مطعم هانامي يطلق عرض ماتسوري برانش الجديد كلياً

Advertisements
Advertisements

المطعم الياباني الرائد يتيح لزواره تجربة برانش استثنائية مع أشهى المأكولات الأسيوية، وتشكيلة مميزة من المشروبات، ضمن أجواء نابضة بالموسيقى الحية وإطلالة بانورامية ساحرة على أفق دبي، أيام الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً

كشف هانامي، المطعم وركن المشروبات الياباني الحديث في دبي، عن إطلاق عرض البرانش الجديد كلياً ماتسوري برانش يوم الجمعة 6 نوفمبر، ليتيح للذواقة التمتع بأفضل الوجبات الشعبية من مطابخ طوكيو كل جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً. ويقدم العرض الذي يستوحي اسمه من المهرجان الثقافي الياباني الشهير، والمقام تكريماً للطبيعة والحياة والازدهار، تجربة برانش اجتماعية استثنائية مع تصاميم جريئة بلمساتٍ غربية تبرز في الألوان والإضاءة والصوت.

Advertisements

ويمكن للزوار الاستمتاع بشراب بلودي ماري على الطريقة اليابانية أو شراب الزنجبيل الطازج أو الشاي الأخضر بالعسل مجاناً عند وصولهم، ومن ثمّ الاستمتاع بتشكيلة لا تقاوم من المأكولات الآسيوية الغنية بالنكهات اليابانية والتي يتم تقديمها وفق أسلوب الشارع الياباني الأصيل. وينقل المطعم الفاخر زواره إلى قلب طوكيو من خلال مجموعة واسعة من الأطباق الطازجة التي تبدأ بالمقبلات الشهية مثل مشاوي الروباتا والتيمبورا، وتشكيلة الشيف من لفائف ماكي وسوشي النيجيري، فضلاً عن مجموعة شهيّة من أطايب الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات.

كما يتيح عرض ماتسوري برانش للزوار أرقى خيارات المشروبات من الموكتيلات والمشروبات الخفيفة وشراب الساكي والمشروبات الفاخرة وغيرها الكثير، مما يضمن تلبية جميع الأذواق. ويمكن للزوار الاستمتاع بألذ الكوكتيلات الخاصة بالمطعم على التراس الخارجي مع إطلالته الساحرة على أفق دبي المذهل، أو احتساء مشروب العنب الاستثنائي ضمن الأجواء المميزة داخل المطعم، أو الاسترخاء مع شراب الشعير المفضل لديهم.

وتكتمل روعة التجربة مع الأجواء التي يبدعها منسق الأغاني الخاص بالمطعم وموسيقاه الساحرة على التراس. ويتيح العرض للراغبين بالاستمتاع بالأجواء اليابانية لفترة أطول خيارات إضافية بعد البرانش؛ حيث يمكنهم الاستفادة من عرض اثنان بسعر واحد على مجموعة محددة من المشروبات، وذلك من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 7 مساءً.

كما يؤكّد المطعم أن سلامة الضيوف والعاملين هي أولوية قصوى، ويلتزم فريق المطعم بتطبيق كافة الخطوات والإجراءات الصحية اللازمة، مع الاستمرار في تقديم تجربة طعام مميزة ضمن إطلالة بانورامية ساحرة.

وعلاوة على التحقق من درجة الحرارة والسماح لأربعة أشخاص كحد أقصى باستخدام المصعد وتوفير معقمات اليدين المجانية للضيوف عند الوصول، يمكن للزوار تسجيل طلباتهم دون التواصل مع طاقم العمل بفضل قائمة الطعام الرقمية الخاصة بالمطعم. ويمكن للزوار الإطلاع على القائمة الكاملة لعرض ماتسوري برانش من خلال مسح رمز الاستجابة السريع أو الضغط على الرابط.

ماتسوري برانش في مطعم هانامي

أيام الجمعة، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً (بدءاً من 6 نوفمبر)

أطباق تشاركية غير محدودة يقدمها المطعم من المطبخ مباشرة إلى طاولة الزوار

الفعاليات الترفيهية: منسق أغاني على تراس المطعم

باقات البرانش:

  • باقة المشروبات الخفيفة مقابل 295 درهم إماراتي
  • باقة مشروبات المطعم الفاخرة مقابل 445 درهم إماراتي
  • باقة الأطفال (بأعمار من 6 إلى 12) مقابل 199 درهم إماراتي و الأطفال تحت سن 6 سنوات مجانا
  • الباقات المتميزة متاحة أيضاً من خلال التواصل مع أحد أعضاء فريق المطعم
Advertisements

أوقات العمل في مطعم هانامي:

من الإثنين إلى السبت – من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

أيام الجمعة (بدءاً من 6 نوفمبر) – من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 11 ليلاً

 376 total views,  1 views today

Advertisements