for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“الإمارات الإسلامي” يحتفي بيوم العلم

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر 2020: احتفل “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم بمناسبة “يوم العلم” الإماراتي باحتفالية أقامها في مقره الرئيسي بمدينة دبي الطبية بمشاركة صلاح أمين الرئيس التنفيذي في “الإمارات الإسلامي” وعدد من مسؤولي الإدارة العليا. وأقيمت الاحتفالية في ظل التزام كامل بالإجراءات الاحترازية، ورفع المشاركون خلالها العلم الوطني تعبيراً عن ولائهم المطلق للوطن الغالي وعلمه الذي يجسد رمزاً لوحدة البلاد وعظمتها.

وبهذا، انضم “الإمارات الإسلامي” إلى احتفالات “يوم العلم” التي تقام في مختلف أرجاء الدولة وتأتي تزامناً مع الاحتفال بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لمقاليد الحكم في شهر نوفمبر 2004.

Advertisements

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

Advertisements

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة، ويقدم لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 53 فرعاً و191 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

ويشار إلى أن الإمارات الإسلامي لايزال يتلقى الجوائز التقديرية العالمية على أدائه المالي القوي والتزامه بتحقيق الامتياز في الخدمة والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. فقد نال المصرف لقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لعام 2020 ضمن قائمة مجلة “جلوبال فاينانس” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها وتضم “أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم”. وحصد المصرف أيضاً جائزة “أفضل مصرف إسلامي للعام 2019” و “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية” من مجلة “وورلد فاينانس”. كما حصل المصرف على جائزة “والمصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراُ لعام  2019” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز”، وهي شركة عالمية رائدة في توفير أخبار التمويل الإسلامي.

وفي إطار التزام “الإمارات الإسلامي” الراسخ بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم صندوق “الإمارات الإسلامي” الخيري الإعانات المالية للمحتاجين ضمن سبعة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

 918 total views,  1 views today

Advertisements