for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الخوانيج ووك تحتفل بتراث الإمارات بمناسبة يوم العلم

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، 3 نوفمبر 2020: احتفلت” الخوانيج ووك”، وجهة التسوق والترفيه الجديدة في منطقة الخوانيج، بتراث الإمارات وثقافتها العريقة ورفعت علم الدولة الغالي بكل فخر واعتزاز تزامناً مع يوم العلم.

وعقب قيام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، بدعوة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها إلى رفع العلم والتوحد تحت رايته، تدعو الخوانيج ووك سكان الدولة إلى الاحتفاء سوياً بهذه المناسبة.

Advertisements

ورفعت الوجهة علم دولة الإمارات العربية المتحدة للتعبير عن مشاعر الاعتزاز بالانتماء إلى هذا البلد والاحتفال بكل ما يعكس روح الإمارات وأصالتها.

نبذة عن “الخوانيج ووك”

Advertisements
Advertisements

“الخوانيج ووك” هي وجهة تسوق وترفيه تضم مجموعة واسعة من المطاعم وتجارب التسوق والتجزئة المناسبة لجميع الأعمار. تحتل الوجهة مساحة 185 ألف قدم مربعة تشمل المساحات الداخلية والخارجية.

تصميم “الخوانيج ووك” مستوحى من البيوت الزجاجية الخضراء، وتم بناؤها وفقاً لمعايير عالمية، وتمزج الوجهة الجديدة بين عناصر الحياة الريفية والعصرية، لتقدم لسكان المنطقة وزوارها حياة اجتماعية مفعمة بالحيوية.الخوانيج ووك تحتفل بتراث الإمارات بمناسبة يوم العلم

تضم الوجهة:

  • متجر “جيان هايبرماركت” على مساحة تصل إلى 40 ألف قدم مربع.
  • صالات “روكسي سينما” مع 6 شاشات عرض، وأكبر شاشة آيماكس تابعة للعلامة التجارية في الإمارات
  • صالة ألعاب رياضية على مساحة 21,740 قدم مربعة، مع قسم مخصص للسيدات فقط ومسبح بطول 25 متراً.
  • عيادة المستشفى الأمريكي على مساحة 8 آلاف قدم مربعة، وهي ثالث عيادات المستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • “كيدوز” منطقة ألعاب داخلية تفاعلية فريدة وخاضعة للإشراف، مخصصة للأطفال تحت عمر 12 سنة.
  • “ذا أركيد من هب زيرو”، وهي منطقة ألعاب حديثة تقدم مجموعة من ألعاب الكمبيوتر وأجهزة المحاكاة وتجارب الواقع الافتراضي ومناطق اللعب الأخرى الملائمة لجميع الأعمار.
  • مجموعة من المنتجعات الصحية والصالونات الفاخرة للرجال والنساء.

يقع “الخوانيج ووك” في منطقة الخوانيج بدبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر الطرق الرئيسية وشبكات النقل العام. المزيد من المعلومات متوفر على الموقع الإلكتروني  www.alkhawaneejwalk.ae

Advertisements