for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رجل العيد يطلق مسابقة عبر الإنترنت يشارك فيها الأطفال

Advertisements
Advertisements

 للفوز باتصال مباشر عبر الفيديو من لابلاند

في إطار مسابقة رجل العيد للاستدامة، أعلن جناح فنلندا في معرض إكسبو 2020 دبي عن دعوة طلاب المدارس حول العالم ممن تتراوح أعمارهم بين 7-11 عاماً لمشاركة تصوّراتهم حول مستقبل أكثر سعادةً واستدامةً.  وستحظى المدارس والعائلات الفائزة بفرصة المشاركة في اتصال مباشر عبر الإنترنت مع الشخصية الحقيقية لرجل العيد.

Advertisements

وللدخول في المسابقة، كل ما يجب على المشاركين فعله هو توجيه رسالة رقمية أو مقطع فيديو لا تزيد مدته على دقيقة واحدة، يوضّحون فيه أمانيّهم وأفكارهم حول الاستدامة في المستقبل. ينتهي موعد المشاركة في المسابقة في 13 نوفمبر 2020؛ ويمكن الاطلاع على المخطط الكامل للمسابقة وعملية التقديم على الموقع الإلكتروني الخاص بجناح فنلندا في إكسبو 2020 دبي: https://www.finland-dubaiexpo2020.com/competition.html

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في فعالية افتراضية مباشرة بتاريخ 8 ديسمبر 2020، حيث سيجري استعراض أكثر المشاركات ابتكاراً.

وبالتعاون مع لجنة تحكيم من صندوق الابتكار الفنلندي (سيترا)، وجامعة هاجا-هيليا للعلوم التطبيقية ورجل العيد نفسه، سيختار جناح فنلندا في إكسبو 2020 دبي المدارس والفصول الدراسية والعائلات التي يمكنها توضيح أنشطتها في تحقيق الهدف المشترك في مجال الاستدامة وصولاً لاقتصاد دائري أكثر استدامة.

يتمثل هدف المسابقة في تعزيز الفكرة القائلة بأن الحياة الجيدة والسعادة المستقبلية لا يمكن تحقيقهما بمجرد إنتاج المزيد والمزيد من السلع، الأمر الذي يتطلب كميات متزايدة من النفايات ومستلزمات التعبئة والتغليف. وتتمثل الطريقة الوحيدة لتأمين المستقبل المستدام الذي تستحقه الأجيال الصاعدة في السعي لتحقيق اقتصاد دائري بالاعتماد على نموذج يشجعنا على الحد من الاستهلاك، وإعادة الاستخدام والتدوير. ومن شأن أصوات شباب اليوم توجيه قرارات الغد وصولاً لمستقبل أكثر سعادةً واستدامةً. وتشكل مسابقة رجل العيد للاستدامة منصةً تمكّن هذه الأجيال من مشاركة آرائهم والتعبير عن رغباتهم وأمانيّهم.

Advertisements

لمحة عن بزنيس فنلندا:

تستعد فنلندا بالتعاون مع أكثر من 100 شركة فنلندية للمشاركة في إكسبو 2020 دبي.  وانطلاقاً من مكانة فنلندا الرائدة على صعيدي الابتكار والمعرفة التقنية،  يسلّط الجناح الفنلندي الضوء على مواضيع التقنيات النظيفة والبارزة على مستوى العالم، والاقتصاد الدائري والاستخدام المستدام للموارد، بالإضافة إلى مجالات الطاقة المستدامة والحلول الرقمية والاتصالات المتنقلة والآلات والتعليم والصحة والرفاهية والسفر والتصميم الفنلندي.

وتُعتبر بزنيس فنلندا مؤسسة مملوكة لحكومة فنلندا، وتُعنى بتمويل الابتكار والتجارة والترويج السياحي والاستثماري. ويعمل لديها 750 خبيراً موزعين على 44 مكتباً حول العالم، و16 مكتباً إقليمياً في فنلندا.

 351 total views,  8 views today

Advertisements