for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يوفر برنامج “جيل طموح” من بوسطن كونسلتينغ جروب للطلبة

Advertisements
Advertisements

 منصة متقدمة للتواصل مع الشركات الرائدة وأرباب العمل في المملكة العربية السعودية

مكنت المنصة طلاب الجامعات والخريجين من التواصل مع أصحاب العمل ونخبة من قادة القطاعات في مختلف المجالات لمساعدتهم على استكشاف فرص ومسارات مهنية

Advertisements

الرياض، المملكة العربية السعودية، 4 نوفمبر 2020في ظل التحولات التي تشهدها قطاعات  الأعمال حول العالم، أظهرت بوسطن كونسلتينغ جروب مستوى عالي من المرونة والقدرة على التكيف مع التطورات الحاصلة من خلال تزويد الطلاب والخريجين في المملكة العربية السعودية بمنصة افتراضية مميزة مصممة لمساعدتهم على استكشاف معالم مسيراتهم المهنية والتواصل مع نخبة من المؤسسات والشركات الرائدة في السوق السعودية وذلك ضمن إطار برنامج “جيل طموح”.

تستهدف المبادرة الجديدة لبوسطن كونسلتينغ جروب كجزء من برنامج “جيل طموح” إلهام وتقديم الدعم للطلاب الجامعيين في المملكة العربية السعودية وتزويدهم بخبرات ورؤى ليصبحوا قادة أعمال متميزين في المستقبل. وشهدت المبادرة تنظيم أول معرض افتراضي للوظائف يوم الخميس الماضي 22 أكتوبر، حيث شارك فيه أعضاء برنامج “جيل طموح” الذين تفاعلوا مع نخبة من أصحاب العمل وقادة قطاعات الأعمال في المملكة.

وقال فيليب كورنيه دي سان سير، رئيس بوسطن كونسلتينغ جروب في الرياض: ” في ظل ما يشهده العالم اليوم من تحولات، من المهم للغاية التكيف مع الواقع الجديد وضمان عدم تأثر التطور الشخصي والمهني للأجيال القادمة. وقد كان معرض التوظيف الافتراضي بمثابة وسيلة استباقية غاية في الأهمية لتعزيز تواصل أعضاء برنامج جيل طموح مع المؤسسات الرائدة عبر مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية. وعلى الرغم من أنه لا يمكن عقد الاجتماعات بشكل مباشر على أرض الواقع إلى حد معين، إلا أن الجميع تكيفوا بشكل جيد مع الأدوات التي وفرتها المنصة، كما أثبتت التجربة نجاحها وستوفر العديد من الإيجابيات للطلبة”.

وقالت باميلا سبريفيكو، مديرة التوظيف في بوسطن كونسلتينغ جروب: “ساهم المستوى العالي من الحماس والالتزام الذي أبدته الشركات من خلال تواصلها مع الطلاب والخريجين وتزويدهم برؤى واقعية فيما يتعلق بالكفاءات التي يبحثون عنها لدى الموظفين المحتملين في تحقيق الفعالية نجاحات أكثر من المتوقع، مما يمهد الطريق لشكل ومضمون معارض التوظيف المستقبلية”.

وبهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين في المبادرة، تم تنظيم معرض الوظائف عبر منصة افتراضية. وبالإضافة إلى تقديم سلسلة من العروض التقديمية الحصرية وورش العمل وفرص التواصل الحصرية، شهدت الفعالية أيضاً تقديم مجموعة من الرؤى المتعلقة بالتدريب الداخلي وفرص العمل بدوام كامل في مجالات مثل التمويل والمحاسبة والهندسة وغيرها.

نال معرض التوظيف الافتراضي ضمن برنامج “جيل طموح” ردود فعل إيجابية للغاية من جانب الطلاب والخريجين وأرباب العمل.

وقالت يسرى العنزي، عضو برنامج “جيل طموح” ومشاركة في معرض الوظائف الافتراضي: “لقد ساهمت هذه الفعالية في منحي فرصة التفاعل مع خبراء من مجالات متعددة وتعزيز ثقتي بقدراتي ومكنتني أيضاً من الحصول على فهم أفضل للأدوات والمهارات المطلوبة للنجاح في العديد من قطاعات الأعمال. وبلا شك سيساعدنا التعلم من الخبراء والاستماع إلى تجاربهم في تحديد خيارات مساراتنا المهنية”.

نبذة عن بوسطن كونسلتينغ جروب

تتعاون بوسطن كونسلتينغ جروب مع مجموعة واسعة من الشركاء في مختلف قطاعات الأعمال والمجالات الاجتماعية والاقتصادية لمساعدتهم على تحديد التحديات وإيجاد حلول لها واستغلال الفرص ذات القيمة العالية. وكانت بوسطن كونسلتينغ جروب رائدة على مستوى العالم منذ تأسيسها في عام 1963. وتساعد المجموعة شركاءها اليوم على التحول بشكل كامل وإحداث التغييرات المطلوبة وتمكين المؤسسات من النمو وتعزيز تنافسيتها في الأسواق وتحقيق الربحية.

Advertisements

تؤمن بوسطن كونسلتينغ جروب أن الشركات التي تطمح إلى النجاح في سوق اليوم تحتاج إلى الجمع بين القدرات الإنسانية والرقمية. وتتميز فرقنا العالمية المتخصصة والمتنوعة بخبرات عريقة ورؤى ثاقبة عبر مختلف القطاعات والمجالات لإحداث التحول اللازم. وتقدم المجموعة حلولاً متقدمة تتمثل في الاستشارات الإدارية الرائدة والتقنية والتصميم إلى جانب المشاريع الرقمية والمؤسسية وتحويل الأهداف النهائية للأعمال إلى واقع ملموس. وتعتمد المجموعة نموذج عمل تعاوني فريد يغطي جميع متطلبات العميل مما يسهم في تحقيق النتائج المنشودة التي تتيح للعملاء تحقيق المزيد من الازدهار والنمو.

حول برنامج جيل طموح

برنامج “جيل طموح” هو مبادرة مميزة أطلقتها مجموعة “بوسطن كونسلتينغ جروب” في الشرق الأوسط، بالتعاون مع منظمات محلية ودولية رائدة، بهدف تطوير مهارات الجيل القادم من قادة قطاعات الأعمال في المملكة العربية السعودية. ويعمل البرنامج على تطوير وتحفيز وإلهام أكثر طلاب الجامعات الموهوبين والمميزين في المملكة العربية السعودية لاكتشاف وتعزيز كامل إمكاناتهم. وسيعزز البرنامج مهاراتهم القيادية والمهنية ومهارات التواصل والعلاقات الشخصية. ويتيح البرنامج للطلاب المسجلين فرصة المشاركة في ورش عمل تفاعلية وجلسات حوار ونقاش رائدة تركز على كيفية إحداث تحولات إيجابية في المجتمعات التي ينتمون إليها محلياً وعالميًا. وتهدف مجموعة “بوسطن كونسلتينغ جروب” عبر هذه المبادرة إلى توسيع نطاق الفرص والتطلعات للطلبة الخريجيين وإعدادهم للمرحلة القادمة من حياتهم المهنية.

 967 total views,  1 views today

Advertisements