for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يمكنك الاستمتاع بنمط حياة راقٍ مع باقات الإقامة الطويلة

Advertisements
Advertisements

 في فندق رمادا داون تاون دبي

عِش في قلب دبي واستفد من المزايا الحصرية في الفندق

Advertisements

استمتع بنمط حياة وسط مدينة دبي مع عروض الإقامة الطويلة التي يصعب مقاومتها بفنادق رمادا باي ويندهام داون تاون دبي.

بأسعار تبدأ من 7,250 درهمًا إماراتيًا / شهريًا للجناح الصغير مع إطلالة على برج خليفة ونافورة دبي، يمكنك الاستيقاظ مع إطلالة على أعلى ناطحة سحاب في العالم ومشاهدة عرض النافورة المهيب بالإضافة إلى وسائل الراحة في جناحك. تتوفر أيضًا فئات أخرى من الغرف مثل جناح بغرفة نوم واحدة وجناح مكون من غرفتي نوم.

استمتع بامتيازات المعيشة في قلب دبي حيث يسهل الوصول إلى جميع مراكز الأعمال والترفيه الرئيسية. وتمتع بالاستفادة من الامتيازات الإضافية من الفندق بما في ذلك خصم بنسبة 25٪ على الطعام وخدمات غسيل الملابس واستخدام مرافق مركز الأعمال؛ بالإضافة إلى باحة اصطفاف سيارات مُخصص وخدمة اصطفاف السيارات. أما عن أولئك الذين يبحثون عن إقامة منزلية حقيقية، تم تجهيز الأجنحة بمطبخ مسطح وأدوات مطبخ وغسالة أطباق وغسالة ملابس.

Advertisements

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً.

يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 198 total views,  2 views today

Advertisements