for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

موظفو الخطوط الأمامية في دو يشاركون سكان الإمارات  احتفالاتهم بيوم العلم الإماراتي  بمشاعر ملؤها الفخر والاعتزاز بإنجازات الدولة

Advertisements
Advertisements

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ممثلةً بأعضاء الإدارة العليا للشركة وجموع موظفيها سكان دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتهم بيوم العلم الإماراتي، المناسبة الوطنية الملهمة التي توافق الثالث من نوفمبر من كل عام، حيث شارك موظفو الشركة في رفع العلم الإماراتي عالياً خفاقاً بمشاعر ملؤها الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى دولة الإمارات وأرضها الطيبة.

Advertisements

ونظّمت الشركة في مقرها الرئيسي في دبي، مراسم خاصة لرفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة، وأحمد عبد الكريم جلفار ووسام العباس لوتاه، عضوا مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى جانب عدد من موظفي الخطوط الأمامية في دو تكريماً لتفانيهم في عملهم وجهودهم المتواصلة لتمكين الشركة من الوفاء بالتزاماتها الوطنية تجاه عملائها وأفراد المجتمع على امتداد الدولة. وشكلت الفعالية، التي شهدت التزاماً تاماً بجميع التدابير والإرشادات الاحترازية التي وضعتها حكومة الإمارات لضمان سلامة جميع الموظفينن فرصة للشركة لتأكيد التزامها بمواصلة بذل الجهد والعمل على نشر القيم المجتمعية والوطنية التي حرص الآباء المؤسسون لدولة الإمارات العربية المتحدة على إرسائها في المجتمع.

Advertisements

وتُعد شركة دو واحدة من أبرز الشركات الوطنية الداعمة للتقدم الاقتصادي والاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ساهمت الشركة بكل فخر  في تقديم الدعم للعديد من المبادرات والبرامج الرامية إلى تمكين أبناء الإمارات وإنشاء جيل جديد من قادة الأعمال الإماراتيين الذي يمكنهم قيادة قطاعات الأعمال في الدولة مستقبلاً وذلك من خلال التزامها بدعم استراتيجية التوطين وضمان مسارات مهنية متميزة للمواهب الإماراتية إلى جانب تأسيس بيئة عمل تتسم بالتوزان والإيجابية والشمولية لجميع الموظفين.

يُشار إلى أن مبادرة يوم العلم الإماراتي هي مناسبة وطنية سنوية اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في عام 2013، لتسليط الضوء على إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة في الماضي والحاضر والمستقبل. وتجسّد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والانتماء بين أبناء الإمارات إضافة إلى كونها ترسخ صورة الإمارات المشرقة. ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في الثالث من نوفمبر من كل عام، وهو التاريخ الذي أصبح فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2004.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 553 total views,  1 views today

Advertisements