for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شنايدر إلكتريك الخليج تفوز بجائزة أفضل مزايا للموظفين

Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال فعاليات الدورة الثامنة للقمّة الحكومية للموارد البشرية

وأفضل استراتيجية للرفاهية بالقطاع الخاص

Advertisements

تم تكريم الشركة بهذه الجائزة المرموقة نظير تركيزها الشامل على رفاهية الموظفين على مدار الخمس سنوات الماضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر 2020: حصدت شركة شنايدر إلكتريك الرائدة عالمياً في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، جائزة أفضل مزايا للموظفين وأفضل استراتيجية لرفاهية الموظفين في القطاع الخاص خلال فعاليات الدورة الثامنة للقمّة الحكومية للموارد البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام. وأشادت لجنة التحكيم بالجهود النوعية لشركة شنايدر إلكتريك ونهجها الشامل تجاه رفاهية موظفيها على مدى السنوات الخمس الماضية؛ منوهين ببرنامج الشركة المكون من خمس ركائز أساسية لرفاهية الموظفين الجسدية والعقلية والعاطفية والاجتماعية.

وتُعد القمّة الحكومية للموارد البشرية 2020 حدثاً سنوياً مميزاً في منطقة الخليج لمحترفي الموارد البشرية من القطاعين العام والخاص. وتجمع القمّة بين خبراء الموارد البشرية وصناع القرار من جميع أنحاء المنطقة، بهدف مشاركة وإبراز أفضل ممارسات الموارد البشرية. حيث ركزت القمّة هذا العام على كيفية إشراك الموظفين على مدار العام، لاسيما في ظل تأثر العالم والشركات والموظفين نتيجة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، أطلقت شنايدر إلكتريك الخليج استراتيجية عالمية لرفاهية الموظفين. وتم تصميم هذا البرنامج بالتركيز على خمسة محاور أساسية هي: الصحة والعافية، والمرونة في العمل، والقيادة، والثقافة التنظيمية، ومساحة العمل. وأطلقت منطقة الخليج مشروعها الخاص في الوقت ذاته، بهدف دعم أكثر من 1000 موظف في جميع أنحاء المنطقة.شنايدر إلكتريك الخليج تفوز بجائزة أفضل مزايا للموظفين

Advertisements

وكانت شنايدر إلكتريك الخليج قد نفذت في أكتوبر عام 2018 ستة مبادئ لتعزيز المرونة في العمل تتيح لجميع الموظفين العمل عن بُعد، والتمتع بساعات دوام مرن لبداية ونهاية يومهم، والاستفادة من يومين إضافيين من أيام العطلة غير الرسمية، بالإضافة إلى 24 يوماً من الإجازة وعدم الحاجة للتقيد بملابس رسمية، والسماح بعشرين ساعة عمل مدفوعة الأجر مخصصة للعمل التطوعي.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة قالت السيدة ناتاليا كيسينا نائب رئيس قسم الموارد البشرية في شركة شنايدر إلكتريك في منطقة الخليج: “نحن نقيس نجاح شركتنا من خلال رفاهية موظفينا؛ فالأشخاص الأصحاء والسعداء هم أساس مكان العمل المنتج. وتتمحور استراتيجيتنا حول التأكد من بذل كل ما في وسعنا لمساعدة موظفينا جسدياً وعقلياً وعاطفياً، حيث أن أكثر ما يهمنا هو سعادة موظفينا. وكلنا فخر بفوزنا اليوم بهذه الجائزة المرموقة وسنواصل إعطاء الأولوية لرفاهية موظفينا طوال عام 2020 وما

حول شنايدر إلكتريك:

يتمثل هدف شنايدر في تمكين الجميع من تحقيق أقصى استفادة من طاقتنا ومواردنا، وسد الفجوة بين التقدم والاستدامة للجميع. نسمي هذا Life Is On. ومهمتنا هي أن نكون شريكك الرقمي لتحقيق الكفاءة والاستدامة. ونحن نقود التحول الرقمي من خلال دمج تقنيات رائدة عالمياً تعنى بالطاقة والأتمتة من نقطة النهاية إلى منتجات الربط السحابي، والضوابط، والبرامج والخدمات، عبر دورة الحياة بأكملها، وتمكين حلول متكاملة للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات. ونحن أكثر الشركات العالمية المحلية. نحن من دعاة المعايير المفتوحة والأنظمة البيئية للشراكة المتحمسة لهدفنا المشترك والقيم الشاملة والممكنة.

Advertisements