جزيرة ياس تضيء باللون الأحمر احتفاءً بالذكرى العاشرة  لافتتاح عالم فيراري أبوظبي

Advertisements
Advertisements

تحتفي جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الحائزة على جوائز مرموقة، وذلك عبر إضاءة عدد من أبرز معالمها باللون الأحمر.

وستضاء كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي”، بالإضافة إلى فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس باللون الأحمر حتى الرابع من نوفمبر الجاري. كما أن الاحتفالات بهذه المناسبة ستضم باقة من الفعاليات والأنشطة في عالم فيراري أبوظبي، بما في ذلك عروض موسيقى الدي جي الحية، الرسم والبيتزا، إضافة إلى تشكيلة مميزة من الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء.

Advertisements

ويقدم عالم فيراري باقة عطلات خاصة تتيح للزوار فرصة الإقامة في جزيرة ياس وخوض تجارب مفعمة بالمرح، والتي تستمر حتى 30 يونيو 2021، بأسعار تبدأ من 264 درهماً إماراتياً للفرد.

لمحة حول جزيرة ياس:

Advertisements

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك “كلايم أبوظبي” المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الفريد على جزيرة ياس، وحلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 139 total views,  2 views today

Advertisements