منصة “ڤيو” تبدأ شراكة مع “فوكس بلس” كي تقدم أفضل الإنتاجات الهوليوودية والغربية في المنطقة

Advertisements
Advertisements

أكثر من 300 مسلسل وفيلم يصل خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ما يعزز من حضور “ڤيو” الإقليمي

أعلنت “ڤيو” (Viu)، خدمة الفيديوهات الترفيهية حسب الطلب (OTT) الرائد إقليمياً، شراكة مع “فوكس بلس” (Fox Plus) كي تقدّم الإنتاجات الهوليوودية والغربية لجمهورها في المنطقة العربية ابتداءً من شهر أكتوبر. ويأتي هذا التعاون كخطوة إضافية في مسيرة نمو العلامة التجارية في المنطقة، ويخدم رؤيتها بإنشاء أكثر وجهة جذابة مدعّمة بالنجوم ومتعددة المحتوى في السوق.

Advertisements

وسيتوفر أكثر من 300 إنتاج غربي للمشاهدين ما بين الوقت الحاضر وشهر ديسمبر، عبر إضافة ما يقارب 100 ساعة من المحتوى إلى “فيو” كل شهر. ومن خلال تجربة المشاهدة سريعة التحميل من “فيو”، سيحصل الجمهور على محتوى من خمس فئات تتضمن المسلسلات التلفزيونية، وإنتاجات الأفلام الضخمة من هوليوود، وبرامج فوكس لايف، والأفلام الوثائقية الملهمة، وبرامج الأطفال.

وقال شادي أبو النجا، المدير التنفيذي لشركة “فيو” (Viu) بالشرق الأوسط : “استطعنا الوصول إلى أكثر من ٣٦ مليون مستخدم نشط شهرياً في ‘فيو‘حول العالم، من خلال توفير مجموعة المحتوى الأكثر تنوعاً وتجربة المستخدم المخصصة الممتازة. نعلم ما يرغب به مشاهدونا جيداً، وعبر العمل مع علامات تجارية ذات عقلية مشابهة لنا مثل ‘فوكس بلس‘، بإمكاننا توفير مكتبة ترفيهية أكثر اتساعاً. نحن واثقون من أن هذا التعاون لن يجذب جمهوراً جديداً فحسب، بل سيضاعف متعة المشاهدة لمستخدمينا الحاليين أيضاً”.

ويأتي تعاون “فيو” مع “فوكس بلس” كدليل على التزامها بدخول المزيد من الشراكات، وبناء منظومات ترفيهية مميزة توفر تنوعاً كبيراً في مختلف الأسواق، مع جذب جماهير جديدة باستمرار. ويذكر أن “فيو” أسست لنفسها قاعدة جمهور وفية في الشرق الأوسط، عبر توفيرها لأفضل الإنتاجات العربية والآسيوية بمختلف أنواعها، مع دبلجة أو ترجمة للغات المحلية، وذلك بالتزامن مع الاهتمام المتزايد بالأفلام والبرامج التلفزيونية من مختلف الثقافات حول العالم.

وسيتضمن محتوى “فوكس بلس”، المتوفر لمشتركي “فيو بريميوم” (Viu Premium) في المنطقة، مجموعة من الأفلام والمسلسلات والوثائقيات من مختلف فئات “فوكس”، مثل “فوكس سيريس” (Fox Series)، التي تقدم أفضل مجموعة من المسلسلات الأمريكية الدرامية والكوميدية، و”فوكس سينما” (Fox Cinema)، التي تتضمن العديد من أفضل أفلام هوليوود في مختلف الفئات، و”فوكس لايف” (Fox Life)، التي تقدم برامج أساليب الحياة العصرية المحبوبة في عدة مجالات، مثل الطعام والمنزل والأزياء والترفيه والسفر وتلفزيون الواقع، إلى جانب أفضل الأفلام الوثائقية من “ناشيونال جيوغرافيك” (National Geographic)، و”بيبي تي في” (Baby TV) التي تقدم أفضل البرامج الترفيهية للأطفال صغار السن.منصة “ڤيو” تبدأ شراكة مع “فوكس بلس”

وبإمكان المشتركين في خدمة “فيو” المجانية مشاهدة الحلقة الأولى من مختلف مسلسلات “فوكس بلس” المتوفرة.

