for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

حضور الشرق الأوسط لأول مرة في الفعالية السنوية لمنصّة الابتكار GELLIFY:

Advertisements
Advertisements

 “ريادة الأعمال 2020”

يدعو منظمو الحدث الحصري الذي سيقام لمدة يومين في 9 و11 نوفمبر روّاد الأعمال لتقديم مقاطع فيديو لمشاركة قصصهم والحصول على فرصة الفوز بمبلغ مالي يتم التبرع به لجمعية خيرية من اختيارهم

Advertisements

دبي، الامارات العربية المتحدة؛ 27 أكتوبر، 2020: GELLIFY وهي منصة دولية تدعم المنظمات من خلال خدمات استشارية للابتكار والتكنولوجيا المتقدمة تساعد الشركات الناشئة، تستضيف فعاليتها السنوية تحت عنوان “ريادة الأعمال 2020 ” في أوائل الشهر المقبل. سيوفر هذا الحدث الحصري الفرصة لخبراء رأس المال المؤسساتي المغامر (CVC) والمتخصصين في مجال البحث ورجال الأعمال وهواة الابتكار لاستكشاف العالم الجديد والملهم حيث تطلق الشركات الناشئة ابتكارات جديدة تساعد الشركات الكبرى لتزدهر وتواكب الاقتصاد الجديد.

سيشهد الحدث الذي يستمر لمدة يومين في 9 و11 نوفمبر نقاشات محفزة حول النظام البيئي العالمي لرأس المال المغامر من خلال اللجان والمقابلات والعروض البحثية والمناقشات. وستتنوع الموضوعات من نماذج التطوير والنمو للشركات القائمة العاملة في الاقتصاد التقليدي إلى المشاريع التجارية وبناء المشاريع الجديدة والتحول الرقمي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سيشارك المتحدثون من رواد الأعمال المرموقون في العديد من الشركات الريادية والأوساط الأكاديمية من جميع أنحاء العالم خبراتهم حول كيفية الابتكار بشكل أسرع وأكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة. سيكون من بين المتحدثين: عمر الشريف –م دير إدارة برامج الشركاء في ومضة، و نيل فورد – خبير في الابتكار مقيم في الإمارات العربية المتحدة، و لورا سكاراميلا -شريكة في CDP Venture Capital SGR – Fondo Nazionale Innovazione، و لويز بيدنوير، شريك في Aster Fab وفابيو لانسلوتي، شريك في Aster Capital.

قال أندريا لانديني، الشريك الإداري ورئيس المجتمع في GELLIFY: “يسر GELLIFY جلب المبتكرين من جميع أنحاء العالم إلى المبادرة السنوية الرابعة لريادة الأعمال المؤسسية التي توفر الأدوات اللازمة لإنشاء ثقافة ريادة الأعمال الداخلية في أي مناخ اقتصادي، واستخدام نماذج الأعمال الجديدة والمبتكرة لتهيئة ظروف لازدهار الشركات، كما سيساعد الحدث أصحاب الشركات على استخدام نماذج CVC لتحقيق مزيدًا من الإبداع.”

وأضاف لانديني: “سينضم إلى حدث هذا العام متحدثون من صناديق استثمار الشركات ورواد الأعمال من جميع أنحاء العالم. كما سيمثل الضيوف شريحة واسعة من الخبراء سواء من خبراء البرامج العريقة ذات التاريخ الطويل في الولايات المتحدة أو خبراء من صناديق استثمار جنوب أوروبا المتمرسون ليس فقط في المخاطرة والنجاة بل أيضا في تحقيق الازدهار في الاقتصادات الجديدة. كما سينضم إلينا مشاركون من أبرز مراكز الابتكار في الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط.”

قال ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة GELLIFY الشرق الأوسط: “يعرف رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كيفية تعزيز المزايا التنافسية والربحية من خلال الابتكار المفتوح، وقد اتضح ذلك خلال استثمار ما يعادل 700 مليون دولار أمريكي في صناديق رأس المال الاستثماري في العام الماضي. كما يسعدنا حضور الشرق الأوسط في الحدث هذا العام وإضافة رؤى جديدة من أحد أسرع الاقتصادات حركة في العالم. لن يتواصل المشاركون مع نظرائهم من جميع أنحاء العالم فحسب، بل سيتعلمون كيفية إحداث تأثير حقيقي في الأعمال من خلال تبسيط الابتكار بطريقة GELLIFY “.

