for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بنك الإمارات دبي الوطني يحتفي بيوم العلم

Advertisements
Advertisements

دبي، 3 نوفمبر 2020: احتفل بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، اليوم بمناسبة “يوم العلم” الإماراتي في مقره الرئيسي بمنطقة ديرة ومكاتبه في منطقة ميدان بمشاركة مجموعة من أعضاء الإدارة العليا والمسؤولين التنفيذيين والموظفين. وأقيمت الاحتفالات في ظل التزام كامل بالإجراءات الاحترازية، ورفع المشاركون خلالها العلم الإماراتي وأنشدوا النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “نتطلع في كل عام إلى تجديد عهد الولاء والانتماء لعلم بلادنا الغالي الذي يظللنا جميعاً تحت مظلة قيم الوحدة والوفاء، لنعمل معاً على تحقيق رؤية الآباء المؤسسين، ’طيب الله ثراهم‘، وقيادتنا الرشيدة نحو مستقبل مشرق عماده النماء والازدهار. وباعتبارنا بنكاً محلياً نشأ ونما في ربوع وطننا المفدى، يمثل ’يوم العلم‘ مناسبة غالية على قلوبنا، نحتفي بها سنوياً تكريماً لروح التنوع والوحدة التي تربط بين جميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على اختلاف أطيافهم”.

Advertisements

وعملاً بالإرشادات التوجيهية المتعلقة بالصحة والسلامة، قام البنك بنقل هذا الاحتفال نقلاً حياً ومباشراً عبر صفحة الإنستقرام الخاصة به.

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يعد “بنك الإمارات دبي الوطني” المدرج في “سوق دبي المالي” بالرمز (Emirates NBD) مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وكما في 30 سبتمبر 2020 بلغ مجموع أصوله 692 مليار درهم (تعادل تقريباً 188 مليار دولار أمريكي). ويمثل الاستحواذ على “دينيزبنك” إنجازاً رائداً لبنك الإمارات دبي الوطني، حيث بات يتمتع بحضور في 13 دولة ويقدم خدماته لأكثر من 14 مليون عميل. وحلّ بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أول عشرين اسماً على قائمة مجلة “فوربس” السنوية لـ “أكثر الشركات احتراماً في العالم”، ليحجز لنفسه موقعاً رائداً بين نخبة الشركات والمؤسسات العالمية.

Advertisements

ويعتبر البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 94% من التحويلات المالية والطلبات خارج فروعه. وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن تأسيس E20. البنك الرقمي المخصص لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، في حين تحتفظ Liv. منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والموجهة للشباب من جيل الألفية، بمكانتها الرائدة كأسرع منصات الخدمات المصرفية للأفراد نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصد البنك جائزة “أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة” للعام 2020 للسنة الخامسة على التوالي من قبل مجلة “يوروموني”. وبالإضافة لذلك، تم اختيار بنك الإمارات دبي الوطني لنيل جائزة “الامتياز في القيادة في الشرق الأوسط”، والتي تم طرحها هذا العام في ضوء تأثير كوفيد 19، وذلك تقديراً  لجهوده المبذولة في الاستجابة لأزمة كوفيد 19.

ويزاول البنك نشاطه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديه مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعه التي تضم 925 فرعاً إضافة إلى 4,115 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري. ويمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف “Power 100” الذي أعدّته “ذا فايننشال براند” لعام 2019. ويعتبر البنك اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة وتقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول والأسواق العالمية والخزينة وعمليات الوساطة.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والإنماء في دولة الإمارات العربية المتحدة انسجاماً مع الاستراتيجيات الحكومية للدولة بما في ذلك المعرفة المالية ودمج أصحاب الهمم ضمن إطار منصتها الشاملة “معاً بلا حدود” #TogetherLimitless. وحصد البنك جائزة “إمباكت 2030 للابتكار”، مبادرة الأمم المتحدة المعنية بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك تقديراً للجهود التطوعية المتميزة التي بذلها فريق عمله عبر برامج تطوع الموظفين وبرامجه المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هي شريك أول رسمي في مجال الخدمات المصرفية لإكسبو 2020 دبي.

 2,566 total views,  1 views today

Advertisements