وسيتاح للجمهور الاستمتاع بالعديد من الأفلام الأكثر شعبية مثل “Rocky”، و”The Maze Runner”، و “Planet of the Apes”، و“Deadpool”، ومن المسلسلات؛ المواسم 1 إلى 10 من “الموتى السائرون” (The Walking Dead)، والمواسم 1 إلى 11 من “Modern Family” ، والمواسم 1 إلى 9 من “American Horror Story”.

نبذة عن ڤيو

“ڤيو” (Viu) خدمة بث فيديوهات حسب الطلب (OTT) ذات حضور مميز في عدة مناطق عالمياً، وتديرها مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” (PCCW Media Group)، وتتوفر في 16 سوقاً تتضمن: هونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار في آسيا، والبحرين ومصر والأردن والكويت وعُمان وقطر والسعودية والإمارات في الشرق الأوسط، إضافة إلى جنوب أفريقيا.

وتقدّم “ڤيو”، عبر اشتراكات مدعومة بالإعلانات وأخرى مدفوعة، محتوى ممتازاً ضمن عدة أنواع ترفيهية من أفضل مزوّدي المحتوى باللغات المحلية أو مع الترجمة، إلى جانب المسلسلات من إنتاجاتها الخاصة تحت اسم “إنتاجات ڤيو الأصلية” (Viu Originals).

وتوفر “ڤيو” محتواها المحبوب والحديث لمستخدميها عبر ميزتي البث والتنزيل، وواجهات المستخدم المحلية، وبفضل تكنولوجيا “الترميز الديناميكي المتكيف” (Dynamic Adaptive Transcoding) الحاصلة على براءة اختراع، توفر “ڤيو” تجربة مشاهدة ممتازة بغض النظر عن وضع الجهاز أو الاتصال المستخدم.

يمكن الوصول إلى خدمة “ڤيو” باستخدام تطبيقها (المتوفر مجاناً على App Store وGoogle Play) على الأجهزة المتصلة بالإنترنت، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية المناسبة،

نبذة عن مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا”:

“بي سي سي دبليو ميديا” (PCCW Media) مجموعة رائدة متكاملة للوسائط المتعددة والترفيه في هونغ كونغ.

تشغّل مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” خدمة القنوات التلفزيونية المدفوعة الرائدة في هونغ كونغ “ناو تي في” (Now TV)، والتي توفر أكثر من 160 قناة تلفزيونية ومكتبة واسعة من المواد المتوفرة عند الطلب من البرامج المحلية والآسيوية والدولية. ويمكن للمشتركين الوصول إلى هذا المحتوى الممتاز باستخدام التطبيق المرافق Now Player. كما تعتبر “ناو تي في” منتجاً مهماً للأخبار والأخبار المالية والبرامج الرياضية باللغة الصينية، إضافة إلى المحتوى الآسيوي التعليمي الترفيهي الذي يضاف إلى مجموعة عروضها الواسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الدولية. وتوفر “ناو تي في” المحتوى الخاص بها عبر تطبيق “ناو إي” (Now E)، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب (OTT) القائمة على الاشتراكات، والتي تعرض المسلسلات والأفلام والفعاليات الرياضية العالمية الدولية والآسيوية، وتم تصميم هذه الخدمة بما يلائم حاجات الجمهور من جيل الألفية. إضافة إلى ذلك، تشغّل مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” خدمة بث الموسيقى الرقمية واسعة الانتشار في هونغ كونغ “مووف” (MOOV).