تحدي الفيديو

تدعو GELLIFY الخبراء المغامرين إلى إرسال مقطع فيديو قصير لمشاركة قصصهم وآرائهم الثمينة. ستوضح مقاطع الفيديو كيفية الاستثمار في الشركات الناشئة والبناء والعمل معها – وكيفية إرساء الأساس الثقافي لها لتكون ناجحة ، وسيتم نشر مقاطع الفيديو أيضًا على موقع الحدث الرسمي ومنصات GELLIFY الرقمية الأخرى ، سيحصل الخبير الذي يجمع أكبر عدد من المشاهدات تبرعًا بقيمة 1000 يورو والتي سيتم منحها لمؤسسة خيرية من اختياره.

يمكن إرسال الاستفسارات والتقديمات إلى Explore@gellify.com.

أجندة الحدث

تتم المشاركة في هذا الحدث عن طريق تقديم الطليات و الإجابة على مجموعة معينة من الأسئلة و التي سيتم فحصها من قبل فريق GELLIFY.

9 نوفمبر – بناء مشروع جديدة: كيفية إنشاء مشاريع جديدة بفوائد دائمة

مناقشة حية حول تعزيز ريادة الأعمال داخل الشركات وتمويل المشاريع الجديدة بفوائد دائمة.

الوقت: 5:30 مساءً – 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

قدم طلبًا للحضور من هنا:  https://bit.ly/2HfC4If

11 نوفمبر – كيف نبتكر للمستقبل باستخدام نماذج المغامرة المؤسسية

دليل المستخدم للمغامرة المؤسسية والابتكار المفتوح مع مناقشة معمقة حول كيف يمكن للمغامرة المؤسسية أن تقود الشركات الناضجة إلى الفشل أو الازدهار حتى عام 2040.

الوقت: 5:30 مساءً – 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

قدم طلبًا للحضور من هنا:  https://bit.ly/3o4DPZQ

تستهدف هذه المبادرة أعضاء مجتمع الأعمال الخاص GELLIFY Explore ، والذي يضم بين شركائه Accenture Italia ؛ T.T. Tecnosistemi ، وهي شركة تركز على حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة ؛ وشركة الاستشارات الضريبية Pirola Pennuto Zei & Associati ؛ وشركة المحاماة Gianni و Origoni و Grippo و Cappelli & Partners كجزء من Gop4Venture.

Advertisements

حول مجموعة GELLIFY

تعد GELLIFY أول منصة ابتكار من نوعها تقوم بالاستثمار في شركات التقنية الناشئة لتمكين تقنية الشركات وربطها مع المؤسسات والشركات بهدف دعم ابتكار عملياتها وتعزيز منتجاتها ونماذج أعمالها. من خلال مقرها الرئيسي المتواجد في إيطاليا والمكاتب الإقليمية في إسبانيا والإمارات العربية المتحدة، يعتمد نجاح مجموعة GELLIFY كونها محرك قوي يعزّز نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تدعم GELLIFY الشركات الناشئة لتتابع مسيرة أعمالهم بدءاً من أولى المراحل أو ما يطلق عليها اسم حالة “الهواء” أو “السائلة” إلى أن تصبح فعّالة وجديرة بالثقة وقابلة للتطوير أو ما تعرف بالحالة “الصلبة”، ويتم ذلك عن طريق استخدام برنامج الابتكار الفريد من نوعه الذي يطلق عليه اسم “GELLIFICATION”. يتم تمويل هذا البرنامج المتطور من خلال الاستثمارات الذكية التي تقدمها GELLIFY والمستثمرون المشاركون فيها.

قامت مجموعة GELLIFY بإنشاء تطبيق EXPLORE الذي يعمل كمنصة لمجتمع الأعمال المبتكرة – والذي يهدف إلى وصل رواد الأعمال والمبتكرين والمهنيين عبر أي جهاز حاسوب أو هاتف ذكي، ليمكنهم من المشاركة في فعاليات الأعمال المباشرة وخوض التجارب المدمجة (المادية والرقمية). يتوفر تطبيق EXPLORE في App Store و Google Playstore، الذي يتميز كونه محرك قوي يحفّز ضخّ نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تضم GELLIFY ثلاث وحدات أعمال رئيسية: (1) GELLIFY للشركات الناشئة، والتي توفر خدمات أكثر شمولاً من الإرشاد والتوجيه والخدمات الأساسية التي تعتبر نموذجية لحاضنات الأعمال من خلال برنامجها الفريد “”Gellification؛ GELLIFY (2) لشركات ومؤسسات الأعمال، التي توفر خدمات الابتكار المفتوح للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة الراغبة في إنشاء أعمال مبتكرة وتصميم وتحقيق التحول الرقمي؛ (3) GELLIFY للمستثمرين، التي تقدم استشارات استثمارية وإدارة صندوق استثمار GELLIFY  لمجموعة مختارة من الشركات الناشئة المعنية بتقديم آخر الحلول المبتكرة لنشاطات الأعمال بين الشركات في مجال التقنية.

 517 total views,  1 views today

Advertisements