for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

غروندفوس تتعاون مع دار ميلتون أراوند ذا وورلد لنشر التوعية الصحية بين الأطفال في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

توزيع كتاب ميلتون وفيروس كورونا الخفي على طلبة المدارس والأطفال المصابين بالسكري

أعلنت غروندفوس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول أنظمة معالجة المياه والمناخ، عن نجاح حملة المسؤولية المجتمعية للشركات في دبي، حيث قامت خلالها بتوزيع نسخ من كتابها المرح والمفيد على الأطفال والناشئين لتعزيز وعيهم ومعرفتهم حول فيروس كوفيد-19 وتخفيف مخاوفهم المبنية على معلومات خاطئة.

Advertisements

وتعاونت شركة غروندفوس مع دار النشر الدنماركية ميلتون أراوند ذا وورلد لإنتاج كتاب مصوّر موجّه للأطفال بين سن 5 و8 سنوات يحمل عنوان “ميلتون وفيروس كورونا الخفي”، والذي يُسلَّط الضوء على الخطوات التي يمكن للأطفال اتخاذها للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس.

كما وفّرت شركة غروندفوس نسخة إلكترونية من الكتاب يمكن الوصول إليها عبر البوابة الإلكترونية “دبي صفّ واحد” ضمن موقع هيئة المعرفة والتنمية البشرية الإلكتروني. ويتضمن موقع الهيئة الإلكتروني مجموعة من المصادر والخدمات المتاحة للمدرسين وأولياء الأمور والطلاب، حيث يشكّل دليلاً مجانياً هاماً لمساعدة المجتمع خلال فترة التعليم عن بُعد في ظل أزمة كوفيد-19.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

كما أهدت غروندفوس نسخاً من الكتاب باللغتين العربية والإنجليزية إلى مكتبة المدرسة الابتدائية التابعة للكلية الإنجليزية دبي بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين الموافق لـ15 أكتوبر من كلّ عام، والذي يهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية غسل اليدين بالصابون للوقاية من الأمراض. وفي هذه المناسبة، قال ديفيد ويلكوك، مدير المدرسة الابتدائية: “نثمّن الجهود التي تبذلها شركة غروندفوس، ونشكر مبادرتها بتقديم نسخ من كتابها الجديد، حيث يساعد هذا الكتاب الطلبة الصغار على فهم ظروف الوضع الراهن بطريقة مرحة من خلال صوره الجميلة وأسلوبه السلس”.

كما شملت الحملة أيضاً مشافي وعيادات للأطفال في دبي، حيث قدّمت غروندفوس نسخاً من الكتاب باللغتين العربية والإنكليزية للمرضى الصغار في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال وفي عيادة الدكتورة دينا لطب أسنان الأطفال.

ومن جانبه، قال سكندر إيجاز، مدير التسويق لدى غروندفوس في منطقة الخليج العربي وبلاد الشام وباكستان: “صُمّم كتاب ميلتون وفيروس كورونا الخفي لمساعدة الأطفال الصغار على تعلّم المزيد حول فيروس كوفيد-19 والإجراءات الضرورية للتعامل مع المرحلة الجديدة. وانطلاقاً من إيماننا في غروندفوس بأهمية مساعدة المجتمعات التي نعمل ضمنها، نرى أنه من واجبنا العمل على نشر الوعي بين الأطفال في دبي.

Advertisements

ويتناول الكتاب موضوع فيروس كورونا بطريقة مدروسة وحسّاسة تسهم في تثقيف وتعليم الصغار بأسلوب ممتع. ويسعدنا التعاون مع شركاء مهمين بهدف تثقيف النشء الجديد ومساعدتهم على فهم هذه الأزمة بشكلٍ أفضل وإدراك الإجراءات التي يمكنهم اتخاذها للحد من انتشار الفيروس”.

حول ’غروندفوس‘:

تعد ’غروندفوس‘ شركة رائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة لمعالجة تحديات المياه والمناخ حول العالم، والارتقاء بجودة حياة الناس. يشكل مفهوم الاستدامة حجر الأساس بالنسبة لأعمال ’غروندفوس‘. وتُعتبر الشركة رائدةً عالمياً في مجال تصنيع المضخات وحلول أنظمة معالجة المياه، فقد أرست العلامة معياراً جديداً للابتكار والكفاءة والموثوقية والاستدامة من خلال حلول المياه الرائدة التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة للناس والحفاظ على البيئة. وتدعم الشركة البندين السادس والثالث عشر من أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة. وتتواصل مع ملايين الأشخاص يومياً لتساعد من خلال حلولها المعنية بكفاءة استهلاك الطاقة في نقل المياه إلى الوجهات المنشودة وتأمين مياه الشرب، بدءاً من أصغر القرى ووصولاً إلى أعلى ناطحات السحاب، بالإضافة إلى التخلص من مياه الصرف ومعالجتها وتوفير أنظمة التبريد والتسخين حسب الحاجة. وتضم ’غروندفوس‘ أكثر من 19 ألف موظف يعملون في فروعها ضمن 56 دولة، وتوفر حلول ضخ موفرة للطاقة لمختلف الاستخدامات عبر قطاعات متنوعة، بما في ذلك المباني المحلية والتجارية والصناعية والمرافق المائية (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل بالطاقة المتجددة.

 941 total views,  1 views today

Advertisements