كما توفر مجموعة “بي سي سي دبليو ميديا” خدمة “ڤيو” (Viu) لبث الفيديوهات حسب الطلب (OTT) الحاضرة في عدة مناطق عالمياً، وتحتوي أكثر من 35 مليون مستخدم في 16 بلداً، بما فيها جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط، إضافة إلى جنوب أفريقيا. وتتوفر خدمة “ڤيو” للعملاء من خلال نموذج مزدوج يوفر الاشتراكات المجانية المدعومة بالإعلانات والاشتراكات المدفوعة. وتقدم “ڤيو” أحدث المسلسلات التلفزيونية والأفلام وبرامج أساليب الحياة العصرية باللغات المحلية والأقليمية مع الترجمة ومختلف أنواع المحتوى من أفضل المنتجين، إلى جانب إنتاجاتها الأصلية الخاصة بها المقدمة تحت اسم “إنتاجات ڤيو الأصلية” (Viu Originals)، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة باستخدام التطبيق الخاص بها، وأجهزة التلفزيون الذكية المناسبة وعبر الويب.

نبذة عن “بي سي سي دبليو” المحدودة:

“بي سي سي دبليو” المحدودة (بورصة هونغ كونغ: 0008) شركة عالمية مقرّها في هونغ كونغ، وتمتد استثماراتها إلى قطاعات الاتصالات، والإعلام، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والتطوير والاستثمار العقاري، وغيرها من الأعمال.

تملك الشركة حصة الأغلبية في “هونغ كونغ تيليكوم تراست” (HKT Trust) و”هونغ كونغ تيليكوم” المحدودة (HKT Limited)، أكبر مزوّدي خدمات الاتصالات في هونغ كونغ ومشغّل خدمات الخطوط الثابتة والإنترنت والاتصالات الخلوية. وتلبي “هونغ كونغ تيليكوم” حاجات سكان هونغ كونغ والشركات المحلية والدولية، عبر مجموعة واسعة من الخدمات تشمل الهاتف الثابت، وتراسل البيانات والاتصال بالإنترنت، والاتصالات الدولية، والخلوية، وغيرها من أعمال الاتصالات، مثل بيع معدات الاتصالات الخاصة بالعملاء، والتعهدات، والاستشارات، ومراكز التواصل.

كما تملك “بي سي سي دبليو” مجموعة متكاملة للوسائط المتعددة والترفيه في هونغ كونغ، حيث تشغل أكبر خدمة تلفزيونية مدفوعة، “ناو تي في” (Now TV)، إلى جانب الخدمة المختصة في بث الفيديوهات حسب الطلب “ڤيو” (Viu)، في هونغ كونغ وأسواق أخرى في عدة مناطق.

ومن خلال شركة “هونغ كونغ للترفيه التلفزيوني” المحدودة (HK Television Entrainment Company Limited)، تشغّل “بي سي سي دبليو” كذلك خدمة تلفزيونية مجانية في هونغ كونغ.

وتعد شركة “بي سي سي دبليو للحلول” (PCCW Solutions)، المملوكة من قبل “بي سي سي دبليو” بالكامل، مزوداً رائداً لتعهدات تكنولوجيا المعلومات وتعهدات العمليات التجارية في هونغ كونغ والصين القارية.

Advertisements

إضافة إلى ذلك، تملك “بي سي سي دبليو” حصة الأغلبية في شركة “باسيفيك سنشري بريميوم” المحدودة للتطوير العقاري (PCPD)، وغيرها من الاستثمارات العالمية. لمعرفة المزيد عن “بي سي سي دبليو” المحدودة،

نبذة عن  FOX+

FOX+ خدمة فيديو عند الطلب لعلامة تجارية كبيرة تتوفّر باشتراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعرض الخدمة أفلامًا ومسلسلات تلفزيونية – إلى جانب محتوى يقدّم حقائق ويتناول أسلوب الحياة وما يتعلق بالأم والطفل – كل ذلك في مكان واحد. وتعرض خدمة  FOX+ ثلاثة آلاف ساعة من البرامج المختارة من 20th Century Studios وFX Productions وFremantle وNational Geographic  على 5 قنوات – Fox Series وFox Cinema و National Geographic  وFox Life  وBaby TV.

 391 total views,  1 views today

Advertisements