for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أونلي إيثيكال تطلق مجموعتها من الأزياء المستدامة لخريف 2020

Advertisements
Advertisements

مع توسيع مجموعتها من الأقمشة المستدامة من أزياء الـ “Sui” و الـ “Dressfolk“، تتميز مجموعة خريف 2020 التي تطلقها منصة التجارة الالكترونية للموضة المستدامة بملابس مصنوعة من ألياف التنسل والخيزران العضوي

أطلقت “أونلي إيثيكال” وهي إحدى منصات التجارة الالكترونية للموضة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعتها الحصرية لخريف 2020.

Advertisements

صُممت المجموعة التي تتضمن قطع مميزة للنساء، من أقمشة مثل ألياف التنسل والخيزران العضوي. وغلبت عليها الألوان المحايدة وألوان الباستيل كما تتميز المجموعة بقطع لا بد أن تكون في خزانة كل سيدة.

ألياف التنسل: يتميز مجموعة ألياف التنسل التي تستخدمها أونلي إيثيكال بظلال ساحرة من الباستيل، كما أنها معتمدة من قبل “لينزينغ جروب”. وتمثل كلمة تنسل اسم العلامة التجارية وهي عبارة عن مجموعة من الألياف المعروفة باسم “لايوسيل” و “مودال”. وفقًا لشركة “لينزينغ إيه جي” تتميز ألياف تنسل بخصائص امتصاص فائقة حيث تزيد نسبة امتصاصها عن القطن بنسبة 50٪، مما يجعل الملابس المصنوعة منها متينة للغاية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

تحصل “لينزينغ إيه جي”  على الخشب ولب الخشب الذي تستخدمه من مصادر معتمدة وخاضعة للرقابة مثل المزارع التي تُدار بصورة مستدامة، مما يضيف إلى جودتها العالية. وعلى الرغم من أن المذيبات المستخدمة لتحويل لب الخشب إلى ألياف مصنوعة تعتمد على البتروكيماويات، إلا أن العملية الإنتاجية ذات الحلقة المغلقة تعني إعادة تدوير المذيب بانتظام لإنتاج ألياف جديدة وتقليل النفايات الضارة. ومن مزاياها الإضافية أن معدل استرجاع المذيب يصل إلى 99%، مما يجعل ألياف التنسل نسيجًا مستدامًا للغاية.

الخيزران العضوي: تتميز مجموعة الخريف من أونلي ايثيكال بالملابس المصممة من مواد قابلة للتحلل. الخيزران العضوي هو نسيج طبيعي لا يسبب الحساسية وهو مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات بشكل طبيعي، ويميل إلى جعل الملابس صحية وتسمح بتمرير الهواء وأكثر مقاومة للتجعد من القطن. كما يمتاز الخيزران بحاجته إلى كمية أقل من الماء للحفاظ عليه، وبالتالي فإن الملابس المصنوعة منه تستهلك طاقة أقل مقارنة بالأشجار والنباتات المماثلة الأخرى المستخدمة لإنتاج الألياف. 

يعتبر موقع “أونلي ايثيكال” محطة واحدة لتسوق مجموعة متنوعة من أنماط الأزياء المستدامة، بأسعارٍ مناسبة وذات تصاميم فريدة لها طابعها الخاص ومن كافة المقاسات. يمكنكم استعراض المجموعة على الرابط التالي [الرجاء إدخال الرابط]

 670 total views,  1 views today

Advertisements