فرقة موسيقى الإندي السعودية الثنائية تطلق سادس أغاني اونوس موندوس قبل موعد إصدار الألبوم في مطلع العام القادم 

Advertisements
Advertisements

فرقة موسيقا الإندي والموسيقا البديلة سكيليتون كراود السعودية تبدع في تقديم أغنية اونوس موندوس

قد لا تكون المملكة العربية السعودية معروفة بموسيقاها الصاخبة على الجيتار والطبول وكلمات الأغاني المهيبة، إلا أن ذلك على وشك أن يتغير بفضل فرقة سكيليتون كراود.

Advertisements

تأسست الفرقة عام 2014 في جدة على يد الثنائي متعدد المواهب عبد الملك زبيلة وفارس الصبياني. وبعد مرور ست سنوات، قررت فرقة موسيقا الإندي والروك والموسيقا البديلة إطلاق أغنيتهم الجديدة المرتقبة اونوس موندوس.

وتستمد اونوس موندوس إلهامها بكل فخر من فرقتي ديبيش مود وناين إنش نيلز، وتقدم كلمات مميزة مستوحاة من أجواء موسيقا الإندي. ويتألق عبدالملك في الغناء وعلى آلة ومفاتيح مزج الأصوات، فيما يقدم فارس أداءً استثنائياً على الجيتار، ويتنقلان صعوداً وهبوطاً عبر العديد من المحطات الصوتية الرائعة. غير أن أكثر ما يميز اونوس موندوس هو التوقف المفاجئ المفعم بأنغام الجيتار الصاخبة والموسيقا الإلكترونية المميزة.فرقة موسيقى الإندي السعودية الثنائية تطلق سادس أغاني اونوس موندوس

Advertisements

واستوحى الثنائي البالغ من العمر 23 عاماً إلهامه في إبداع الأغنية من مصدر غير مألوف هو تحليلات عالم النفس كارل يونغ. حيث استعانا بوصفه للعقل الباطن لتقديم عمل يدعو إلى التصالح مع الذات والارتقاء بالمعتقدات الثقافية الموروثة عبر التاريخ.

وتسلط الأغنية الضوء على موسيقى الإندي التي أثبتت حضورها بقوة في المملكة العربية السعودية. وتأتي فرقة الروك الشرق الأوسطية سكيليتون كراود في طليعة رواد هذه الموسيقى برسالتها الطموحة الرامية إلى كسر الحواجز من خلال سرد قصص عن الانكسارات والتضحيات.

وتواصل الفرقة رسالتها عبر أغنيتها المنفردة الجديدة أوندوس موندوس والألبوم المرتقب.

 686 total views,  5 views today

Advertisements