for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الاحتفال بعيد الجمهورية التركية في مطعم بيش بفندق شيراتون مول الإمارات

Advertisements
Advertisements

يدعو بيش، الوجهة المختصّة بتقديم أطباق المطبخ التركي العريق في شيراتون مول الإمارات، ضيوفه إلى الاحتفال بعيد الجمهورية التركية وقضاء أجمل الأوقات صحبة العائلة والأصدقاء، والتلذّذ بتوليفة من أشهى الأطباق التركية التقليدية التي تحلو معها المشاركة. وتتميز قائمة الطعام بمجموعة واسعة من أصناف اللحوم الفاخرة المحضّرة على أصولها، إلى جانب الفطائر الكبيرة التي يصل طولها إلى المتر، فضلاً عن تشكيلة مميزة من أشهى الحلويات.

العرض:

Advertisements
  • قائمة طعام محدّدة مقابل 185 درهم إماراتي للشخص الواحد (مشروبات خفيفة)
  • قائمة طعام محددة مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد (مشروبات المطعم، بما في ذلك عصير العنب وشراب الشعير والمشروبات الفاخرة ومشروب راكي التركي)

التاريخ: من 29 ولغاية 31 أكتوبر

التوقيت: من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

الموقع: مطعم بيش التركي، الطابق 5، فندق شيراتون مول الإمارات

نبذة عن فندق شيراتون مول الإمارات:

يترّبع فندق شيراتون مول الإمارات ضمن موقع فريد وسط إمارة دبي، على مقربة من أهم المعالم والمراكز الرئيسية في المدينة. وبفضل موقعه المجاور لمول الإمارات، يتيح الفندق ما يزيد عن 630 خياراً من العلامات التجارية والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك سكي دبي وصالات ڤوكس سينما. ويشكل الفندق نقطة الانطلاق الأمثل للسيّاح الراغبين باستكشاف المدينة، بفضل مرافقه الفريدة التي تتضمن مطعم بيش التركي، وركن مشروبات فاخر وتراساً خارجياً للشيشة، ومسبحين على السطح، ومركزاً للياقة وسبا.

 728 total views,  1 views today

Advertisements