for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتج ModBeautyKeeper واقي بقع المكياج للمحجبات

Advertisements
Advertisements

: الهدية المثالية لهواة المكياج

* قطعة أساسية في حقيبة خبيرات تجميل المحجبات وفي حقيبتك أيضًا *

Advertisements

مع اقتراب موسم العطلات وتبادل الهدايا، إليك هدية مثالية لصديقتك المحجبة التي تعشق لمسات المكياج الرائعة مع حجابها. أطلقي روح الإبداع بداخلها مع هذه القطعة الفريدة التي ستبقي حجابها نظيفًا وأنيقًا طوال الوقت وفي أي مكان. هذا الابتكار – ModBeautyKeeper – يعمل كواقي للحجاب من بقع المكياج عند وضعه، وهو مصنوع يدويًا من مواد صديقة للبيئة.

هذا المنتج الفريد مصمم بعناية ليكون سهل الاستخدام مع أي طريقة في ارتداء الحجاب، وهو يسمح لعاشقات التجميل بوضع المكياج دون الحاجة إلى خلع الحجاب أو تحريكه، مع تجنب اتساخه ببقع مستحضرات التجميل في نفس الوقت. هذه الهدية ستسعد صديقاتك المحجبات من هواة المكياج وتحافظ على حجابهن نظيفًا متألقًا.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سعر منتج MBK 80 درهم إماراتي، وهو صحي وآمن للاستخدام ويأتي في عبوة يمكن إعادة استخدامها للاحتفاظ بالمنتج ليبقى نظيفًا حتى استخدامه مرة أخرى. تحتوي هذه العبوة على 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج، ويمكن شراء هذه القطع بشكل منفصل بسعر 45 درهم للعبوة التي تحتوي على 30 زوج.

احصلي على ModBeautyKeeper واقي بقع المكياج للمحجبات بخصم 10% باستخدام كود موسم الاحتفالات:

’Holiday 2020‘ على http://www.modbeautykeeper.com/

Advertisements

لمعرفة المزيد عن منتج MODBEAUTYKEEPER الواقي من بقع المكياج على حجابك، أو لشراء قطعة خاصة لك والاستمتاع بمزايا هذا الابتكار، تفضلي بزيارة modbeautykeeper.com، وتابعي أحدث الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال انستجرام:

نبذة عن واقي بقع المكياج MODBEAUTYKEEPER

واقي بقع المكياج MODBEAUTYKEEPER هو منتج ابتكرته المواطنة الأمريكية “ناندي ك. باركر” المقيمة في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن رصدت خلو الأسواق من منتج يمكنه مساعدة الفتيات المحجبات اللاتي تعشقن لمسات المكياج ، وتتمسّكن في نفس الوقت بحجابهن في الحفاظ على هذا الحجاب نظيفًا وبدون بقع عند وضع المكياج. المنتج MODBEAUTYKEEPER هو الأول من نوعه في صناعة الجمال، وهو قطعة أساسية للمحجبات من محبات المكياج. المنتج مصنوع من مواد صديقة للبيئة، وهو صناعة يدوية ويمكن تكرار استخدامه.

 714 total views,  1 views today

Advertisements