for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

توسيع مسؤوليات الرئيس التنفيذي لـ “سيغنا الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements

” لتشمل أسواق جنوب شرق آسيا

أعلنت “سيغنا كوربوريشن”، شركة الخدمات الصحية العالمية المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز (CI)، عن توسيع مهام جيروم دروش، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتشمل جميع أسواق جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى محفظة الحلول الصحية الإقليمية للشركة. وتأتي خطوة “سيغنا” في إطار التزامها بتعزيز قطاع التأمين سريع النمو في منطقة جنوب شرق آسيا.

Advertisements

نجح جيروم في قيادة أعمال “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين”، وعزز مكانة الشركة الرائدة في قطاع التأمين، من خلال تحقيق النمو والاستقرار على مستوى المنطقة. وتم تكليفه مؤخراً بقيادة نمو أسواق الشركة في إفريقيا، وبناء علاقات التعاون والتآزر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليسهم بذلك في تمكين “سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا” من تقديم حلول أكثر سهولة ويسراً لعملائها.

وقال جيسون سادلر، رئيس سيغنا- الأسواق العالمية: “يحظى جيروم بخبرة واسعة في دفع نمو أعمال قطاع التأمين الصحي باعتباره قائداً متمرساً ذي سجل حافل لدى شركة سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا. وبالنظر إلى أهمية أسواق منطقة جنوب شرق آسياً لدى “سيغنا”، أنا متحمس لمتابعة حضورنا المتزايد بقيادة جيروم في هذه المنطقة “.

وأضاف سادلر: “تعتبر منطقة جنوب شرق آسيا سوقاً حيوية بالنسبة لشركة سيغنا، نظراً لما توفره من فرص النمو الكبيرة؛ حيث يركز الاقتصاد وقطاع التأمين الناشطان فيها على الابتكار، بما يتيح لنا فرصة للاستفادة من نهجنا المرتكز على العملاء لتصميم حلول بسيطة ومبتكرة يسهل الوصول إليها بأسعار معقولة. ونسعى خلال السنوات القليلة المقبلة إلى تحقيق النمو عبر مجموعة معززة من منتجاتنا، مع التركيز على تقديم خدمة متميزة للأفراد والشركات في منطقة جنوب شرق آسيا”.

تمتد مسيرة جيروم المهنية في قطاع التأمين لأكثر من 28 عاماً. وقبل انضمامه إلى “سيغنا”، شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا بارتنرز”، وكان منخرطاً في أعمال قطاع التأمين في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

نبذه عن سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا

“سيغنا كوربوريشن”، هي شركة خدمات صحية عالمية مكرسة لمساعدة الناس في تحسين مستويات صحتهم وتعزيز شعورهم بالأمان. وتحظى “سيغنا” بتاريخ عريق من الخبرة يمتد لأكثر من 200 سنة، وتلتزم الشركة بالوعد الذي قطعته على نفسها بأن تكون المزود المفضل والأبرز للخدمات ذات الصلة بالرعاية الصحية، والإدارة السريرية، وبرامج تعزيز اللياقة والعافية، لعملائها من أصحاب الموظفين والأفراد والحكومات في جميع أنحاء العالم.

تعمل “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين” لأكثر من 17 عاماً في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان، عبر هيئاتها المنظمة محلياً. وتقدم الشركة خدمات الصحة واللياقة والعافية للأفراد والموظفين والهيئات الحكومية في المنطقة.

Advertisements

كما سجلت “سيغنا” حضورها في القارة الأفريقية منذ 60 عاماً، وتقدم خدماتها لأكثر من 250 ألف عضو، وتقدم خدماتها للشركات أيضاً، عبر شراكة بين “هولارد” و”سيغنا”. حيث تقدمان معاً خدمات التأمين الصحي للشركات المحلية التي تتطلع إلى تأمين مواردها الرئيسية، وللشركات متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى تنظيم تأميناتها الصحية في قارة إفريقيا.

تمتلك “سيغنا” محفظة مبيعات عالمية قوية في 30 دولة وسلطة قضائية، ويعمل لديها أكثر من 74 ألف موظف يقدمون خدمات الشركة لأكثر من 165 مليون عميل عبر ما يزيد عن مليار نقطة اتصال بالعملاء.

المزيد من المعلومات عن “سيغنا الشرق الأوسط للتأمين” متوفر على الموقع الإلكتروني للشركة www.cigna-me.com

 995 total views,  1 views today

Advertisements