال. ويمكن للمشاركين الحصول على تقييم مجاني لجسمهم.

فنون علاجات سبا لصفاء العقل والروح: باتت علاجات الاسترخاء مستخدمة على نطاق واسع نظراً لفوائدها على العافية عموماً. شاركوا في جلسة كاملة للتخلص من التوتر مرتين شهرياً أيام الجمعة، بجانب البحيرة المفعمة بالهدوء مع معالج معتمد من قبل “ذا  كلوب هاوس”.

جلسات المخبوزات مع نورا باستري: هل تبحثون عن نشاط ممتع للأطفال؟ اصطحبوهم إلى “ذا كلوب هاوس” ليحصلوا على فرصة تعلم فنون المخبوزات والتعامل مع مكوناتها وتحضير أشهى المعجنات والحلويات. وينظم متجر المعجنات الشهير في رأس الخيمة “نورا باستري” جلسات تعليم تحضير المخبوزات ليتاح للأطفال إعداد وصفات سهلة للحلويات وتناول ما حضروه بأيديهم بشهية كبيرة.

العضوية: أطلق “ذا  كلوب هاوس” خيارات عضوية جديدة وبتكلفة في المتناول وتمنح الأعضاء فوائد كثيرة مثل استخدام قوارب الكاياك مجاناً، وقوارب التجذيف وقوفاً، وأسرّة الشاطئ والمناشف، علاوة على الدخول إلى الفعاليات وحسومات حصرية على خيارات الطعام والمشروبات.

ليس ذلك فحسب، حيث يمكن للأعضاء اغتنام عروض العضوية على مساحات العمل المشترك التي تتضمن مساحات عمل مصممة بأسلوب فريد وتعزز إمكانات التواصل. فسواءً كنتم راغبين بإثراء قدراتكم الفكرية، أو بناء فرق العمل أو إنجاز مهمة معقدة، تقدم لكم مساحات العمل المشترك اتصالاً لاسلكياً بالإنترنت بتكلفة في المتناول لتكون مثالية لتلبية كافة احتياجات الأعمال. كما يمكن للأعضاء تناول ما يطيب لهم من الشاي والقهوة مجاناً ويحصلون على حسومات حصرية على الأطعمة والمشروبات.

باعتباره مساحة متجددة في إمارة رأس الخيمة تأخذ الضيوف في رحلة فريدة مليئة بالتجارب المتميزة، لابد من زيارة “ذا  كلوب هاوس” التابع لـ”الحمرا” في رأس الخيمة للاستمتاع بما يقدمه من تجارب ونشاطات.

نبذة عن “الحمرا”:

“الحمرا” للتطوير العقاري هي شركة استثمار وتطوير عقاري تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها وتعنى بتطوير المشاريع العقارية الرائدة لأنماط الحياة، إلى جانب الاستثمار في قطاعات الضيافة والترفيه. ومنذ انطلاقها عام 2003 لعبت “الحمرا” دوراً مهماً في بلورة مشهد القطاع العقاري في رأس الخيمة للمساهمة في تعزيز نمو الإمارة.

وتلتزم “الحمرا” بإرساء تصور جديد لنمط الحياة والرفاهية والضيافة عبر “قرية الحمرا” الصديقة للبيئة التي تم تطويرها بالاستفادة من موقعها المتميز قرب دبي، حيث تبعد عن المدينة مسافة 40 دقيقة فقط، فضلاً عن قربها من المطار والمناطق التجارية الحرة.

وينطوي تحت مظلة العلامة التجارية “الحمرا” كل من “نادي الحمرا للجولف”، و”مرسى ونادي الحمرا لليخوت”، و”الحمرا مول”، و”منار مول” و”قرية الحمرا” الحائزة على جوائز عدة، و”الحمرا” للتطوير العقاري. كما قامت “الحمرا” بتطوير “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة”، و”منتجع الجولف وشاطئ هيلتون الحمرا”، بالإضافة إلى “فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا”.

لمعرفة أحدث المستجدات والأخبار، تابعوا الحمرا على انستغرام؛ تويتر؛ فيسبوك؛ لينكدإن.

نبذة عن إمارة رأس الخيمة:  

تقع رأس الخيمة في شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتاريخها الثري الذي يعود إلى 7000 عام، ومناظرها الطبيعية المتنوعة، وشواطئها الرملية التي تمتد على مسافة 64 كم، وصحرائها البديعة التي تظللها خلفية جبلية مهيبة، وتضم رأس الخيمة أعلى قمة في الإمارات، وهي قمة جبل جيس الذي يوجد به أطول مسار انزلاقي (زيب لاين) في العالم بطول يبلغ نحو 3 كم.

Advertisements

وتتمتع إمارة رأس الخيمة أيضاً بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، يمكن لثلث سكان العالم الوصول إليه في غضون أربع ساعات طيران، ما يجعلها موقعاً مثالياً للأعمال والشركات الراغبة في التوسع في الإمارات والشرق الوسط وأفريقيا. وقد صنف البنك الدولي الإمارة في المركز الثلاثين من أصل 190 مدينة في تقرير سهولة ممارسة الأعمال.

يتواجد في الإمارة العديد من الشركات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية بما يشمل شركة أحجار رأس الخيمة، وشركة ستيفن روك، وسيراميك رأس الخيمة، وشركة جلفار للصناعات الدوائية، وموانئ رأس الخيمة، ومناطق رأس الخيمة الاقتصادية، وبنك رأس الخيمة، وشركة غاز رأس الخيمة. وتدعم هذه القطاعات بنى تحتية حديثة ومناطق صناعية متطورة ومجمعات للأعمال وفنادق عالمية من الطراز الرفيع، علاوة على معالم الجذب السياحي.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية حافظت رأس الخيمة على تصنيف ائتماني مستقر “A” من قبل العديد من وكالات التصنيف الدولية (مثل فيتش، وستاندرد أند بورز). وتضم الإمارة في الوقت الراهن أكثر من 38 ألف شركة متعددة الجنسيات تنتمي لأكثر من 100 دولة من حول العالم، تعمل في أكثر من 50 قطاعاً.  وتعد محاكم رأس الخيمة أسرع محكمة في العالم في إنفاذ العقود في المنازعات التجارية.

 220 total views,  1 views today

Advertisements