سرود للضيافة تقدم باقة مميزة من العروض احتفالاً بيوم العلم الإماراتي

Advertisements
Advertisements

عروض مجموعة الضيافة الرائدة في دبي تتنوع بين أطباق المطبخ الإماراتي التقليدية وأصناف التحلية التي تحمل طابع المناسبة 

كشفت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن استعدادها للاحتفال بيوم العلم الإماراتي الموافق يوم الثلاثاء 3 نوفمبر مع باقة من العروض المميزة عبر محفظتها الواسعة من المطاعم.

Advertisements

فلو

يحتفي مطعم فلو، الوجهة الرائدة للأكل الصحي في جميرا أبراج الإمارات، بيوم العلم الإماراتي مع تشكيلة من الأطباق المميزة التي تحمل طابع المناسبة، حيث سيتم تحضير الخيارات الصحية مثل طبق الأساي (45 درهم إماراتي) وطبق بوكي (52 درهم إماراتي) خصيصاً لهذا اليوم، وتصميم المكونات بألوان العلم الإماراتي الأحمر والأخضر والأبيض والأسود. ويتيح المطعم أيضاً تشكيلة من المشروبات الخاصة مثل الفحم بالليمون (20 درهم إماراتي)، ولاتيه الشمندر (22 درهم إماراتي) ولاتيه ماتشا (20 درهم إماراتي).سرود للضيافة تقدم باقة مميزة من العروض احتفالاً بيوم العلم الإماراتي

باباجي

يقدّم المطعم التركي الأصيل والشهير في وسط سيتي ووك فطائر اللحم (35 درهم إماراتي) بألوان العلم الإماراتي كعربون امتنان وتقدير لدولة الإمارات، حيث يتم تقديم الفطائر التي يتم تحضيرها ضمن أفران الطوب التقليدية إلى جانب جبنة الكشار والطماطم والزيتون والسبانخ.

الماشوّه

يقدم المطعم الإماراتي لضيوفه خياراً من المقبلات أو الأطباق الرئيسية أو التحلية مجاناً احتفاءً بيوم العلم الإماراتي، حيث تتضمن الخيارات سلطة بابا غنوج أو طبق الأرز بثمار البحر مع القريدس أو كيك مصمم بألوان العلم الإماراتي.

بوتشا

يقدم المطعم التركي المختص بأصناف اللحوم أشهى أصناف البرجر بألوان العلم الإماراتي احتفاءً بهذه المناسبة، حيث سيتم تقديم البرجر (78 درهم إماراتي) مع الفطائر المشوية على الفحم والبقدونس والطماطم وصلصة المايونيز التي تحمل توقيع المطعم. ويعلو كل سندويشة إضافات مختلفة، مثل لحم البقر المدخن والبصل المكرمل وجبنة شيدر وفطر بورتوبيللو. كما يمكن لعشاق القهوة التلذذ بمشروبهم المفضل مع قطعة بسكويت مجانية مصممة بألوان العلم الإماراتي يوم 3 نوفمبر.

سكّة

احتفالاً بيوم العلم الإماراتي، يقدم المطعم المحلي طبق تحلية مجاني مع كل طبق رئيسي يتم طلبه داخل المطعم، وتتضمن الخيارات السحلب بالفستق (25 درهم إماراتي)، وحلوى البودينج الإماراتية التقليدية بالحليب والمزينة بألوان العلم الإماراتي مع ماء الورد والحليب والفستق وبودرة جوز الهند؛ بالإضافة إلى كيك الحليب بالزعفران (35 درهم إماراتي)، وتوليفة المطعم الخاصة من كيك تريس ليتشيس مع لمسة من النكهات المحلية ومذاق الزعفران الشهي.

النافورة

يقدم المطعم اللبناني الحائز على العديد من الجوائز في جميرا أبراج الإمارات حلوى اللقيمات الإماراتية الشهيرة بألوان العلم الإماراتي مجاناً لجميع الضيوف في 3 نوفمبر، بالإضافة إلى المناقيش الطازجة (25 درهم إماراتي) التي تحمل أيضاً طابع المناسبة.

تراتوريا

يقدّم تراتوريا، أشهر مطاعم دبي الإيطالية الأصيلة، أصناف البيتزا بألوان العلم الإماراتي في 3 نوفمبر، حيث ستحتوي على صلصة الطماطم وجبنة الموزاريلا والسبانخ الصغيرة والزيتون الأسود والطماطم الحلوة مقابل 60 درهم إماراتي.

ذا نودل هاوس

يقدم ذا نودل هاوس، وجهة تناول الأطباق الآسيوية في دبي، أطباق الديم سم (49 إماراتي) بألوان العلم الإماراتي مع صلصة سيشوان الحارة.

ريترو فيستس

يقدم مطعم ريترو فيستس في ذا بيتش (فندق جميرا بيتش ريزيدنس) أطباق بوكي بألوان العلم الإماراتي، والتي يتم تحضيرها باستخدام الطماطم المجففة بالشمس وجبنة فيتا والفاصولياء السوداء والفلفل الأخضر، وتتوافر بسعر 35 درهم إماراتي في 3 نوفمبر

لمحة حول سرود للضيافة

Advertisements

سرود للضيافة هي إحدى شركات مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة، وتعد الاسم الرائد في الضيافة وإدارة المطاعم في الإمارة، وتضم ضمن محفظتها عدد من العلامات المحلية والعالمية المميزة. تتخصص سرود للضيافة بابتكار وتطوير وتشغيل وجهات الطعام والمشروبات المستدامة من مختلف الفئات، بما فيها المطاعم الفاخرة، والمطاعم العصرية بمفاهيم مبتكرة، والمطاعم ذات الخدمة السريعة، والمقاهي التي تقدم الوجبات الخفيفة.

تتكون محفظة سرود من 21 علامة تجارية مثل: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بييرشيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا دك هوك، هيلهاوس براسيري، باباجي، الماشوة، بوتشا، سكة كافيه، رسترو فيست، برغر بت، ذا براس، ماي كلرك، هوت شيكس آيا، ليما وتورو+كو.

تلتزم سرود للضيافة بتطوير محفظتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد في مطاعمها، وطرح قوائم طعام مختلفة، وتشغيل المواهب ضمن كوادرها، والاعتماد على التحول الرّقمي إيماناً منها بشكلٍ راسخ بأهمية توفير بيئة عمل خلاقة ضمن عملياتها تفوق ما هو معتاد ضمن قطاع الضيافة.

 413 total views,  2 views today

Advertisements